كهرباء الشارقة تصدر أول كتيب عن ترشيد استهلاك الطاقة
آخر تحديث GMT09:14:54
 العرب اليوم -

كهرباء الشارقة تصدر أول كتيب عن ترشيد استهلاك الطاقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كهرباء الشارقة تصدر أول كتيب عن ترشيد استهلاك الطاقة

كهرباء الشارقة
الشارقة ـ وام

أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عن إنجاز وطباعة كتيب للمكفوفين بطريقة برايل بالتعاون مع جمعية الإمارات للمعاقين بصريا وذلك بهدف توعية هذه الفئة بأهمية ترشيد استهلاك المياه والكهرباء والحفاظ على البيئة من أجل مصلحة الأجيال المقبلة ما يعتبر مبادرة رائدة للتواصل مع الفئات المختلفة من سكان إمارة الشارقة .

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الهيئة بالتعاون مع جمعية الإمارات للمعاقين بصريا بمقر الجمعية وتم خلاله تقديم محاضرة وتنظيم فعاليات ومسابقات ترشيدية شارك فيها من هيئة كهرباء ومياه الشارقة سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة وعدد من مديري الإدارات ومن جمعية الإمارات للمعاقين بصريا عادل الزمر رئيس مجلس الإدارة والدكتور أحمد عمران نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وعدد من منتسبي الجمعية واطلع وفد الهيئة على المرافق المتميزة للجمعية والخدمات التي تقدمها لمنتسبيها .

وأوضحت المهندسة غادة جمعة سالم مدير إدارة الترشيد بالهيئة أن الكتيب الذي تم إصداره بطريقة برايل عبارة عن قصة بعنوان /رحلة أمل مع الماء/ وهي تخاطب الأطفال باعتبارهم المستقبل الذي نحرص على غرس القيم والمبادئ في نفوسهم وتتضمن معلومات تبين دور الترشيد في الحفاظ على الموارد الطبيعية والتوعية بأهمية الاستخدام الأمثل للأدوات الكهربائية بطريقة مبتكرة .

وأشاد عادل الزمر رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمعاقين بصريا بمبادرة هيئة كهرباء ومياه الشارقة بإصدار كتيب بطريقة برايل للمكفوفين والتي تشكل دعما كبيرا لجهود جمعية الإمارات للمعاقين بصريا وذوي الاحتياجات الخاصة الهادفة لدمج هذه الفئة المهمة في المجتمع وتعتبر هذه المبادرة الأولى على مستوى إمارة الشارقة حيث ستساعد هذه القصة المكفوفين على الترشيد في استهلاك الماء والطاقة.

ورحب الدكتور أحمد عمران نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية في كلمته أثناء الحفل بوفد هيئة كهرباء ومياه الشارقة وأكد أن مثل هذه المبادرات تفتح أفاقا جديدة وتعمل على تقوية وتعزيز الروابط والشراكة الاستراتيجية بين مؤسسات المجتمع وفئة المكفوفين وتعمل على دمجهم في المجتمع.

وفي نهاية الحفل كرمت جمعية الإمارات للمعاقين بصريا هيئة كهرباء ومياه الشارقة على جهودها وحرصها على التعاون مع الجمعية وإصدار أول كتيب بطريقة برايل.. كما كرم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة مجلس إدارة الجمعية والمشاركين في إعداد الكتيب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تصدر أول كتيب عن ترشيد استهلاك الطاقة كهرباء الشارقة تصدر أول كتيب عن ترشيد استهلاك الطاقة



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 13:08 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

وفاة الفنان تامر ضيائى بعد صراع مع المرض

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

GMT 00:48 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

حريق كبير في مركز تجاري في الصين يوقع 16 قتيلا

GMT 05:38 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

وعي الأشجار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab