الجامعة الإلكترونية تدرّس العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الجامعة الإلكترونية تدرّس العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجامعة الإلكترونية تدرّس العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا

الجامعة الإلكترونية
لندن - العرب اليوم

وقّع مدير الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، في مقر الجامعة الرئيس بمدينة الرياض، عقد تقديم خدمات أكاديمية مع مدير الجامعة الإسلامية الحكومية بسومطرة الشمالية بإندونيسيا الدكتور سعيد الرحمن عبدالله حسن، لخدمة الراغبين في تعلم اللغة العربية من غير الناطقين بها في إندونيسيا.

وبموجب العقد، تدرّس الجامعة الإلكترونية اللغة العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا عبر الانترنت بمستوياتها الـ 16، وذلك في الجامعة الإسلامية الحكومية بسومطرة، واعتماد اختبار العربية المعياري في تحديد المستوى مجاناً لاستخدامه في القياس والتقويم لكل مستوى من المستويات الدراسية.

وأوضح مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى، أن هذا العقد يأتي في إطار العلاقات الوثيقة بين المملكة وإندونيسيا والرغبة في تأكيد علاقات الأخوة والعمل المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات ومنها مجال تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا.

وأعرب عن تقديره للدعم الذي يحظى به التعليم في المملكة العربية السعودية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بما يحقق رؤية المملكة، مبينًا أن الجامعة السعودية الإلكترونية تسعى لأن تكون منارة علم تسهم بشكل فاعل في إيصال رسالة المملكة الحضارية إلى العالم، وتعزيز حضورها الدولي.

ولفت النظر إلى أن الجامعة الإلكترونية كان لها السبق والريادة في إطلاق أول اختبار لقياس الكفاية اللغوية من خلال أكثر من 5000 مركز حول العالم، مشيرًا إلى أن مبادرتي الجامعة ببرنامج العربية على الإنترنت واختبار العربية المعياري نجحت فيهما الجامعة من خلال توظيف التقنية لخدمة راغبي تعلم العربية في أنحاء العالم.

من جهته قدم الدكتور سعيد الرحمن حسن، شكره وامتنانه لمدير الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى، على جهوده التي بذلت لتوقيع هذا العقد، معبرًا عن فخره واعتزازه بالأسلوب الأكاديمي الذي تتبعه الجامعة في تدريس طلابها من خلال نظام التعليم المدمج الذي يطبق في أرقى جامعات العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الإلكترونية تدرّس العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا الجامعة الإلكترونية تدرّس العربية لغير الناطقين بها في إندونيسيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab