انطلاق تحت الـ35 بالتزامن مع ذكرى الثورة السورية
آخر تحديث GMT19:17:42
 العرب اليوم -

انطلاق "تحت الـ35" بالتزامن مع ذكرى الثورة السورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق "تحت الـ35" بالتزامن مع ذكرى الثورة السورية

تحت الـ35
بيروت - غيث حمّور

اختارت شركة "تحت الـ35" لإنتاج المشاريع الفنية المخصصة بالإنترنت شهر آذار ليكون انطلاقتها، في محاكاة للثورة السورية، وتزامنًا مع ذكرى انطلاقها، مقدمةً محتوى متنوعًا وغنيًا بحيث يعبر عن صوت الشباب العربي وأحلامه وطموحاته.

وتفتح مشاريعها بفيديو خاص أعدته الشركة بمناسبة مرور أربعة أعوام على انطلاق الثورة السورية العظيمة بعنوان "1461 يوم ويوم"، ومن ثم ستقدم الشركة تباعًا إنتاجاتها لهذا العام، إذ تبدأ بعرض سلسلة وثائقية أنجزها غسان زكريا في ريف الرقة العام 2006 عن الزواج المبكر بعنوان "جدار هش".

ويهدف إلى التذكير بواقع المناطق السورية التي كانت مهمشة، وكان أناسها متقبلين ومنفتحين في تعاملهم مع فريق التصوير الذي رافقوه في رحلته للحديث عن موضوع إشكالي وظاهرة كانت تنتشر انتشار النار في الهشيم حسبما قال فريق العمل.

 

وأكد فريق العمل في حديثه مع "العرب اليوم" أنَّه سيبدأ بعرض الموسم الثاني من برنامج النصيحة بكتاب، بالرغم من أنَّ مشاهدات الموسم الأول لم تكن بالكثافة المتوقعة، ولكن أهمية البرنامج النابعة من قضية التشجيع على القراءة دفعتهم للاستمرار بتقديمه.

وسيتطرق الموسم الثاني بشكل أكبر للروايات العربية والكتب التي نجحت بين الشباب، وسيستمر شركاء العمل (داري ممدوح عدوان للنشر ودار الرحبة) في التواجد في المشروع.

ثالث الأعمال المنجزة والتي سترى النور قريبًا (عمل منجز) برنامج "مبادئ كتابة السيناريو، وفي هذه البرنامج يحاول الكاتب غسان زكريا إجمال مبادئ كتابة السيناريو في قالب بسيط وممتع.

وعن سبب إنجاز هذا البرنامج أضافت الشركة: قمنا بإنتاج هذا البرنامج لإحساسنا بأن كل ما جرى في بلادنا يجعل معظم الشباب يحملون قصصًا يرغبون برويها، ولكنهم لا يعرفون المعلومات التقنية التي تساعدهم على إنجاز مشاريعهم، فأحببنا من خلال هذا البرنامج أن نقدم لهم المساعدة ولو في الانطلاق في عالم الكتابة الرحب.

كما ستقدم "تحت الـ35" تجربة مختلفة تبتعد فيها قليلًا عن الألم السوري، وتحاول الوصول إلى عموم الشباب العربي عبر برنامج (جي جي)، وهو برنامج من إعداد وتقديم سعد حقي عن تاريخ ألعاب الفيديو، يقدم سعد فيه لمشاهديه لعبة في كل حلقة عدا في الحلقة التي سنخصصها للحديث عن الألعاب العربية.

وتمنى فريق العمل أن تتوسع دائرة الجمهور المتابع مع الانطلاقة الجديدة، مؤكدًا وقوفه مع أبناء سورية في تحقيق حلمهم بدولة الحرية والكرامة والعدل.

نتمنى أن يكون عامنا هذا عند حسن ظن متابعينا ونأمل أن تتوسع دائرة جمهورنا فيه، ولا ننسى أن نتابع وقوفنا مع أبناء بلدنا في سبيل تحقيق الحلم بسورية دولة الحرية والكرامة والعدل.

يذكر أنَّ "تحت الـ35" تأسست لإيجاد منبر جديد وحر للشباب العربي، وتطمح إلى أن تكون مكانًا يجمع كل الشباب من أصحاب المشاريع المستقلة في الفضاء الافتراضي الرحب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق تحت الـ35 بالتزامن مع ذكرى الثورة السورية انطلاق تحت الـ35 بالتزامن مع ذكرى الثورة السورية



إطلالات أيقونية لملكة الأناقة رانيا العبد الله

عمّان ـ العرب اليوم

GMT 18:32 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يتحدث عن حقه في التدخل في انتخابات 2020
 العرب اليوم - دونالد ترامب يتحدث عن حقه في التدخل في انتخابات 2020

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 02:38 2024 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب بابوا غينيا الجديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab