صحيفة بريطانية تكشف مجموعة من الحيل لا يعرفها الكثيرون في هواتف آيفون
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

للإستفادة من الأدوات التي تساعدك غلى العمل أثناء فترة العزل المنزلي

صحيفة بريطانية تكشف مجموعة من الحيل لا يعرفها الكثيرون في هواتف "آيفون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صحيفة بريطانية تكشف مجموعة من الحيل لا يعرفها الكثيرون في هواتف "آيفون"

آيفون
لندن ـ العرب اليوم

أدى انتشار فيروس كورونا COVID-19، الى عمل ملايين الأشخاص حول العالم حاليا من منازلهم لوقف تفشي كورونا، لذا من المهم العثور على الأدوات التي تساعدك غلى العمل أثناء فترة العزل. وقد كشفت صحيفة "dailymail" البريطانية، مجموعة من الحيل و الميزات المفيدة التي لا يعرفها الكثيرين في هواتف آيفون iPhone، من شأنها أن تجعل حياتك في الحظر أكثر سهولة.

1. حذف الرقم الأخير في الآلة الحاسبة: بدلا من محو جميع الأرقام والبدء من جديد، يحتوي هاتفك الآيفون ميزة مسافة خلفية سرية تجعلك تحذف الرقم الأخير على الآلة الحاسبة في حال إدخاله بصورة خاطئة، كل ما عليك فعله هو تمرير إصبعك ببساطة عبر الأرقام وسيتم حذف آخر رقم تم إدخاله.

2. المقياس الشريطي المدمج: يمكنك قياس الأشياء في الحياة الواقعية باستخدام هاتفك الآيفون. حيث يستخدم تطبيق Measure الواقع المعزز للتعامل كمقياس شريطي أو مسطرة لقياس الأشياء الموجودة في حياتنا اليومية، افتح التطبيق وسيطلب منك تحريك هاتفك حول الشيء الذي ترغب فيه حتى يتمكن من تحليل المنطقة المحيطة به. صل خطا بين النقطة البيضاء والزاوية على العنصر الذي تريد قياسه، ثم اضغط على الزر الأبيض أثناء وجود العلامة في منتصفه ووصل حافة الخط الذي ترغب في قياسه.

3. توقيع المستندات بسرعة: بالنسبة لأي شخص يحتاج إلى توقيع مستند، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر هاتفك دون الحاجة إلى تنزيل الملف أو حتى مسحه،ما عليك سوي معاينة المرفق عبر البريد الإلكتروني، وانقر رمز صندوق الأدوات الموجود في أعلى الزاوية اليمنى ثم انقر على زر التوقيع في معاينة الترميز "markup preview"، الواقع في الزاوية السفلى، قم بتوقيع المستند بإصبعك على الشاشة ثم انقر فوق تم "Done"، يمكنك تحريك التوقيع لأي مكان ترغب فيه على المستند، ويمكنك إضافة نص أو توضيحات أو حتى الرسم عليه.

5. إجراء مكالمات طارئة: في حالة تعرضك لأي مشكلة، يمكنك ضبط هاتفك الآيفون حتى يقوم بمكالمات طوارئ، اذهب ببساطة إلى الإعدادات "Settings"، ثم قم بالتمرير إلى"Emergency SOS"، وقم بتفعيل "Auto Call" و"Call with Side Button"، ولإجراء مكالمة طارئة، كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الجانبي 5 مرات.

6. تحويل المستندات على هاتفك إلى ملفات PDF: يمكنك مسح مستنداتك في المنزل فقط باستخدام هاتفك الآيفون، أولا، سيحتاج مستخدمو الآيفون إلى الذهاب إلى تطبيق "Notes" والنقر على المفكرة في الزاوية اليمنى السفلى، ثم بعد فتح صفحة جديدة، انقر على زر الكاميرا الصغير وسيقدم لك خيار مسح مستند، قم بتخطيط الصفحات التي ترغب في مسحها ضوئيا، ثم التقط صورة لكل منها واحفظها كملف PDF.

7. اضبط مؤقتا أو عدادا زمنيا لإيقاف تشغيل الموسيقى تلقائيا أثناء نومك: إذا كنت تستمع إلى شيء قبل الخلود إلى النوم، يمكنك ضبط العداد الزمني على هاتفك الآيفون لوقف تشغيل الموسيقى تلقائيا بعد نومك.

قد يهمك أيضًا

"آبل" تتجه إلى تثبيت بطاريات قابلة للإزالة في "آيفون" و"آيباد" المُوجّهة لأوروبا

فيسبوك يفاجئ أصحاب آيفون بخطوة جريئة وغير متوقعة تشمل التسجيل الصوتي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تكشف مجموعة من الحيل لا يعرفها الكثيرون في هواتف آيفون صحيفة بريطانية تكشف مجموعة من الحيل لا يعرفها الكثيرون في هواتف آيفون



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab