تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد
آخر تحديث GMT07:42:37
 العرب اليوم -

تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد

تامر حسني
القاهرة - العرب اليوم

ينتظر عشاق الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد، طرح فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان ريستارت في دور السينما، لينافس به في شباك التذاكر، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تصويره.

فيلم ريستارت
وكانت الفنانة هنا الزاهد شاركت جمهورها مقطع فيديو من كواليس تصوير فيلم ريستارت، حيث ظهر تامر حسني وهو نائم خلال تصوير مشهده معها، وعلقت على الفيديو قائلة: 3 أيام منمش وجه ينام وسط مشهدي.

أبطال فيلم ريستارت
وفيلم ريستارت ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، ويضم في بطولته مجموعة من الفنانين منهم تامر حسني، محمد ثروت، هنا الزاهد، باسم سمرة، والعمل من تأليف سارة وفيق، ويُعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في فيلم بحبك.

تامر حسني بعد حفله الأخير بالرياض وتغيير كلمات أغنيته: في انتظار جمهور جدة العظيم
وفي سياق مختلف، أثار تامر حسني حالة كبيرة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعد تغييره كلمات أغنيته الشهيرة حلو المكان، التي استبدلها بـ حلوة الرياض خلال حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان لحظة تغييره كلمات الأغنية، وبدأ الجمهور يعلق على هذا الأمر.

وفي أول رد فعل من تامر حسني بعد تعليقات الجمهور على استبداله كلمات أغنيته الشهيرة بـ حلو المكان، تجاهل الفنان الأمر، وحرص على أن يوجه رسالة شكر لكل الحضور في حفله في المملكة، وشارك الفنان متابعيه بعدة صور من الحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق: حفل الرياض حفل فوق الرائع بجمهوره الغالي المحترم.. كل الحب للجمهور السعودي الغالي، وفي انتظار جمهور جدة العظيم في حفل جدة إن شاء الله يوم 15 أغسطس شكرًا بنش مارك.

ويأتي ذلك بعدما غير الفنان تامر حسني كلمات أغنيته حلوة المكان، حيث قال الفنان في الحفل: حلوة الرياض يا صحاب زمان.. جينا الليلة دي هنسهر فيه ونغني كمان.. متجمعين ومنورين.. وحشاني فعلًا قعدتنا ولمة زمان.

وبعدها تعرض الفنان لموجة من الانتقادات لتغييره كلمات أغنيته الشهيرة واستبداله بكلمات لـ الرياض، لكن الفنان تجاهل تعليقات البعض، وحرص على شكر الجمهور الذي حضر الحفل في المملكة العربية السعودية.

أعمال تامر حسني
يذكر أن تامر حسني عُرض له الفترة الماضية في دور العرض السينمائي فيلم تاج، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول قصة حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

تامر حسني يطرح نسخة معدلة من ينهار أبيض

تامر حسني يرد على كريم عبد العزيز بعد حفلته في العلمين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد تفاصيل فيلم تامر حسني الجديد مع هنا الزاهد



هيفاء وهبي بقطع أزياء جلدية أنيقة تناسب أجواء الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 12:22 2024 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

كندا تكافح أكثر من 800 حريق غابات

GMT 08:05 2024 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

مسطحة!

GMT 10:36 2024 الأربعاء ,21 آب / أغسطس

إلهام علي تفوز بجائزة أفضل ممثلة آسيوية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab