عضوة في البرلمان البريطاني تعرض فستانها للبيع وترفض التمييز الجنسي
آخر تحديث GMT03:02:16
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

بعد أن أثار جدلًا عندما ارتدته في مجلس العموم

عضوة في البرلمان البريطاني تعرض فستانها للبيع وترفض التمييز الجنسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عضوة في البرلمان البريطاني تعرض فستانها للبيع وترفض التمييز الجنسي

البرلمان البريطاني
لندن - العرب اليوم

جمعت تريسي برابن، عضوة البرلمان البريطاني، أكثر من 26 ألف دولار للجمعيات الخيرية من خلال بيع فستان عاري الكتف على موقع "آي باي"، كان قد أثار جدلًا عندما ارتدته برابن في البرلمان الأسبوع الماضي.وجمعت برابين، وهي وزيرة ظل في حزب المعارضة الرئيسي في بريطانيا، الأموال لصالح جمعية "مرشدات الكشافة" في المملكة المتحدة.

وتلقى الفستان، الذي نفذت الكميات المعروضة منه بمتجر "ASOS" على الإنترنت في أعقاب ضجة وسائل التواصل الاجتماعي، 180 عرضًا على "آي باي".وكانت برابين، وهي ممثلة سابقة، تعرضت لانتقادات حادة على "تويتر" الأسبوع الماضي بعد ظهورها في مجلس العموم وهي ترتدي الفستان الأسود.وعلى الفور، قامت عضوة البرلمان بالتعليق على الانتقاد على تويتر، واصفة التعليقات بأنها ذات طبيعة جنسية.

وخلال ظهورها في برنامج حواري تلفزيوني، قالت إن التركيز على ملابسها كان "سخيفا" لكنها أضافت "من واجبنا أن نتصدى للتمييز الجنسي اليومي". وفي ظهور تلفزيوني آخر، قالت برابين إن "التعليقات المثيرة كانت مروعة للغاية وذات طبيعة جنسية".وعن عرض فستانها للبيع لصالح الأعمال الخيرية، قالت السياسيّة البريطانية إنها اختارت جمع الأموال من أجل "جمعية مرشدات الكشافة" بسبب عمل الجمعية "الهائل" فيما يتعلق بالمساعدة في تطوير ثقة الفتيات الصغيرات واحترامهن لذاتهن  وهو أمر يمكن أن يتأثر بشكل خاص بوسائل التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضاً:
 

المحافظون يفوزون رسميًا بالأغلبية في البرلمان البريطاني بحصد 326 مقعدًا

بريطانيا تتجه إلى الانتخابات العامة المبكرة إذا دعمت بروكسل تأجيل تنفيذ "بريكست"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضوة في البرلمان البريطاني تعرض فستانها للبيع وترفض التمييز الجنسي عضوة في البرلمان البريطاني تعرض فستانها للبيع وترفض التمييز الجنسي



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab