محافظ الجبيل يدشن حملة سابك بيئة بلا نفايات الأحد
آخر تحديث GMT21:56:54
 العرب اليوم -

محافظ الجبيل يدشن حملة "سابك" "بيئة بلا نفايات" الأحد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محافظ الجبيل يدشن حملة "سابك" "بيئة بلا نفايات" الأحد

سابك
الجبيل – العرب اليوم

يدشن محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان غدًا الأحد حملة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) "بيئة بلا نفايات" وذلك في شاطئ دارين الشمالي في الجبيل الصناعية وبحضور كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، ورؤساء الشركات، والأهالي وتتواصل فعالياتها على مدى يومين، وتتبنى (سابك) تنفيذ هذه المبادرة تأكيداً لرسالة الشركة الاستراتيجية في خدمة المجتمع والمحافظة على مكتسباته، وفي طليعتها حماية البيئة، واستجابة لمبادرة الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) بشأن تنظيم حملة "بيئة بلا نفايات" على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.

وتنفذ (سابك) هذه الحملة الضخمة وتنظمها بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة، المهتمة بالشأن البيئي، إلى جانب عدد من المدارس والجامعات، ويتضمن جدول الفعالية إقامة معرض مصاحب، وعروض ترفيهية وتثقيفية ومشاهد مسرحية ومسابقات ومعلومات توعوية، وسوف يتخلل الفعالية الإعلان عن اسماء الطلاب الفائزين في مسابقة" التاءات الثلاث" للرسم والتصوير التي كانت قد أطلقتها الشركة في يناير 2015م في عدد من مدارس الرياض والجبيل وينبع، بهدف تشجيع السلوك البيئي لدى الطلاب والطالبات وتحفيزهم على تبني سلوكيات تحافظ على البيئة.

وتتطلع (سابك) أن تترك فعاليات "حملة "بيئة بلا نفايات" أثراً مميزاً لدى الزوار لمواصلة ابتكار برامج متميزة ونوعية في المسؤولية الاجتماعية، وتقدم قيمة مضافة للفرد والمجتمع على حدٍ سواء، وتؤكد مدى التزام الشركة وحرصها على تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي.

بهذه المناسبة، أعرب العطيشان عن بالغ شكره وتقديره لمبادرة شركة (سابك) بتنظيم هذه الحملة في إطار برامج مسؤوليها الاجتماعية المتميزة، التي تعزز دورها كشركة وطنية تهتم بتحقيق التطلعات الثقافية والحضارية لمجتمعها، ما يجسد مدى حرص الشركة النبيل على التفاعل مع مجتمعها وتشجيعاً لإقامة مثل هذه البرامج الهادفة، سعياً للرقي في تحقيق التطلعات الثقافية والحضارية لمجتمعنا العزيز، داعياً الأهالي والمقيمين لزيارة هذه الحملة التطوعية المتميزة والمشاركة في فعالياتها والاستمتاع بما تقدم من معلومات متنوعة تثري اهتماماتهم.

يذكر أن هذه الحملة لاقت تفاعلاً طيباً وكبيراً من موظفي شركات (سابك) وأبنائهم حيث تجاوز أعداد المشاركين في حملة "بيئة بلا نفايات" من موظفين وأبنائهم وطلاب وفرق تطوعية 600 متطوع مع تخصيص موقع لكل فريق تغطي كافة الشواطئ والمتنزهات في الجبيل الصناعية وحتى المناطق القريبة من الجبيل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجبيل يدشن حملة سابك بيئة بلا نفايات الأحد محافظ الجبيل يدشن حملة سابك بيئة بلا نفايات الأحد



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - بايدن يرد على منتقديه ويؤكد أن العمر زاده حكمة

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 13:08 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

وفاة الفنان تامر ضيائى بعد صراع مع المرض

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

GMT 00:48 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

حريق كبير في مركز تجاري في الصين يوقع 16 قتيلا

GMT 05:38 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

وعي الأشجار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab