واتساب يطرح ميزة محرر الملصقات فى أحدث إصدار تجريبى
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

واتساب يطرح ميزة محرر الملصقات فى أحدث إصدار تجريبى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - واتساب يطرح ميزة محرر الملصقات فى أحدث إصدار تجريبى

تطبيق واتساب
القاهرة -العرب اليوم

يعمل تطبيق واتساب على ميزة ستسمح للمستخدمين باختيار لهجة موضوعية لتطبيق المراسلة الشهير على نظام التشغيل iOS، وذلك وفقًا للتفاصيل التى تمت مشاركتها بواسطة أداة تعقب الميزات. 

وغيرت الشركة مؤخرًا مظهر التطبيق على النسخة التجريبية من التطبيق على نظام التشغيل iOS، حيث أضافت لونًا أخضر إلى بعض أجزاء الواجهة، ويبدو أن الشركة ستسمح قريبًا للمستخدمين بالاختيار من بين خمسة لهجات لونية للتطبيق، في تحديث مستقبلي، وفقا لتقرير gadgets 360.
 
وفى الوقت نفسه، يقال إن الخدمة تختبر ميزة محرر الملصقات فى أحدث إصدار تجريبي.
 
وكجزء من الإصدار التجريبي الأخير من واتساب لنظام iOS، تضمنت المنصة المملوكة لـ Meta بعض التعليمات البرمجية التي توضح أن المستخدمين سيتمكنون قريبًا من اختيار لون مميز لموضوع بعض أجزاء واجهة المستخدم، وفقًا للتفاصيل التي اكتشفها متتبع الميزات WABetaInfo. 
 
ويتضمن ذلك عدد الرسائل على الجانب الأيمن من قائمة الدردشة، والدوائر حول تحديثات الحالة، وألوان علامات التبويب المحددة في الأسفل، وبعض الأزرار الموجودة على الواجهة.
 
وفى أحدث إصدار ثابت من تطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS، يتم عرض عناصر واجهة المستخدم هذه بلكنة باللون الأزرق، وتمت مشاركة لقطة شاشة تظهر خمسة لهجات ألوان بواسطة WABetaInfo، مما يوضح الاختيار بين لهجة WhatsApp الخضراء، والخيار الأزرق الحالي، واللون الأبيض الفاتح، والوردي، والأرجواني، وسيتم إبلاغ المستخدمين بأن تحديد أحد الخيارات الخمسة سيؤدي فقط إلى تحديث لون العلامة التجارية الرئيسية للتطبيق.
 
وفى الوقت نفسه، يتم طرح إصدار أحدث  WhatsApp beta لنظام التشغيل iOS 24.1.10.72  للمختبرين عبر برنامج TestFlight، إلى جانب دعم ميزة جديدة، وفقًا لـ WABetaInfo. 
 
ويمكن الآن لمختبري الإصدار التجريبي استخدام محرر الملصقات المضاف حديثًا والذي يمكن أن يلغي الحاجة إلى تطبيقات ملصقات الحفلات هذه تمامًا.
 
وفقا للتفاصيل التي تمت مشاركتها بواسطة WABetaInfo، فإن الضغط على الملصقات الموجودة سيوفر لمختبري النسخة التجريبية القدرة على تعديلها عبر زر تحرير الملصق ،وفي الوقت نفسه، هناك زر آخر بعنوان Create Your Own سيسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقاتهم الخاصة على التطبيق، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إزالة الخلفيات من الصور الموجودة على هواتفهم أثناء إنشاء الملصقات.
 
بينما يتم طرح محرر الملصقات الجديد حاليًا لمختبري النسخة التجريبية، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصبح منتقي الألوان متاحًا للمختبرين وهو قيد التطوير حاليًا، وفقًا لمتتبع الميزات. 
 
ونظرًا لأن WhatsApp يحافظ عادةً على تكافؤ الميزات بين كلا النظامين الأساسيين، فمن المتوقع أيضًا أن تشق هذه الميزات طريقها إلى WhatsApp لنظام Android في المستقبل.

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ميزة جديدة من واتساب لإخفاء الرسائل على الجروبات

واتساب يحظر أكثر من 71 ألف حساب فى الهند خلال شهر واحد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واتساب يطرح ميزة محرر الملصقات فى أحدث إصدار تجريبى واتساب يطرح ميزة محرر الملصقات فى أحدث إصدار تجريبى



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab