إيفانكا ترامب تُشارك مع كبار المتحدثين في منتدى المرأة العالمي
آخر تحديث GMT09:50:34
 العرب اليوم -
عدد الإصابات بفيروس كورونا في إيران يتخطى 38 ألف حالة الفلبين تسجل 343 إصابة جديدة بفيروس كورونا و3 وفيات ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في إسبانيا إلى 79 ألف حالة سلطنة عمان تعلن عن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات
أخر الأخبار

للتركيز على تفعيل دور النساء القيادي في مجال الأعمال

إيفانكا ترامب تُشارك مع كبار المتحدثين في منتدى المرأة العالمي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيفانكا ترامب تُشارك مع كبار المتحدثين في منتدى المرأة العالمي

مستشارة البيت الأبيض إيفانكا ترامب
دبي - العرب اليوم

وصلت إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى دبي للمشاركة في منتدى المرأة العالمي، والذي سيعقد يومي 16 و17 شباط/فبراير الجاري، ويهدف المنتدى الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة، إلى التركيز على تفعيل دور المرأة القيادي في مجال الأعمال، ومن المقرر أن تفتتح إيفانكا أعمال المنتدى بكلمة في هذا المجال.

من جهتها، أشادت رئيسة مؤسسة دبي للمرأة منى المرّي لدى استقبالها إيفانكا، بالدور الذي تلعبه مستشارة الرئيس الأمريكي، واصفة إياها بأنها "بطلة النساء الرائدات في مجال الأعمال في عصرنا الحالي".

وستنضم إيفانكا إلى مجموعة كبار المحاورين في المنتدى وعلى رأسهم رئيس مجموعة "WORLD BANK GROUP"، دايفيد مالباس ورئيسة وزراء بريطانيا السابقة تيريزا ماي.

يشار إلى أن إيفانكا ستتحدث في كلمتها، عن "الفرص المتاحة للمرأة في مجال ريادة الأعمال"، وذلك في إطار اهتمامها بتعليم المرأة وتمكينها اقتصاديا وتعزيز قدرتها على تأسيس مشاريع الأعمال وتحقيق النمو من خلال زيادة مستوى مشاركتها في سوق العمل.

وستطلق القمة الإقليمية مبادرة تمويل رائدات الأعمال "We-Fi"، التي يتم تنظيمها على هامش المنتدى، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمرأة، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تعنى بالنهوض بريادة الأعمال النسائية في الدول النامية، وتسهم من خلال عملها في أكثر من 50 دولة حول العالم، في دعم أكثر من 115 ألف سيدة.

قد يهمك أيضا

:تعرفي على تكلفة إطلالات إيفانكا ترامب الملفتة الأخيرة

عباءة إيفانكا ترامب في قطر تلفت الأنظار وتُثير الانتباه

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفانكا ترامب تُشارك مع كبار المتحدثين في منتدى المرأة العالمي إيفانكا ترامب تُشارك مع كبار المتحدثين في منتدى المرأة العالمي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة

GMT 19:33 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تكشف عن مفاجأة بشأن الفيروس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab