مركز الشارقة الإعلامي يستضيف نخبة من الكتاب والاعلاميين اللبنانيين
آخر تحديث GMT21:39:36
 العرب اليوم -

مركز الشارقة الإعلامي يستضيف نخبة من الكتاب والاعلاميين اللبنانيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مركز الشارقة الإعلامي يستضيف نخبة من الكتاب والاعلاميين اللبنانيين

الشارقة ـ وام

يستضيف مركز الشارقة الإعلامي ـ الشريك الإعلامي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته 32 ـ نخبة من أبرز مشاهير الإعلام من الجمهورية اللبنانية بالإضافة إلى كتاب ورؤساء تحرير كبرى الصحف والمؤسسات الإعلامية في الوطن العربي إذ تحل جمهورية لبنان ضيف شرف الدورة الحالية للمعرض بالنظر إلى دورها الكبير المؤثر في مسيرة الفكر والثقافة العربية. وتأتي استضافة المركز لهذه النخبة الإعلامية انعكاسا لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتكريم الدور الفكري والثقافي الرائد الذي قامت به لبنان على امتداد تاريخها المؤثر في مسيرة الفكر والثقافة في العالم العربي. وجاءت استضافة مركز الشارقة الإعلامي لأبرز الكتاب والإعلاميين اللبنانيين تقديرا لدورهم الداعم في اثراء المخزون المعرفي المتمثل في ثقافة وتاريخ لبنان وعطائها الفكري والابداعي . ومن ابرز ضيوف المركز الشاعر والإعلامي زاهى وهبى والإعلامى زافين قيوميجان والإعلامي طونى خليفة والإعلامية الدكتورة مى شدياق رئيسة مؤسسة مي شدياق – معهد الإعلام والإعلامية ماغي فرح والإعلامية كابي لطيف والإعلامية شانتيل سرور ومن ابرز رؤساء التحرير والكتاب طلال سلمان رئيس تحرير جريدة السفير وغسان حجار مدير تحرير جريدة النهار والفنانة سحر طه الكاتبة في جريدة المستقبل. وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي ان استضافة المركز لهذه النخبة الإعلامية تكمل أهداف معرض الشارقة الدولي للكتاب باختيار لبنان ضيف شرف وفي تعزيز التقارب الإعلامي والثقافي العربي بهدف اطلاعهم عن قرب على الدور الثقافي لمعرض الشارقة الدولي للكتاب وتبادل الآراء والخبرات في هذا المجال. وأشار رئيس مركز الشارقة الإعلامي إلى الدور المؤثر والفاعل للإعلام اللبناني الذي اخذ مكانته البارزة ضمن المنظومة الاعلامية العالمية الذي يعد امتدادا للدور الثقافي والفكري اللبناني بشكل عام وما انتهجه من مسيرة ترتكز على بناء الثقافات من خلال الفعاليات الأدبية والفكرية والفنية بمشاركة شخصيات عالمية وإقليمية وعربية ومحلية معروفة. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الشارقة الإعلامي يستضيف نخبة من الكتاب والاعلاميين اللبنانيين مركز الشارقة الإعلامي يستضيف نخبة من الكتاب والاعلاميين اللبنانيين



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab