تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك
آخر تحديث GMT21:49:52
 العرب اليوم -
انفجارات في غلاف غزة بعد إطلاق بالونات من القطاع مقتل 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب من سجن طرة في مصر ومقتل ضابطين وشرطي بريطانيا تسجل ارتفاعًا حادًا للإصابات بفيروس كورونا العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز يدعو لنزع سلاح حزب الله اللبناني السيسي يصرح ندعو كافة الأطراف للانخراط الإيجابي في مسارات حل الأزمة الليبية المنبثقة من قمة برلين وإعلان القاهرة وصولاً إلى الانتخابات الرئاسية والبرلمانية السيسي يصرح ندعم جهود وتحركات عقيلة صالح لدعم المسار السياسي وتوحيد المؤسسات التنفيذية والتشريعية في ليبيا السيسي خلال لقائه صالح وحفتر يؤكد أن موقف مصر ثابت من دعم مسار الحل السياسي للأزمة الليبية بعيداً عن التدخلات الخارجية الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع على الجهود الليبية لدفع عملية السلام في ليبيا برعاية الأمم المتحدة الرئاسة المصرية تعلن أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اطلع خلال اللقاء على التطورات في ليبيا وجهود كافة الأطراف لتنفيذ وقف إطلاق النار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر
أخر الأخبار

تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك

برج السرطان

مهنيا:ً تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك، وتصرفاتك مع وجود الشمس عطارد والزهرة  في برج الجوزاء وتعلن الكواكب عن فترة مراوحة وتأخير وتريث. سلبية نوعًا ما، فلا تفاجأ اذا شعرت بالاحراج وبالاحباط وبالغضب من دون اسباب واضحة في الاسابيع الثلاثة الاولى فتنعكس هذه التأثيرات على علاقاتك بمحيطك بصورة عدائية ينفر منها الاحباء او ربما كل من يتعامل معك بشكل مباشر، انصحك بضبط النفس وعدم الاستسلام لانفعالاتك الطائشة ستكون هذه الأسابيع الثلاثة الأولى مملّة ومحيطة نظراً للفراغ الذي يحيط بك. تكون الحظوظ ضئيلة ولا تكفي لأي مناورة أو جهد كبير. تبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين. فالكلّ يتآمر عليك كما أنت تتخيّل وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك. إنه شهر محبط نوعاً ما لكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع إنجاز عملك اليومي بنجاح. باكر الى يومك وحضّر جيداً لمسؤولياتك. كن متيقظاً لأي تغيير طارئ في جدول الأعمال وأيضاً لتأخير أو لإلغاء المواعيد. دقّق في عملك قبل تسليمه فنسبة ارتكاب الخطأ كبيرة جداً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وعلى الأرجح لن تتنبّه للامر إذا لم تعمد الى مراجعة عملك. حاذر من الخسائر والفشل والمحتالين. لكن سوف تلمس انفراجًا وارتياحًا ودعمًا في الأيام العشرة الأخيرة،لحظة وصول الشمس الى برجك  ولن تكون وحيدًا في انشغالاتك، بل صاحب شعبية ورؤية حكيمة.

عاطفيا:ً حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر مع وجود الزهرة في معاكسة برجك وبسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة. تنحسر الهموم الى الحياة من منظار ايجابي، واذا كنت عازبًا تهتم لتنشيط حياتك الاجتماعية بهدف التعارف والتقارب.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك



تُعدّ واحدة من أبرز عارضات الأزياء حول العالم

إطلالات مميزة باللون الأحمر مستوحاة من جيجي حديد

لندن_العرب اليوم

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أحدث وأجمل أشكال ديكورات غرف الأطفال لعام 2019

GMT 15:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة أسطورة رفع الأثقال التركي سليمان أوغلو في المستشفى

GMT 21:24 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

التهاب الحلق أبرز الأمراض التي يعالجها الزبيب

GMT 00:39 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

هنا شيحة تصف أصعب مشاهدها في "الطوفان"

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab