مذيع بريطاني مخضرّم يواجه تهمة جديدة بالاعتداء جنسياً على طفلة
آخر تحديث GMT09:21:33
 العرب اليوم -

مذيع بريطاني مخضرّم يواجه تهمة جديدة بالاعتداء جنسياً على طفلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مذيع بريطاني مخضرّم يواجه تهمة جديدة بالاعتداء جنسياً على طفلة

لندن ـ يو.بي آي

يواجه مذيع ومقدّم برامج تلفزيونية مخضرم في الثالثة والثمانين من العمر، ثلاث تهماً جديدة بالاعتداء الجنسي، من بينها واحدة على فتاة عمرها 7 سنوات. وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الاثنين، إن الادّعاء الملكي البريطاني أعلن أن التهم الجديدة الموجهة إلى المذيع الاسترالي الحاصل على الجنسية البريطانية، رولف هاريس، تتعلق بشكوى قائمة وتهمتين أخريين. وأضافت أن هاريس يواجه الآن تهم الاعتداء جنسياً على امرأة عمرها 19 عاماً، سنة 1984، وطفلة عمرها 7 أو 8 سنوات في عام 1968، وفتاة عمرها 14 عاماً في سنة 1975، بعد 4 أشهر على اتهامه بارتكاب 13 جريمة جنسية. ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم الادّعاء الملكي البريطاني قوله إن "التهم الجديدة كانت مدرجة في ملف أرسلته لنا شرطة لندن في آب/أغسطس الماضي، وقررنا الآن إضافة هذه المزاعم إلى لائحة الاتهام الرسمية الموجهة إلى هاريس كجزء من عملية المراجعة المستمرة للقضية". ويقيم هاريس في بريطانيا منذ عام 1952 بعد انتقاله للعيش فيها قادماً من استراليا، وصار وجهاً معروفاً على شاشات التلفزيون البريطاني لأكثر من 4 عقود وحصل على عدة أوسمة تكريماً لعمله، من بينها وسام عضو الامبراطورية البريطانية عام 1968، ووسام الامبراطورية البريطانية عام 1977، ووسام قائد النظام في الامبراطورية البريطانية عام 2006. واعتلقت الشرطة البريطانية هاريس للمرة الأولى في آذار/مارس الماضي في إطار تحقيق بشأن مزاعم الاعتداء جنسياً على أطفال، ووجهت ضده لاحقاً 13 تهمة من من جرائم الاعتداء الجنسي على فتيات قاصرات، من بينها 6 تهم تتعلق بهتك عرض فتاة عمرها 15 عاماً بين عامي 1980 و1981، و3 تهم بالاعتداء الجنسي على فتاة عمرها 14 عاماً في سنة 1986، وإنتاج صور غير لائقة لأطفال في العام الماضي. وسيمثّل المذيع ومقدّم البرامج المخضرم أمام محكمة التاج بمنطقة ساذاك جنوب شرق لندن، يوم الرابع عشر من كانون الثاني/يناير المقبل في جلسة استماع.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيع بريطاني مخضرّم يواجه تهمة جديدة بالاعتداء جنسياً على طفلة مذيع بريطاني مخضرّم يواجه تهمة جديدة بالاعتداء جنسياً على طفلة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab