دعوى قضائية ضد منصة reddit لفشلها فى إزالة محتوى اعتداء جنسى على الأطفال
آخر تحديث GMT00:41:59
 العرب اليوم -

دعوى قضائية ضد منصة Reddit لفشلها فى إزالة محتوى اعتداء جنسى على الأطفال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دعوى قضائية ضد منصة Reddit لفشلها فى إزالة محتوى اعتداء جنسى على الأطفال

الإنترنت Reddit
لندن - العرب اليوم

رفعت سيدة دعوى قضائية ضد منصة المناقشة الشهيرة على الإنترنت Reddit بزعم أنها سمحت لصديقها السابق بنشر صور ومقاطع فيديو جنسية لها كان قد التقطها دون موافقتها عندما كانت تبلغ من العمر 16عامًا، وقالت المرأة، التى تم تحديدها تحت الاسم المستعار جين دو، إن "ريديت تستفيد عن قصد من التطبيق المتساهل لسياسات المحتوى الخاصة بها، بما فى ذلك المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال"، حسب صحيفة The Verge، نقلاً عن وثائق المحكمة.

واتهمت السيدة منصة ريديت بتوزيع المواد الإباحية للأطفال، وعدم الإبلاغ عن مواد الاعتداء الجنسى على الأطفال، وانتهاك قانون حماية ضحايا الاتجار، فيما نفت المنصة التهم الموجهة إليه.وادعت المرأة أن عدم ازالة Reddit المحتوى المبلغ عنه ينتهك FOSTA- SESTA، وهو تعديل لقانون آداب الاتصالات القسم 230 الذى يجرّد حماية الملاذ الآمن من الخدمات عبر الإنترنت لمحتوى الاتجار بالجنس، يُفترض أن Reddit انتهك القانون من خلال عرض إعلانات جعلت الصور "فعلًا جنسيًا تجاريًا"، ويُزعم أنها كانت تعلم أن هذا النوع من المواد موجود فى خدمتها بينما تتسامح مع وجودها.

وقال متحدث باسم الشركة فى بيان: "مواد الاعتداء الجنسى على الأطفال (CSAM) ليس لها مكان على منصة Reddit، ونحن نحافظ بنشاط على السياسات والإجراءات التى لا تتبع القانون فحسب، بل تتجاوزه وتتجاوزه"، وادعت المرأة أنه فى عام 2019، نشر صديقها السابق المسيء صورًا ومقاطع فيديو فاضحة على موقع Reddit التقطها دون علمها أو موافقتها، وعندما نبهت مشرفى Reddit، انتظروا "عدة أيام" قبل إزالة المحتوى.

وقالت أيضا: "سمح مسؤولو Reddit للرجل بالاستمرار فى النشر وإنشاء حساب جديد عندما تم حظر حسابه القديم".وجاء فى الشكوى: "نظرًا لأن رديت رفضت المساعدة، فقد كان على جين دو أن تراقب ما لا يقل عن 36 موقعًا فرعيًا، وهو ما سمح له رديت لصديقها السابق باستخدامه مرارًا وتكرارًا لنشر المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال".وذكر التقرير أن المرأة تسعى لرفع دعوى جماعية تمثل أى شخص لديه صور أو مقاطع فيديو مماثلة تم نشرها على موقع Reddit عندما كان عمره أقل من 18 عامًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريقة قفل حسابك على واتساب ويب باستخدام بصمة الإصبع

طريقة نقل سجلات دردشة واتساب إلى البريد الإلكتروني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوى قضائية ضد منصة reddit لفشلها فى إزالة محتوى اعتداء جنسى على الأطفال دعوى قضائية ضد منصة reddit لفشلها فى إزالة محتوى اعتداء جنسى على الأطفال



GMT 01:05 2021 السبت ,12 حزيران / يونيو

أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021
 العرب اليوم - أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021

GMT 03:42 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

أيسلندا وجهة شهيرة لمشاهدة الحيتان في الصيف

GMT 07:01 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 08:19 2021 السبت ,22 أيار / مايو

Buick تتألق من جديد بسيارة أنيقة ومميزة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab