نايا أول مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في حفل جوي أووردز
آخر تحديث GMT17:38:49
 العرب اليوم -

نايا أول مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في حفل جوي أووردز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نايا أول مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في حفل جوي أووردز

نايا أول إنفلونسر مصنوعة بالذكاء الاصطناعي
الرياض - العرب اليوم

شاركت نايا، أول مؤثرة "إنفلونسر" عربية المصنوعة بالذكاء الاصطناعي، في حفل جوي أووردز من خلال نشر صورة عبر الحساب الذي يحمل اسمها، لتصبح بذلك أول إنفلونسر مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في فعالية كبرى.
 تفاعل الجمهور مع صور نايا معبرين عن اندهاشهم خاصة وأنها لا يمكن التفرقة بينها وبين الأفراد الحقيقيين فضلاً عن المنشورات التي تُكتب عبر حسابها الشخصي والتي تتفاعل فيها مع الأحداث وتعبر عن آرائها من خلالها.
إنفلونسر بالذكاء الاصطناعي

يتابع نايا الآلاف على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، فحتى اللحظة الحالية لدى نايا 12 ألفاً و 500 متابع، ويتفاعل معها المتابعون في التعليقات، وأعلن الحساب مشاركة نايا في حفل جوي أووردز الذي احتضنته أرض المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية.

ونشرت نايا عبر الحساب الذي يحمل اسمها صورة لها خلال حضورها حفل جوي أووردز في السعودية وعلقت عليه بكلمات تمنت فيها أن يشهد العام المقبل مساحة لاستضافة أفضل شخصية بالذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي كما عبرت عن إعجابها بالحدث الضخم الذي استضافته السعودية.

نايا أعادت إلى الأذهان الشخصية الشهيرة  Lil Miquela، والتي تعرف بتواصلها الدائم مع المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وتحقق شعبية كبيرة حيث  تفوق نايا بكثير في عدد المتابعين لديها اليوم ثلاثة ملايين متابع. ليتوقع الجمهور أن الفترة المقبلة ستشهد ظهور لعدد من الشخصيات المصممة بالذكاء الاصطناعي وأن هذا العالم سيشهد طفرة جديدة بشأن تواصل هذه الشخصيات مع المتابعين والأحداث بشكل عام.

تفاعل متابعون مع نايا في التعليقات ومن بينهم متابع كتب: "شيء مبهر أنا بقالي أيام طويلة بتابعها وماخدتش بالي خالص إنها بالذكاء الاصطناعي، على قد ما الموضوع مبهر على قد ما هو مخيف ومرعب"، "اللي ما يعرف الحقيقة يظن إنه الأمر حقيقي، نسخة طبق الأصل من أي فتاة جميلة"، "متحمس جداً جداً للحظة التي سيخرج فيها شخص مصنوع كاملاً بالذكاء الاصطناعي يتحدث عن أمور نقدية كثيرة في كل المجالات"، "مو مصدقة، كيف صمموها وكيف نجحوا إنهم يعملولها شعبية، إذا الصور تداولها الناس بدون ما ينوهوا إنها صور للذكاء الاصطناعي ما في أي شخص راح يعرف شيء.. التكنولوجيا بتحول العالم".

كما أعادت نايا الحديث عن الروبوت صوفيا، ضمن الإنجازات التي احتفت بها السعودية في خطوات واضحة منها لدعم الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، حيث بدأ تصميم الروبوت وإطلاقه في عام ٢٠١٥، ليتم الإعلان عن منح صوفيا الجنسية السعودية لتصبح بذلك أول روبوت يحصل على جنسية دولة عربية، فكتب متابع: "بتذكر وايد صوفيا الروبوت تتذكرونه! حصلت على الجنسية السعودية وشاركت في حدث ما متذكر إيش هو، لكن اللي متذكره ومقتنع فيه إن السعودية تطير للتقدم والتكنولوجيا بسرعة الصاروخ"

وكتب متابع آخر: "لا توجد أي دولة تدعم العلم بهذه الدرجة، السعودية تسعى للتقدم والتطور بشكل خرافي وأنا فخورة أني أنتمي لها البلد الرائع"، فيما عبر متابع عن اندهاشه قائلاً: "وربي مو مصدق! هذه مو حقيقية! أتمنى شخصاً يظهر يقول لنا كيف رتبوا لظهور الشخصية وكيف خططوا للتسويق لها وهل هناك خطة لاستغلالها استغلالاً جيداً للتسويق للإنجازات التي تحققها المملكة في جميع المجالات، وهل تمنيها المشاركة في جوي أووردز العام المقبل تمهيداً من القائمين على الصفحة لمفاجأة تخص الذكاء الاصطناعي في الحفل؟".

 

   قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نايا أول مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في حفل جوي أووردز نايا أول مؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي تشارك في حفل جوي أووردز



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab