بلومزبري  مؤسسة قطر للمجلات العلمية تطلق مجلة دولية تختص بالصحة
آخر تحديث GMT09:21:33
 العرب اليوم -

"بلومزبري " مؤسسة قطر للمجلات العلمية" تطلق مجلة دولية تختص بالصحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بلومزبري " مؤسسة قطر للمجلات العلمية" تطلق مجلة دولية تختص بالصحة

الدوحةـ قنا

أطلقت "دار بلومزبري - مؤسسة قطر للمجلات العلمية" اليوم مجلة "أحدث الابتكارات في التعليم الطبي والصحي في العالم" ، وذلك على صفحات موقع "كيوساينس دوت كوم" بالتعاون مع كلية طب "وايل كورنيل" في قطر. وتمثل هذه المجلة ، منتدى لتبادل المعلومات حول الإنجازات والتحديات التي يواجهها هذان المجالان، من خلال إبراز الابتكارات التي تساهم في تيسير عملية العولمة في مجالي تعليم الطب والصحة ، إلى جانب محاولة إشراك قادة الرأي وصانعيه على مستوى العالم في المساعي المرتبطة بصنع السياسات الخاصة بمجالي تعليم الطب وتعليم الصحة العالميين. وتهدف المجلة إلى إبقاء المناظرات مستمرة ونشطة ، فيما يخص الابتكار بمجال التعليم العالمي، كما تهدف إلى إبقاء المختصين بتعليم الرعاية الصحية الطبية والأطباء والعاملين في مجال الرعاية الصحية والدارسين بكليات الطب ، في حالة إحاطة دائمة بكل القضايا الخاصة بمجال تعليم الصحة والطب العالميين. ويعتمد نشر محتوى المجلة على خاصية "الوصول المفتوح" ، ما يعني إمكان قراءة كافة الأعمال المنشورة مجانا على شبكة الإنترنت ، مع احتفاظ المؤلفين بحقوق نشر أعمالهم. وقال الدكتور جاويد شيخ عميد كلية طب "وايل كورنيل" في قطر، "إن هذه المجلة تعتزم أن تكون في طليعة التحول النموذجي ، خاصة أننا في مستهل حركة جديدة ومحورية باتجاه عولمة التعليم الطبي والصحي ، حيث نسعى إلى إتاحة منصة للتناظر القائم على أسس سليمة يتناول الإنجازات والتحديات والإبتكارات في عالم التعليم الطبي والصحي". من جانبه، قال السيد "أرند كوستر"، المدير التنفيذي لمجلات "بلومزبري مؤسسة قطر للنشر" إنه في الوقت الذي يزداد فيه عدد سكان العالم ، تزداد متطلبات الرعاية الصحية لهم ، معربا عن سعادته بعد أن أصبح بالإمكان المساعدة في نشر المعرفة حول كيفية تعليم الأشخاص المسؤولين عن الرعاية الصحية. وأضاف "من المهم أن تتوفر أحدث الابتكارات والمستجدات في مجال تعليم الطب والصحة أمام الجميع ، وهو ما يجعل سياسة "الوصول المفتوح" التي تعتمدها المجلة ، ميزة كبرى أمام الأطباء الطموحين والممرضات ومقدمي الرعاية الصحية، وكذلك القائمين على تعليمهم في كل أرجاء العالم". وأوضح أنه سيكون لهذه الشراكة بين كلية طب "وايل كورنيل" في قطر و "موقع كيوساينس دوت كوم" أثر واسع المدى على مجالات كثيرة ولسنوات عديدة قادمة. ويعد إطلاق مجلة "أحدث الابتكارات في التعليم الطبي والصحي في العالم" محطة رئيسة في مسيرة مؤسسة قطر ومجلات دار بلومزبري - مؤسسة قطر للنشر ، الساعية إلى إبراز بيئة البحث العلمي الأخذة في الازدهار بدولة قطر أمام العالم من خلال مؤسسة نشر رفيعة المستوى. يذكر أن موقع "كيوساينس دوت كوم" هو بوابة إلكترونية لنشر مجلات البحث العلمي، ويتبوأ موقع الصدارة من  حيث استخدام أحدث التطورات في مجال نشر البحث العلمي.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلومزبري  مؤسسة قطر للمجلات العلمية تطلق مجلة دولية تختص بالصحة بلومزبري  مؤسسة قطر للمجلات العلمية تطلق مجلة دولية تختص بالصحة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 11:08 2024 الخميس ,04 تموز / يوليو

عقار "الفياغرا" قد يساعد في الوقاية من الخرف

GMT 22:15 2024 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

إطلاق دفعة صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجولان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab