المنتج المصري نصر محروس يثير قلق الجمهور على الوضع الصحي للفنانة سوما ويطلب لها الدعاء
آخر تحديث GMT03:46:48
 العرب اليوم -

المنتج المصري نصر محروس يثير قلق الجمهور على الوضع الصحي للفنانة سوما ويطلب لها الدعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتج المصري نصر محروس يثير قلق الجمهور على الوضع الصحي للفنانة سوما ويطلب لها الدعاء

المطربة سوما
القاهرة - العرب اليوم

أثار المنتج المصري، نصر محروس، قلق الجمهور بشأن الوضع الصحي لمواطنته المطربة سوما، التي دخلت المستشفى خلال الأيام الماضية، إثر تعرضها لوعكة صحية.وأكد محروس أن الفنانة سوما تعاني أزمة صحية شديدة، تسببت في دخولها العناية المركزة، لكنه لم يكشف عن طبيعة مرضها، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، صورة لسوما، داعياً الله أن يشفيها.

وطلب من جمهور سوما الدعاء لها، خلال هذه الأيام المباركة، حيث علق على الصورة التي نشرها، قائلاً: "يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي.. عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها ولكل مريض لأن ربنا هو الطبيب الشافي  المُعافي".

كما نشرت الفنان المصرية ريهام عبدالحكيم، عبر صفحتها على "فيسبوك" صورة تجمعها مع سوما، وطلبت من جمهورها الدعاء، إذ دونت: "يا رب بحق الأيام المفترجة إشفي سوما وعافيها وتقوم لنا ولبيتها واولادها بألف سلامة".وكان المايسترو مصطفى حلمي، زوج المطربة سوما، قد كشف في تصريحات سابقة، عن سبب دخول زوجته المستشفى، مؤكدًا أنها تعاني من مرض وصفه بـ"النادر"، سبب لها حالات آلام شديدة.

طلب من جمهور سوما الدعاء لها، خلال هذه الأيام المباركة، حيث علق على الصورة التي نشرها، قائلاً: "يا جماعة ياريت كلنا ندعي للفنانة سوما لأنها حقيقي تعبانة أوي.. عايزين ندعي لها كلنا ربنا يمد إيده بالشفاء ليها ولكل مريض لأن ربنا هو الطبيب الشافي  المُعافي".

كما نشرت الفنان المصرية ريهام عبدالحكيم، عبر صفحتها على "فيسبوك" صورة تجمعها مع سوما، وطلبت من جمهورها الدعاء، إذ دونت: "يا رب بحق الأيام المفترجة إشفي سوما وعافيها وتقوم لنا ولبيتها واولادها بألف سلامة".

وكان المايسترو مصطفى حلمي، زوج المطربة سوما، قد كشف في تصريحات سابقة، عن سبب دخول زوجته المستشفى، مؤكدًا أنها تعاني من مرض وصفه بـ"النادر"، سبب لها حالات آلام شديدة.

وتحولت الصفحة الشخصية للفنانة سوما على "فيسبوك"، إلى مكان لتجمع محبيها وأصدقائها الذين حرصوا على الدعاء لها بالشفاء العاجل، ومساندتها خلال الأزمة الصحية الشديدة التي تعاني منها.

يذكر أن آخر منشور للفنانة سوما على صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، كان تعليقًا على مرض الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حيث نشرت صورتها وعلقت عليها قائلة: "ربنا يشفيها ويشفيني ويشفي كل مريض".

وارجعت سوما الأزمة الصحية التي تعاني منها وبعض نجوم الفن إلى الحسد، حيث أوضحت: "كفاية حسد كفاية كفاية اذى الفنانين اللي كل الناس بتقول عليهم.. منهم اللي مش عارف عنده ايه (إشارة إلى حالتها).. واللي جالها تسمم في الدم (ياسمين عبدالعزيز) عشان بس فرحانة وبتنزل صورها، واللي قالوا عليهم أغنى عائلة في الوسط الفني (عائلة سمير غانم) دنيا وإيمي ربنا يتولاهم فقدوا ابوهم، وامهم في خطر، ارحمونا والله كل انسان اتسبب في شر واذى لانسان هتتردله اضعاف ربنا مبيسبش.. وهخص نفسي مش مسامحة حد اذاني وتسبب في وجعي والمي سواء حسد أو عن عمد وأظن إلا دعوة المريض والمظلوم".وكان آخر ظهور للمطربة سوما، خلال إحيائها حفلاً فنياً في مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية العام الماضي.

قد يهمك ايضـــًا :

مروان خوري يُغني لمصر في حفل مهرجان الموسيقى العربية

أنغام تُبكي والدتها على المسرح في دار الأوبرا المصرية بحضور النجوم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتج المصري نصر محروس يثير قلق الجمهور على الوضع الصحي للفنانة سوما ويطلب لها الدعاء المنتج المصري نصر محروس يثير قلق الجمهور على الوضع الصحي للفنانة سوما ويطلب لها الدعاء



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab