سامبا أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً
آخر تحديث GMT01:42:05
 العرب اليوم -

سامبا" أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سامبا" أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً"

الرياض ـ وكالات

واصلت مجموعة سامبا المالية التأكيد على تفوقها كإحدى أكثر المؤسسات المصرفية ريادة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك حين حافظت على موقعها وللسنة الثامنة على التوالي كأفضل بنك في المملكة العربية السعودية لعام 2013م، بحسب الاستطلاع السنوي الحصري الذي تعدّه مجلة "جلوبال فاينانس" الدولية المتخصصة في قطاع الصناعة المصرفية والمالية، لتقييم أفضل البنوك العاملة في الأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط، والذي أثبت خلاله سامبا جودة معاييره المهنية وتماشيها مع أرفع المستويات الاحترافية الدولية. واستندت المجلة - التي تحظى بثقة دولية رفيعة المستوى بالنظر إلى موضوعيتها ومهنيتها العالية - في تقييمها إلى آراء نخبة من الخبراء والمحللين الدوليين وكبار المديرين التنفيذيين والاستشاريين الماليين والمصرفيين، لقياس سلسلة من المحاور التي تحكم أداء المؤسسات المصرفية المشمولة في الاستطلاع والمرتبطة بمؤشرات النمو في الأصول، ومعدلات الربحية، والعلاقات الاستراتيجية والقدرات التنافسية والمنتجات المبتكرة فضلاً عن مستوى خدمات العملاء، والتي أظهرت الجهات المُختارة تفوقها الملحوظ بمدى قدرتها على الاستجابة للاحتياجات المتنامية للعملاء. وبالتوازي مع ذلك؛ فقد عزز سامبا حضوره العالمي ضمن قائمة أكثر 50 مصرفا أماناً في العالم لعام 2013 وذلك للمرة الرابعة على التوالي، وفقاً للتقييم الذي أعدّته "جلوبال فاينانس" كذلك، والتي أكدت على اختيار سامبا وبصفة حصرية من بين البنوك السعودية، ليحتّل المرتبة 43 عالمياً والرابع إقليمياً على مستوى الشرق الأوسط، معتمدةً في ذلك على قياس الجدارة الائتمانية طويل الأجل لأكبر 500 مصرف حول العالم، وبما يتوافق والتصنيفات الائتمانية الممنوحة من قبل بيوت التقييم الائتماني الدولية المرموقة كوكالة "ستاندرد آند بورز" و"موديز" و"فيتش"، إلى جانب تقييم إجمالي الموجودات، وكفاءة معايير إدارة المخاطر، والنظرة المستقبلية لأداء تلك المؤسسات. وتأتي هذه الجوائز لمجموعة سامبا المالية، لتلحق بسلسلة الجوائز التي حصل عليها البنك في وقت سابق من هذا العام، والتي كان من أبرزها اختيار سامبا في المرتبة 156 عالمياً والسابعة إقليمياً ضمن قائمة أقوى 500 علامة تجارية في العالم لعام 2012 تبعاً لتصنيف "جلوبال فاينانس" أيضاً التي رأت أن سامبا يتمتع بقدرة متواصلة على تعزيز حضوره كخيار مصرفي رائد وموثوق بالنظر إلى جودة خدماته المصرفية، وتميز منتجاته ومرونة لافتة في الاستجابة لاحتياجات العملاء بما يضاهي المعايير العالمية. ة وإدارة المخاطر والالتزام، وذلك خلال المؤتمر والمعرض الدولي الرابع للحكومة وإدارة المخاطر ومعايير الالتزام والجرائم المالية الذي نظّمته مؤسسة "ألايد كومبلايانس كونسالتانتس" في دبي أخيراً، وذلك تقديراً لدور البنك البارز في مجال حوكمة الشركات، واعتماده أرفع المعايير والممارسات المهنية الثمالية للالتزام، ما يعزز من قدرته على حماية حقوق المساهمين، وتعزيز ثقة بيوت الخبرة والوكالات الائتمانية بكفاءة معاييره. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامبا أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً سامبا أفضل مصرف في السعودية لعام 2013 ومن أكثر مصارف العالم أماناً



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 10:48 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خروج هنا الزاهد من منافسات دراما رمضان 2025
 العرب اليوم - خروج هنا الزاهد من منافسات دراما رمضان 2025

GMT 22:38 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل مصريين حادث إطلاق النار في المكسيك

GMT 04:42 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مفكرة القرية: تحصيل دار

GMT 06:26 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ذبحة صدرية تداهم عثمان ديمبلي

GMT 05:00 2024 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خروج بلا عودة

GMT 18:55 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

3 قتلى و3 جرحى نتيجة انفجار ضخم في حي المزة وسط دمشق

GMT 09:22 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الحوثيون يعلنون استهداف تل أبيب بعدد من طائرات الدرون

GMT 22:23 2024 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

18 قتيلا بضربة إسرائيلية على مقهى في طولكرم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab