الإعلامية مي حلمي ترد على مهاجميها بسبب برنامج الحكم وتكشف طبيعته
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

الإعلامية مي حلمي ترد على مهاجميها بسبب برنامج "الحكم" وتكشف طبيعته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلامية مي حلمي ترد على مهاجميها بسبب برنامج "الحكم" وتكشف طبيعته

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالمذيعة مي حلمي
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت الإعلامية المصرية، مي حلمي، مقدمة برنامج "الحكم"، الذي تم إيقافه مؤخراً، وإحالتها للتحقيق بسببه، بعدما قيل إنها أهانت ضيفها بأسلوبها في عرض الأسئلة والنقاش معه في الإجابة، عن رفضها التام "الندم" على ما بدر منها تجاه ضيفها.وقالت حلمي، في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "تفاعلكم"، إن ما حدث في برنامجها طبيعي؛ لأن اسمه "الحكم"، وطبيعة أسلوبه هي استفزاز الضيف.

وأكدت حلمي: جميعاً لدينا أخطاء في أي مهنة، محددة أن تقديم البرامج مهنة صعبة، متابعة: "مهنتي صعبة كمذيعة رياضة لأنها مهنة ليست أنثوية، ومجادلة رجل في الكرة بمثابة صدام مع ضيوفي وهذا طبيعي".

وشددت على أنها قدمت الكثير من الحلقات التي تعتبرها أقوى من حلقة الكابتن أحمد صالح، محل الجدل المثار، مردفة أن تلك الحلقات الأقوى لم تحقق ذات الجدل، مدافعة عن نفسها، بالقول: "أنا ابتديت الحلقة بأسئلة طبيعية جداً، وهو قالي لي إنه رد على أسئلتي في برامج أخرى".

وتابعت، تقول: "أنا قلت لضيفي طيب حضرتك جاي البرنامج عندي ليه؟"، مشددة على أن هناك مقطعاً محذوفاً لم يشاهده الناس، ما جعلهم يحكمون على ما رأوه في موقع "يوتيوب"، وليس من خلال المشاهدة عبر التلفزيون.

ورداً على من هاجموها، وتعرضوا لها ببعض الإهانة، وتحديداً بعض إعلاميي قناة "الحدث اليوم"، قالت: "عدوك ابن كارك"، مردفة: "الأسماء البارزة التي هاجمتني أقول لهم: كلنا بنغلط ولكن لا يجب شتيمتي.. كله كان عاوز يركب الترند وأنا لو مكانهم هعمل كده".

وأثارت مي حلمي حالة من الجدل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية أغسطس الماضي، على خلفية أزمة مع ضيف برنامجها "الحكم"، الذي انسحب على خلفية طريقة التعامل معه في توجيه الأسئلة ومناقشته، الأمر الذي جعل البعض وبينهم مشاهير يطالبون بالتحقيق معها، وإحالة الواقعة برمتها إلى المجلس الأعلى للإعلام للفصل فيها.

واستبقت قناة "الحدث" أي قرار قد يتخذ بشأن مي حلمي، وبرنامجها أو ضد القناة، وأصدرت بياناً أعلنت فيه إحالة مي حلمي للتحقيق بعد حلقتها، التي عرضت مساء السبت 28 أغسطس مع ضيف برنامجها الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك الأسبق.

وأعلنت القناة وقف برنامج "الحكم"، لحين انتهاء التحقيق مع مي حلمي، إذ جاء في البيان: "بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، قررنا إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإعلامية مي حلمي تعلن خضوعها لـ عملية جراحية

تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية مي حلمي ترد على مهاجميها بسبب برنامج الحكم وتكشف طبيعته الإعلامية مي حلمي ترد على مهاجميها بسبب برنامج الحكم وتكشف طبيعته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab