بيلوسي تشتبك لفظيًا مع مذيع فوكس نيوز بشأن حزمة المساعدات الفيدرالية
آخر تحديث GMT01:11:57
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

بعدما وصفها بأنها فشلت في التوصل إلى صفقة تُرضي الجميع

بيلوسي تشتبك لفظيًا مع مذيع "فوكس نيوز" بشأن حزمة المساعدات الفيدرالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيلوسي تشتبك لفظيًا مع مذيع "فوكس نيوز" بشأن حزمة المساعدات الفيدرالية

رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي
واشنطن - العرب اليوم

تراشقت رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي مع مذيع الفوكس نيوز كريس والاس لفظيا أثناء الضغط عليها بشأن فشل الكونغرس في التوصل إلى اتفاق بشأن مشروع قانون آخر للإغاثة من الفيروس التاجيوخلال ظهورها على قناة فوكس نيوز صنداي، رفضت بيلوسي فكرة أن الديمقراطيين هم المسؤولون عن تعطيل حزمة المساعدات الفيدرالية بعد أن ضغط عليها والاس بشأن حقيقة أن المدن والولايات لن تحصل على إعانات اقتصادية فيدرالية مستمرة ووصفها بأنها فشلت في التوصل إلى صفقة ترضي الجميع.

وبدأ والاس بالقول: "نظرًا لعدم وجود صفقة على الإطلاق، لن تحصل المدن والولايات على أي أموال. لا توجد أموال لمكتب البريد. لا توجد أموال للمستشفيات. لا توجد أموال لمجالس انتخابات الولايات. لقد كنت تعلمين أن الرئيس (دونالد ترمب) كان يهدد باتخاذ هذا الإجراء التنفيذي. أفهم أنك لن تحصلي على كل ماتريدينه، ولكن هل كان عليك عقد صفقة؟"

وردت بيلوسي بالقول "حسنًا، من الواضح أنه ليس لديك فهم لما يحدث هنا، سواء في ضعف الأوامر التنفيذية للرئيس، والتي لا تعطي المال والمزايا المعززة، ولكنها تضع صيغة معقدة هناك، والتي ستتطلب وقتا طويلا لإنجاز ذلك ووضع المال في جيوب الشعب الأميركي..".

عاد والاس وتابع "ولكن، كرئيسة البرلمان، وأنا أفهم الإجراء التنفيذي للرئيس لا يفعل كل الأشياء التي تريدينها. ولكن عدم وجود أي مشروع قانون على الإطلاق، وعدم التوصل إلى أي اتفاق لن يوفر أيا من الأشياء التي تريدين".

وواصل والاس الضغط عليها بالقول "ألم تخفقي في هذا؟" وبعد ذلك، "هل كان يجب أن تعقدي صفقة؟ هل أنت على استعداد للعودة إلى المحادثات في محاولة للتوصل إلى حزمة أفضل؟ لكنها جادلت بأن الرئيس ترمب هو المسؤول عن ما حدث مهاجمة القرارات التنفيذية التي أصدرها الرئيس.

وأصدرت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب وزعيم الأقلية في مجلس الشيوخ تشاك شومر بيانًا ينتقد أوامر الرئيس ترمب التنفيذية الأخيرة لتوفير إعفاء من البطالة، وحماية المستأجرين من الإخلاء، وتأجيل بعض المدفوعات على بعض قروض الطلاب، واصفة إياها بأنها "إعلانات سياسية غير عملية وضعيفة وضيقة لخفض إعانات البطالة التي يحتاجها الملايين بشدة وتعرض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية لكبار السن للخطر".

ومع ذلك، قال رئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز إن الديمقراطيين "أداروا ظهورهم" للعمال والشركات والمدارس في الولايات المتحدة بفشلهم في التفاوض مع مسؤولي الإدارة بشأن حزمة الإغاثة. وكتب ميدوز على موقع تويتر "بيلوسي وشومر حظيا بفرص متعددة للتصرف. اختارا ممارسة السياسة وقول"لا".

قد يهمك ايضا :

بيلوسي تؤكّد على إخراج ترامب من البيت الأبيض حال خسارته

ترامب يتهم نانسي بيلوسي بالسعي للحصول على تريليون دولار لنفسها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلوسي تشتبك لفظيًا مع مذيع فوكس نيوز بشأن حزمة المساعدات الفيدرالية بيلوسي تشتبك لفظيًا مع مذيع فوكس نيوز بشأن حزمة المساعدات الفيدرالية



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab