أقنعة تدلل الأيدي والأقدام
آخر تحديث GMT09:50:34
 العرب اليوم -
عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران يتخطى 38 ألف حالة الفلبين تسجل 343 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 79 ألف حالة سلطنة عمان تعلن عن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات
أخر الأخبار

أقنعة تدلل الأيدي والأقدام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أقنعة تدلل الأيدي والأقدام

تدلل الأيدي والأقدام
القاهرة ـ العرب اليوم

لا شك في أن معدلات الطقس المنخفضة في فصل الشتاء تؤثر بشكل كبير في بشرة يديك وقدميك، حيث يصبح الجلد جافاً ومتشققاً، لا سيما إن كنت لا تهتمين بترطيب جسمك بشكل دائم، مع كثرة استحمامك بالمياه الساخنة. وكما تدللين بشرة وجهك بأقنعة مرطبة، يمكنك أيضاً توفير هذه العناية المعززة بالمواد والزيوت المفيدة ليديك وقدميك. لا شك في أن معدلات الطقس المنخفضة في فصل الشتاء تؤثر بشكل كبير في بشرة يديك وقدميك، حيث يصبح الجلد جافاً ومتشققاً، لا سيما إن كنت لا تهتمين بترطيب جسمك بشكل دائم، مع كثرة استحمامك بالمياه الساخنة. وكما تدللين بشرة وجهك بأقنعة مرطبة، يمكنك أيضاً توفير هذه العناية المعززة بالمواد والزيوت المفيدة ليديك وقدميك.

Botanical Choice Exfoliating Foot Mask

يزيل هذا القناع خلايا البشرة الميتة، لاحتوائه على العديد من المستخلصات النباتية، كالبابانيا والليمون والتفاح والبرتقال والبابونج، ويمكن ارتداؤه كجوارب، وبعد إزالته عليك غسل قدميك بالماء. خلال أسبوعين من استعماله يمكنك ملاحظة كيف اكتسبت بشرتك ملمساً ناعماً.

Aveeno Repairing Cica Foot Mask

يمتاز هذا القناع بمكوناته الغنية من زبدة الشيا والشوفان، مما يساعد على معالجة البشرة شديدة الجفاف، ويحافظ على توازن الرطوبة فيها. وهو سهل الاستخدام ويكفي أن تضعيه على قدمك لمدة 10 دقائق فقط. كما أنه لطيف بما فيه الكفاية للبشرة الجافة والحساسة.

Skinlite Intensive Repair Foot Mask

ينعم هذا القناع قدميك بشكل ملحوظ، لاحتوائه على العديد من المواد الغنية كزبدة الشيا والمشمش والنعناع. ويعالج أيضاً البشرة القاسية والجافة جداً في منطقة الكعب.

Sephora Almond Foot Mask

مصمم بشكل جوارب مريحة جداً، حيث تدلل مستخلصات اللوز قدميك وتغذيها، وتنعم البشرة الجافة وتجعلها مرنة. كما يلين القناع بقع الجلد الخشنة جدا مثل الكعوب القاسية، ويكفي أن تضعيه لمدة 20 دقيقة تقريباً.

قد يهمك ايضـــًا :

تعرفي على طرق العناية بنعومة وجمال اليدين في فصل الشتاء

تعرفي على 6 نصائح يومية لتقاومي جفاف بشرتك في فصل الشتاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقنعة تدلل الأيدي والأقدام أقنعة تدلل الأيدي والأقدام



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab