الممثلة إنجي أباظة تؤدي السكرتيرة الوصولية في سيرة حب
آخر تحديث GMT15:21:16
 العرب اليوم -

الممثلة إنجي أباظة تؤدي السكرتيرة الوصولية في "سيرة حب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الممثلة إنجي أباظة تؤدي السكرتيرة الوصولية في "سيرة حب"

الممثلة إنجي أباظة
القاهرة ـ شيماء مكاوي

تترقب الفنانة إنجي أباظة ردود فعل الجمهور تجاه دورها في مسلسل "سيرة حب" الذي تجسد فيه شخصية جديدة عليها تمامًا، وهي فتاة وصولية ناقمة على مستوها الاجتماعي وظروف أسرتها، تدعى "ليلى" المخطوبة للميكانيكي "وليد فواز"، إلا أنها تسعى للزواج من صاحب الشركة "عمرو ممدوح " الذي تعمل لديه سكرتيرة، بالرغم من علمها أنه متزوج لكن زوجته لا تنجب.
بالفعل تتزوج صاحب الشركة وتصر على أن يسجل الشقة باسمها. وتتصف ليلى بالأنانيه الشديدة، فرغم أن والدتها "سلوى محمد علي" مريضة بالسرطان إلا أن هذا لا يهمها، بل كل ما يشغل بالها هو أن ترتقي اجتماعيًا وتتسلق إلى طبقة أفضل منها.
تتخوف الفنانه إنجى من أن يكرهها الجمهور لتقديمها تلك الشخصية الكريهة، إلا أنّ هذا سيسعدها لأنه دليلًا على نجاحها، وما يطمئنها إدراكها أن الجمهور أصبح لديه الوعي الكافي للتفريق بين شخصية الممثل الحقيقية وبين الدور الذي يجسده على الشاشة، كما أن الفنان لا بد أن ينوع في أدواره ويتمرد على نوعية الشخصيات التى يعتاد الجمهور مشاهدتها فيه حتى لا يتم حبسه فى نوعية واحدة من الأدوار وكى يستمتع هو شخصيًا بتمثيل كافة الأنماط الدرامية.
إنجي تصف كواليس العمل، بالجميلة والممتعة. تقول: معظم مشاهدي كانت أمام والدي فى المسلسل الفنان الجميل سامي العدل ووالدتي سلوى محمد علي، التي وجدتها إنسانه طيبة جدًا وممثلة جميلة، ومع أخي في المسلسل خالد سليم، الذي كان متعاونًا جدًا، ووليد فواز وهو فنان شاب واعد، وكنا جميعًا في حالة تعاون ومحبة.
للمرة الثانية تتعاون إنجي مع المخرج محمد جمال العدل "ماندو العدل" الذي سبق وعملت معه العام الماضي في مسلسل "الداعية". تقول عنه: مخرج ذكي جدًا وعينه حلوة في اختيار الكادر وتوجيهاته للممثل دقيقة جدًا ومفيدة.
من المواقف العصيبة التى حدثت في الكواليس، تروي إنجي أنه كان لديهم تصوير في إحدى العمارات في ميدان التحرير، لكن تم العثور على قنبلة أسفل العمارة فتم إلغاء التصوير. وفي أحد المشاهد كان يفترض أن تسقط والدتها في العمل سلوى محمد علي أرضًا، لكنها سقطت بشكل قوي وأصيبت بكسر في قدمها.
ترى إنجي أنّ عرض المسلسل على قناة "أو إس إن يا هلا" فى رمضان حصريًا لم يضره بل على العكس، فالمسلسل 90حلقة ويتم عرضه لاحقًا على قنوات "سي بي سي" بشكل مستمر، حينما ينتهون من تصويره. ولو عرض الجزء الأول وحدث توقف بعد رمضان، ربما أصاب هذا المشاهدين بالتشتت. موضحة أنّ أسره العمل في أجازة من التصوير حاليًا ويتم استئناف التصوير بعد العيد.
مسلسل "سيرة حب" تأليف محمد رشاد العربي، إخراج محمد جمال العدل بطولة: سيرين عبد النور، خالد سليم، مكسيم خليل، سامي العدل، سلوى محمد علي، ووليد فواز، إنتاج شركة رايت ماركتينج.
الفنانة إنجي أباظة يعرض لها أيضًا في شهر رمضان مسلسل "فرق توقيت" بطولة النجوم تامر حسنى ونيكول سابا، وتجسد فيه شخصية أمنية الطبيبة النفسية التى تحاول والدة تامر أن تزوجه لها، إلا أن قلب تامر متعلق بالفتاة التي يحبها نيكول سابا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الممثلة إنجي أباظة تؤدي السكرتيرة الوصولية في سيرة حب الممثلة إنجي أباظة تؤدي السكرتيرة الوصولية في سيرة حب



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab