كرواتيا وجهة رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل مميز
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

كرواتيا وجهة رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل مميز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كرواتيا وجهة رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل مميز

كرواتيا
القاهرة ـ العرب اليوم

بين الشواطئ الخلابة، وغروب الشمس المذهل والموانئ المليئة بالنخيل، تعد كرواتيا وجهة رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل، إذ يشتهر هذا البلد حاليا باعتباره أحد أفضل الخيارات في أوروبا لتلك الرحلة بفضل العدد الكبير من الفنادق الرائعة، والمنتجعات الصحية والمطاعم المتميزة ومنظمي الرحلات السياحية المتخصصة، فدوما عند السفر إلى كرواتيا ستعود بالعديد من الذكريات الرائعة أيا كانت المدينة التي ستقضي فيها عطلتك الرومانسية. وهذه أفضل وجهات شهر العسل في كرواتيا.

1. دوبروفنيك

عندما يتعلق الأمر بقضاء شهر العسل في كرواتيا على ضفاف البحر الأبيض المتوسط، مدينة دوبروفنيك هي الوجهة المثالية، مدينة جميلة بشكل مذهل وتتمتع بمناخ رائع، ويوجد بها عدد من أفضل الفنادق والمطاعم في كرواتيا، وتوفر لزائريها مجموعة من فرص التنزه الفريدة من نوعها، علاوة على فرص السير في الصباح الباكر والمساء بين أجمل المباني المعمارية التي تجمع ما بين الأصالة والحداثة.

وتعد بروفنيك حقا جوهرة الساحل الكرواتي وهي المدينة الأكثر زيارة في كرواتيا لأسباب كثيرة، في مقدمتها تاريخ المدينة الرائع، والشواطىء الرائعة والمعالم السياحية المختلفة التي ساهمت في إداراج تلك الوجهة المذهلة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي منذ 1979.

2. لوشين

لم تتغير وجهة في كرواتيا بقدر لوشين، وهي الجزيرة التي تحولت في السنوات الأخيرة إلى وجهة فاخرة لمحبي الفخامة من زائري البلاد ومن أروع شهر العسل في كرواتيا ، حيث ستجد بها مجموعة واسعة من علاجات السبا والجمال باستخدام النباتات الطبية والأعشاب العطرية، فضلا عن المشاهد الطبيعبة الرائعة الجزيرة.

ويمكنك عند السفر إلى كرواتيا الاستمتاع كثيرا، حيث يمكن من جزيرة لوشين القيام برحلة بالعبارات المحلية إلى بعض الجزر الصغيرة الأكثر روعة في البحر الأدرياتيكي، وخصوصا الرملية الشهيرة منها.

3. مدينة هافار
السفر إلى كرواتيا

إذا كنت ستقضي شهر العسل في كرواتيا ستجد أن مدينة هفار تحظى بسمعة دولية لكونها وجهة جاذبة للمشاهير، حيث توجد المطاعم الفاخرة بين القصور القوطية والمباني التاريخية المذهلة، إلى الجزر البحرية المثالية، والشواطىء التي لا تقارن.

وتتمتع جزيرة هفار بمزيج فريد من المناطق الطبيعية، وأماكن الإقامة الفاخرة، والتراث الثقافي والتاريخي الغني والسياحة المتطورة، إلى جانب جدران العصور الوسطى، والحقول السحرية ورائحة الخزامى، فهفار كنز لا ينتهي من التراث الأثري والثقافي.

4. غوفيني

مع المنازل الممتدة على الميناء بلون الباستيل، غوفيني وجهة تشبه الريفيرا الفرنسية أو ساحل ليغوريا الايطالي، حيث يعتبرها الزائرون بقعة تقليدية فريدة، بما في ذلك الحي القديم والأزقة المرصوفة بالحصى، والمطاعم المحلية الممتازة الي تقدم أفضل المأكولات البحرية الطازجة.

وتتمتع المدينة بساحل طويل يمتد على مساحة 67 كيلو متر، إلى جانب 9228 هكتار من المساحات الخضراء المحمية، و 14 من الجزر الصغيرة، فضلا عن مركز المدينة القديمة الفريد من نوعه، ولا عجب في أن تعتبر غوفيني بلدة الخبرات وعمارة البندقية والألوان المتناسقة، والمناظر الطبيعية الرائعة وبطلة السياحة الكرواتية في عام 2008.

5. زادار 

يسمون زادار مدينة الرومانسية، حيث يسود في كرواتيا اعتقاد قوي بأن تلك المدينة تتمتع بأجمل غروب للشمس في العالم، كما انها مدينة تاريخية بامتيار، حيث تضم الكثير من الشواهد التاريخية والأثرية التي تعود إلى العصور القديمة والوسطى وعصور النهضة.

وتوفر زادار لزائريها الكثير من فرص الترفيه والاستمتاع بين محطات خط ساحلي يمتد على 1300 كم، والعديد من الحدائق الوطنية الشهيرة التي دون شك مكانا مثالي لقضاء أمتع الأوقات خلال هذه الرحلة الرومانسية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كرواتيا وجهة رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل مميز كرواتيا وجهة رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل مميز



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab