تخرج الدفعة الأولى من جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في صنعاء
آخر تحديث GMT21:40:00
 العرب اليوم -

تخرج الدفعة الأولى من جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في صنعاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تخرج الدفعة الأولى من جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في صنعاء

صنعاء - سبأ

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف حرص الوزارة على توفير كافة التسهيلات وتقديم الدعم والمساعدة لمؤسسات التعليم العالي الأهلية والخاصة للوفاء بالتزاماتها والنهوض بواقعها وأداء رسالتها بكفاءة واقتدار. وأشار الوزير شرف خلال حفل تخرج الدفعة الأولى بكالوريوس وماجستير من جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا بحضور مستشار رئاسة الجمهورية للشؤون السياسية الدكتور عبد الكريم الإرياني إلى ان الوزارة تقف على مسافة واحدة من كل الجامعات دون استثناء ،وتشجعها على التنافس والتطور والوصل الى المستويات المأمولة وتنظر اليها باعتبارها شريك اساسي وفاعل للجامعات الحكومية في خدمة التنمية . وأكد وزير التعليم العالي حاجة اليمن الضرورية لتطوير الجامعات وفتح المجال للاستثمارات النوعية في التعليم العالي لمواجهة النمو السكاني الكبير وتلبية الطلب المتزايد على التعليم الجامعي . وقال " ونؤكد ايضا أننا لن نسمح بممارسة سياسة الباب المفتوح مع الجامعات الأهلية وستقوم الوزارة بدورها الإشرافي والرقابي الهادف الى ضبط الجودة والنوعية وضمان ايجاد مخرجات تلبي احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية " . ودعا المهندس شرف كافة الجامعات الخاصة للاهتمام بتوفير اعضاء هيئة تدريس متفرغين من حملة الدكتوراه ، خصوصا وأن الدولة قد وفرت لهم الكثير وأهلت المئات في مختلف التخصصات ، وعليها المساهمة في استيعابهم والاستفادة من تأهيلهم العالي باعتبار ذلك جزء من مسؤوليتها القانونية . وكان الوزير شرف قد هنأ الجميع بمناسبة العيد الـ46 للاستقلال الوطني الـ 30من نوفمبر المجيد كما هنأ الخريجين والخريجات من جامعة تونتك الذين انهوا مشوارهم العلمي بنجاح لينتقلوا إلى موار آخر في معترك الحياة للمساهمة الفاعلة في خدمة الوطن وبنائه وازدهاره ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح . من جهته اشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الميتمي الى افتخار الجامعة بتخرج الدفعة الأولى من طلابها الخريجين الذين امضوا اعوام دراستهم بالمثابرة والاجتهاد والمعرفة لينتقلوا إلى مرحلة التطبيق العملي والمهني لكل ما تلقوه خلال سنوات دراستهم على الواقع الميداني لسد احتياجات سوق العمل بالكوادر المعدة والمؤهلة تأهيلا عمليا متميزا. لافتا إلى أن تخرج هذه الكوكبة من طلاب الجامعة جاء ثمرة للجهود المضنية والبرامج المكثفة والخطط المدروسة بعناية فائقة ،للالتحاق بصفوف المتقدمين وإيجاد مخرجات ذات جودة عالية لديها القدرة على الاسراع بوتيرة التنمية والبناء والمنافسة في سوق العمل. فيما نوهت كلمة الخريجين بكافة الجهود المبذولة في سبيل تحصيلهم العلمي والمعرفي وما لقوه من رعاية وتوفير المناخ الملائم خلال فترة الدارسة الجامعية ، متمنين أن يكونوا عند حسن الثقة ويسهموا بما تلقوه من معارف وعلوم في عملية التنمية وخدمة الوطن . عقب ذلك قام مستشار رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الكريم الارياني رئيس مجلس امناء الجامعة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف بتكريم اوائل الخريجين والمتفوقين من الخريجين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخرج الدفعة الأولى من جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في صنعاء تخرج الدفعة الأولى من جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا في صنعاء



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:40 2024 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بايدن يبدأ أسبوعاً حاسماً لمصيره السياسي
 العرب اليوم - بايدن يبدأ أسبوعاً حاسماً لمصيره السياسي

GMT 17:55 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

أدوية للسكري تكافح 10 أنواع من السرطان

GMT 02:45 2024 الإثنين ,08 تموز / يوليو

(الست) فى عيون مروان ومنى!!

GMT 23:04 2024 الأحد ,07 تموز / يوليو

النجم الألماني توني كروس يعتزل رسمياً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab