أبل تفكك إحدى فرق تطوير الذكاء الاصطناعى بالشركة
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

أبل تفكك إحدى فرق تطوير الذكاء الاصطناعى بالشركة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبل تفكك إحدى فرق تطوير الذكاء الاصطناعى بالشركة

أبل
واشنطن - العرب اليوم

قررت شركة أبل إغلاق فريق مكون من 121 شخصًا يتعلق بعمليات الذكاء الاصطناعي في سان دييجو، ما يترك العديد من الموظفين عرضة لخطر إنهاء الخدمة، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

وقال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأنه لم يتم الإعلان عن الخطط، إن المجموعة، المعروفة باسم Data Operations Annotations، أُخبرت يوم الأربعاء أنهم سينتقلون إلى أوستن للاندماج مع جزء تكساس من نفس الفريق، وفقاً لموقع gadgets360.

أخبرت شركة أبل الموظفين أن أمامهم حتى نهاية فبراير ليقرروا ما إذا كانوا سينتقلون أم لا، وفقًا لما ذكره الأشخاص، إذا لم يفعلوا ذلك، فسيتم إنهاء عمل العمال في 26 أبريل.

المجموعة، التي لديها أيضًا مكاتب في الصين والهند وأيرلندا وإسبانيا، مسؤولة عن تحسين سيري من خلال الاستماع إلى الاستفسارات الواردة إلى الخدمة الصوتية وتحديد ما إذا كانت قد سمعت الأسئلة وتعاملت معها بدقة، وقال الناس إن الإعلان عن إغلاق مجموعة سان دييجو صدر عن كريستين ديفيليبو، النائب الأول لرئيس شركة أبل للذكاء الاصطناعي جون جياناندريا.

وأكدت متحدثة باسم شركة أبل قرار النقل، قائلة إن الشركة تجمع " جميع الموظفين حاليًا ستتاح لهم الفرصة لمواصلة دورهم مع شركة آبل في أوستن".

وقالت الشركة أيضًا إنها "ملتزمة بشدة بسان دييجو"، حيث "نمت بشكل كبير"، وأنها مستمرة في التوظيف مع قيام شركة أبل بتوسيع فرقها الهندسية، وفي البلدان الأخرى التي يعمل فيها الفريق المتأثر، تحتفظ شركة أبل بجميع الموظفين في مكتب واحد.

بالنسبة لموظفي سان دييجو، جاءت هذه الخطوة بمثابة مفاجأة، وكان فريق الذكاء الاصطناعي يعمل من مكتب تستأجره شركة آبل، وفقًا للأشخاص، لكن الشركة أبلغت الموظفين مؤخرًا أنه سيتم نقلهم إلى مقر جديد لشركة أبل في المنطقة في نهاية شهر يناير، وفي وقت سابق من هذا الشهر، قامت شركة أبل بتوزيع صناديق التعبئة على الموظفين استعدادًا للانتقال داخل المدينة.

وبدلاً من ذلك، سيتعين عليهم الآن الانتقال إلى تكساس، أخبر أشخاص مطلعون على الأمر بلومبرج أن غالبية العمال المتأثرين أشاروا إلى أنهم غير راغبين في الانتقال إلى أوستن، وأخبرت شركة أبل الموظفين أنه يمكنهم التقدم لوظائف أخرى، لكن البعض لا يعتقد أنهم سيكونون مؤهلين للعديد من الأدوار لأنهم ليس لديهم خلفيات هندسية، حسبما قال الأشخاص.

ركز موظفو سان دييجو على استخدام سيري باللغات العبرية والإنجليزية ولهجات متعددة من الإسبانية والبرتغالية والعربية والفرنسية.

ومن المحتمل أن تؤدي هذه الخطوة إلى مغادرة عشرات العمال للشركة، وتمكنت آبل، التي كان لديها 161 ألف موظف حتى سبتمبر، في الغالب من تجنب تسريح العمال منذ الوباء، على عكس معظم نظيراتها في مجال التكنولوجيا، ومع ذلك، فقد قامت بإلغاء بعض وظائف التجزئة في الشركات في أبريل الماضي، بالإضافة إلى شركات التوظيف.

وقالت شركة أبل إن الموظفين الذين يرغبون في الانتقال إلى أوستن بحلول نهاية يونيو سيكونون قادرين على الاحتفاظ بأدوارهم، تقدم الشركة 7000 دولار رواتب نقل، أولئك الذين يختارون ترك شركة Apple سوف يتم إلغاء أدوارهم وسيحصلون على إجازة لمدة أربعة أسابيع، بالإضافة إلى أسبوع إضافي عن كل عام عمل، وسيحصلون أيضًا على تأمين صحي لمدة ستة أشهر.

 

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبل تطرح الإصدار التجريبى الثالث من نظام التشغيل iOS 17.3 بعد سحب الإصدار التجريبى الثانى

الصين تفكك تشفير "إيردروب" من "أبل"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تفكك إحدى فرق تطوير الذكاء الاصطناعى بالشركة أبل تفكك إحدى فرق تطوير الذكاء الاصطناعى بالشركة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab