أسباب اختيار فندق هاسيندا نا كزامينا في ابيزا لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT08:31:24
 العرب اليوم -

أسباب اختيار فندق "هاسيندا نا كزامينا" في ابيزا لقضاء شهر العسل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسباب اختيار فندق "هاسيندا نا كزامينا" في ابيزا لقضاء شهر العسل

فندق "هاسيندا نا كزامينا"
القاهرة _ العرب اليوم

حين  تفكرين بجزيرة ابيزا، تتبادر إلى ذهنك على الفور صورة الحياة البوهيمية المثيرة والنوادي الليلية والشواطئ الرائعة والمتعة الكبيرة، ولكن هل تعلمين فعلًا ما الذي تقدمه لك ابيزا؟، الجواب بسيط، وهو الملاذ الرومنسي والخاص الذي تبحثين عنه.

تشتهر ابيزا بأنها تمزج بين الطبيعة والاسترخاء  مع الحياة الليلية والحفلات الصاخبة بشكل مثالي، في منطقة خفية في الجزء الشمالي من جزيرة ابيزا، يقع فندق هاسيندا نا كزمينا الصغير بغرفه ال-75 في قلب محمية طبيعية، تؤمن لك هذه المنطقة الفخمة كل ما تحتاجينه لقضاء شهر عسل مثالي.

إليك أسباب مغرية للهروب إلى فندق هاسيندا نا كزامينا "Hacienda Na Xamena" ليتمضية شهر عسل خيالي:

أولًا، المنظر الطبيعي الخلاب، يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع على كتف جرف صخري يطل على منظر خلاب ورائع للمحيط، ويمكنك رؤية هذا المنظر من أي مكان في الفندق تقريبًا، منظر المياه التي يشبه لونها لون الياقوت الأزرق ومرقع ببقع من الخضار على جدران الفندق البيضاء.

ثانيًا، الأسرة الخاصة بالاستلقاء تحت أشعة الشمس واكتساب السمرة، التي هي جزء من ميزات الرحلة الناجحة، ولحسن حظك، فإنك ستنعمين بأكثر الأسرة إثارة للاستلقاء بجانب بركة السباحة تحت أشعة الشمس أو في الظل بجانب شريكك.

ثالثًا، منظر الغروب الخلاب والساحر الذي لا يمكنك تفويته، وأجمل ما قد ترينه في ابيزا هو منظر ألوان الشمس الرائعة التي تغيب وراء المحيط، ويمكنك الجلوس على الشرفة الموجودة على السطح لتستمتعي بشرب كأس منعش مع شريكك بينما تمتزج ألوان السماء الصفراء والحمراء ثم تذوب في المياه.

رابعًا، المنتجع الذي يقدم لك ولشريكك كل أنواع الراحة والاسترخاء، يفتخر الفندق بمنتجعه "Cascadas Suspendidas" أو الشلالات المعلقة لتستمتعي بتدليك في الهواء الطلق يساعدك على الاسترخاء وتجديد جسمك باستخدام المياه المتدفقة والمسابح الساخنة، ويساعدك التدليك على التخفيف من الآلام والتشنجات في العضلات أمام منظر المحيط الخلاب.

خامسًا، الخدمة، إن فريق العمل العالمي على استعداد دائمًا لمساعدتك مهما كان طلبك، بإبتسامة لطيفة ومعاملة ودودة وخدمة سريعة، لدرجة أن بإمكانهم تأمين سيارة إلى الفندق في أقل من ساعة.

سادسًا: الطعام. يقدم لك مطعم ""Eden التابع للفندق أشهى الأطباق والموائد من الفطور إلى المشروبات عند الغرب وأفخم موائد العشاء، وإذا كنت لا ترغبين بمغادرة الغرفة، فسيحضر لك  فريق الخدمة الطعام إلى الغرفة.

سابعًا، الغرف المميزة بأسلوبها الناعم والمريح والعصري، وفي الوقت نفسه فخمة ومثيرة، تتميز الجناحات بأسلوبها الناعم والهادئ والأنيق المصمم كيلا يلهيك عن المناظر الطبيعية.

وأخيرًا، استمتعي بشهر عسل مثير ومثالي واقضي أجمل الأوقات مع شريك حياتك، في إحدى أجمل المناطق في إيطاليا وعيشي أجواء الحياة الصاخبة وأجواء السهر، وانعمي بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الساحرة والهادئة في فندق هاسيندا نا كزامينا Hacienda Na" Xamena" .

 

أسباب اختيار فندق هاسيندا نا كزامينا في ابيزا لقضاء شهر العسل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسباب اختيار فندق هاسيندا نا كزامينا في ابيزا لقضاء شهر العسل أسباب اختيار فندق هاسيندا نا كزامينا في ابيزا لقضاء شهر العسل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab