ميغان ماركل تدعم النساء من خلال برنامج إذاعي جديد
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

ميغان ماركل تدعم النساء من خلال برنامج إذاعي جديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميغان ماركل تدعم النساء من خلال برنامج إذاعي جديد

دوقة ساسيكس ميغان ماركل و الأمير هاري
لندن - العرب اليوم

نشر إعلان دعائي قصير للبرنامج الجديد الذي يحمل اسم Archetypes، والذي ستقدمه دوقة ساسيكس ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري. ويناقش البرنامج الصور النمطية والقوالب التي توضع فيها النساء في جميع المجتمعات، والتي تجعل النساء يواجهن الكثير من التحديات خلال المراحل المختلفة من حياتهن.
ويعتبر Archetypes أول برنامج إذاعي من إنتاج شركة Archewell Audio، الشركة الإذاعية التي أسسها الأمير البريطاني هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، بهدف تقديم محتوى إذاعي هادف، يناقش القضايا المجتمعية الهامة.
وبرنامج Archetypes هو عمل شراكة بين شركة Archewell Audio، وشركة أخرى، وستقوم ميغان ماركل بتقديم و استضافة خبراء ومؤرخين وشخصيات نسائية شهيرة للحديث عن الصور والقوالب التي حددت مسار وقيود المرأة عالمياً.
ويبدأ الإعلان المسجل بصوت ميغان ماركل ببعض آراء الناس المتعلقة بالنساء والطرق والقوالب النمطية التي تخضع لها النساء : "هكذا نتحدث مع النساء ونحدد حياتهن، هكذا تنشأ فتياتنا، وكيف تصور لنا وسائل الإعلام النساء، ولكن كيف نشأت هذه الصور والقوالب النمطية، من أين أتت ولماذا تستمر بالظهور ويتم تحديد حياتنا وفقاً لها"؟ وهذا برنامج Archetypes، الإذاعي الذي سيناقش ويحلل ويستكشف معكم القوالب النمطية التي تستخدم كقيود على النساء، وسنستضيف في البرنامج مجموعة من النساء الأكثر معرفة بطبيعة تلك الصور النمطية وكيف تتحكم في حياتنا؟، وسنتحدث مع مؤرخين وخبراء ليشرحوا لنا كيف وصلنا إلى هذا في المقام الأول. برنامج Archetypes، قريباً".
ميغان ماركل وعائلتها
وفي سياق منفصل، أعلن توماس ماركل والد ميغان ماركل،مؤخراً عن استعداده للإدلاء بشهادة ضدها في المحكمة بالدعوى القضائية التي رفعتها عليها، ابنته الكبرى، أخت ميغان غير الشقيقة، سامانثا ماركل.
وقد عبر توماس البالغ من العمر 77 عاماً عن سعادته بمواجهة ابنته الصغرى ميغان 40 عاماً، في قضية التشهير التي رفعتها ابنته سامانثا ماركل البالغة من العمر 57 عاماً، ضد ميغان التي تحدثت عن علاقتهما في مقابلتها والأمير هاري المثيرة للجدل مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري العام المنصرم.
وقال توماس في الحلقة الأولى له على قناة يوتيوب الخاصة به: "سأكون أكثر من سعيد للقيام بذلك، حاولت طوال الـ4 أعوام مقابلة ابنتي وزوجها وجهاً لوجه، سأقوم بمواجهتهما في المحكمة، سيسعدني كثيراً أن أدافع عن ابنتي الكبرى".
كما نصح توماس ابنته "ميغان" بالعمل على تسوية القضية بعيداً عن المحكمة لأنها لن تتمكن من تبرير ما قالته من أكاذيب مع أوبرا.وكانت سامانثا ماركل، قد تقدمت بدعوى قضائية ضد ميغان ماركل، حيث اتهمتها بالتشهير بعائلتها، بعد حديثها مع أوبرا عن نشأتها والظروف الصعبة التي عاشتها، وهو الأمر الذي نفته سامانثا ماركل في وقت سابق، مؤكدة بالصور أن ميغان تلقت تعليمها في مدارس خاصة، وأن والدهما تحمل تكاليف نفقات دراستها لسنوات عديدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميغان ماركل تقف أمام والدها توماس في المحكمة

ميغان ماركل من أكبر داعمي حقوق المرأة منذ طفولتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تدعم النساء من خلال برنامج إذاعي جديد ميغان ماركل تدعم النساء من خلال برنامج إذاعي جديد



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab