ثلاث جوائز لمشارَكات من قطر في مسابقة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي
آخر تحديث GMT09:21:33
 العرب اليوم -

ثلاث جوائز لمشارَكات من قطر في مسابقة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ثلاث جوائز لمشارَكات من قطر في مسابقة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي

​الدوحة ـ العرب اليوم

فازت ثلاث مشاركات من دولة قطر في مسابقة جائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي في دورتها الخامسة (2013-2014) التي أطلقها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار "النشاط البدني". وفازت "إدارة الصحة العامة" بالمجلس الأعلى للصحة بالمركز الثاني في مجال المطبوعات "الملصق التوعوي" بينما فاز مقال صحفي من جريدة العرب القطرية لإسماعيل طلاي بالمركز الأول في مجال المقالات الصحفية الصحية فيما فاز الدكتور العربي عطاء الله قويدري من الأعلى للصحة بالمركز الثالث عن مشاركته في مجال الصفحة الصحية . وقال البروفيسور توفيق بن أحمد خوجة المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون إن المشاركات التي تقدمت بها دولة قطر لجوائز مسابقة التميز الخليجي في الإعلام الصحي لاقت إعجاب وثناء جميع أعضاء لجنة تحكيم الجائزة وهو ما يعكس الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للصحة في قطر نحو النهوض والرقي بمستوى الخدمات الصحية. وأشار البروفيسور خوجة إلى أنه تم استعراض جميع الأعمال من خلال لجنة تحكيم الجائزة حيث بلغ إجمالي الأعمال المشاركة 111 مشاركة تم استبعاد 38 مشاركة منها بينما تم تقييم 73 عملا من بينها 17 مشاركة للمطبوعات، و6 مشاركات للصحة، و18 مشاركة للتلفزيون، و8 مشاركات في مجال الإذاعة، ثم مجال الأعمال الإلكترونية بـ10 مشاركات، ومجال المقالة الصحافية 9 مشاركات، ومجال القصة القصيرة 10مشاركات. وتعد جائزة التميز الخليجي في الإعلام الصحي التي تم طرحها للعام الخامس على التوالي الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتهدف إلى تنمية الابتكار والإبداع لدى العاملين في مجال التوعية الصحية والإعلام الصحي وتشجيع المبدعين على المساهمة في الوقاية وتعزيز الصحة . وتطرح المسابقة سنويا بمجموع جوائز تبلغ قيمتها خمسين ألف دولار موزعة على جميع مجالات الجائزة. والجدير بالذكر أن دولة قطر فازت بثلاث جوائز في الدورة الماضية للمسابقة التي كانت تحت شعار التوجيه الصحي للحياة وتعزيز صحة المسنين .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث جوائز لمشارَكات من قطر في مسابقة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي ثلاث جوائز لمشارَكات من قطر في مسابقة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab