بلدية رام الله تنظم حفلًا بمناسبة الأول من أيار
آخر تحديث GMT03:04:16
 العرب اليوم -

بلدية رام الله تنظم حفلًا بمناسبة الأول من أيار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بلدية رام الله تنظم حفلًا بمناسبة الأول من أيار

بلدية رام الله تنظم حفلًا بمناسبة الأول من أيار
رام الله ـ صفا

نظمت نقابة العاملين في بلدية رام الله حفلًا بمناسبة الأول من أيار، بحضور رئيس البلدية موسى حديد، وأعضاء في المجلس البلدي، وغالبية العاملين في البلدية.
وقال حديد في كلمته "في البداية ونحن نهنئ عمالنا وموظفينا في بلدية رام الله، نستذكر كل من فقدناه خلال العام الما ضي من عمال وموظفين، وكان آخرهم المرحوم عصام الرفيدي".
وأضاف "نحن سعداء للمشاركة في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، مؤكدين أنكم الأيدي التي تصنع الفرق لبلدية رام الله"، مستذكرًا الفترة الحرجة التي مرت فيها المدينة بالعاصفة الثلجية، والجهود الكبيرة لأعضاء غرفة طوارئ بلدية رام الله، والتي كانت مزيجًا متنوعًا ما بين موظفين وعاملين من كل الأقسام والدوائر.
وشكر حديد نقابة العاملين في بلدية رام الله السابقة للجهود التي قدموها، متمنيًا للنقابة المنتخبة حديثًا التوفيق في المسؤوليات الكبيرة.
وأشار إلى أنه تم التوافق مع النقابة الجديدة أن يتم الانتهاء من ملف التقاعد العالق على مدار سنوات في البلدية، مبينًا أن لجنة الحوار في المجلس البلدي والنقابة سيواصلون اجتماعاتهم لإيجاد حل لهذا الملف، حيث ستكون هناك دراسة لكل الاحتمالات المفتوحة.
ولفت إلى أن كل عامل أو موظف في البلدية مسؤول عن كل ما يخص البلدية بغض النظر عن موقعه الوظيفي، وهذا جزء من حالة الانتماء التي نفتخر فيها، ولكن لكبر حجم المسؤوليات والمدينة، يا حبذا لو الجميع يتعامل مع وظيفته على أنها غير محصورة في مهامه الوظيفية.
وتابع "نحن مقبلون على تنظيم يوم النظافة الوطني بمدينة رام الله في السابع من أيار الجاري، على أمل أن نشكل نموذجًا في البلدية لتعميم هذا اليوم باتجاه أن يتحول إلى يوم وطني، موجهًا الدعوة لكل الموظفين بالبلدية للمشاركة في هذا اليوم لإسناد "أشرف العاملين في البلدية، وأعني العاملين والمستخدمين لتنظيف المدينة".
بدوره، وجه أمين سر نقابة العاملين ماجد الكيلاني التحية للعمال والموظفين في البلدية بمناسبة يوم العمال العالمي، كما وجه التحية لرئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والمدير العام.
وشدد على أن النقابة ستعمل على الدوام لتوطيد العلاقة بين جموع العاملين في البلدية كأسرة واحدة ما بين الموظفين والعاملين أنفسهم وما بينهم وبين أعضاء المجلس البلدي، داعيًا إلى الالتزام بساعات العمل، والقيام بالأعمال المطلوبة منهم على أكمل وجه للموازنة ما بين الحقوق والواجبات.
وقال "سنعمل ونضرب بكل حزم وقوة مع حق كل عامل في الأمان الوظيفي، بما في ذلك الزيادات السنوية حسب الأقدمية، وحق العاملين في تطبيق نظام التقاعد".
وأشار إلى أن رئيس البلدية وعد بإيجاد حل لملف التقاعد قبل نهاية العام الجاري، وزيادة وتطوير الفعاليات والأنشطة، والزيادة العلمية، وزيادة الهدايا الرمزية المقدمة، وغيرها من الأمور.
وتخلل الحفل الذي انتظم برعاية "الوطنية موبايل" كلمات وفقرات سحب على الجوائز، وتكريم لرئيس البلدية ومديرها العام أحمد أبو لبن، وأعضاء نقابة العاملين السابقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية رام الله تنظم حفلًا بمناسبة الأول من أيار بلدية رام الله تنظم حفلًا بمناسبة الأول من أيار



GMT 05:20 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

منخفض الهند يضرب مصر بقوة

GMT 07:43 2024 الخميس ,06 حزيران / يونيو

إنهيار قطاع الثروة الحيوانية في السودان

GMT 07:34 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

هزة أرضية تضرب شرقي ليبيا

GMT 09:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فيضانات وسيول جارفة في دهوك الغراقية

GMT 09:18 2024 الخميس ,04 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 3.8 درجة يضرب سوريا

ياسمين صبري تتألق في تصاميم جان بيار خوري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:19 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

مقتل قائد الدعم السريع في النيل الأزرق

GMT 00:19 2024 الأحد ,21 تموز / يوليو

عادة" خلال الأكل تهدد بخطر الوفاة بالقلب

GMT 18:35 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

استشهاد الصحفي محمد جاسر وأسرته في غزة

GMT 18:30 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

مطارات أوروبا تعود إلى العمل تدريجيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab