إعلان أسماء حكام الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للجواد العربي
آخر تحديث GMT15:29:46
 العرب اليوم -

إعلان أسماء حكام الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للجواد العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إعلان أسماء حكام الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للجواد العربي

المهرجان الدولي للجواد العربي
الرياض ــ محمد الدوسري

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز (العالمي) للجواد العربي أسماء حكام الدورة الثالثة من المهرجان الذي ينطلق في 26 من كانون الأول/يناير المقبل.

ويتكون الطاقم من ستة حكام دوليين تتقدمهم سيلفيا ابريهاردت من ألمانيا ويرس ايشباتشر من سويسرا والدكتور محمد مشموم من المغرب ورومبير تاماس من هنغاريا وجيرزي بيالبوك من بولندا وانيتا ديكسون من بريطانيا، في حين تتكون لجنة الانضباط في المهرجان من الألماني الدكتور نيلز اسمير والهولندية فيفيان راسيل وملك بن عامر من المغرب وتركي المقبل وسعد القاسم من السعودية , فيما ستوكل مهمة مدير الميدان إلى البريطاني فيليب جانكيز ، وسيكون السعودي وليد حدادي مساعداً له.

وتفتتح الجمعة المقبل منافسات الأشواط التأهيلية في سباقات السرعة، حيث ستقام 8 جولات تأهيلية في الجبيل والقصيم والزلفي والخفجي وجدة والرياض والأحساء والمدينة المنورة على التوالي.

وكان مدير مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي صلاح العلي إلى جانب وكيل وزارة الزراعة لشؤون الثروة الحيوانية المشرف على مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية سامي النحيط عقدا الاجتماع التحضيري الأول لإقامة النسخة الثالثة من المهرجان.

وأبان العلي أن الاجتماع ناقش العديد من المواضيع ووضع الخطوط العريضة لانطلاقة المهرجان الذي يحمل أعلى تصنيف دولي (تايتل شو)، مؤكداً أن قرار الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة المهرجان برفع جوائز المهرجان إلى 10 ملايين ريال سيسهم في زيادة عدد مشاركة الملاك المحليين والدول المشاركة بعد أن كانت النسخة الثانية شهدت مشاركة 24 دولة.

وكانت اللجنة المنظمة بدأت باستقبال طلبات المشاركة مطلع ديسمبركانون الأول الجاري، لمنافسات المهرجان "القدرة والتحمل وسباق السرعة، ومسابقة الجمال للخيل العربية" إضافة إلى منافسات الجمال للخيل السعودية الأصل والمنشأ.

كما استأنفت اللجنة مطلع الشهر الماضي في مزرعة الخالدية "غرب الرياض" العمل لتجهيز الصالة الخاصة بعروض الجمال التي شهدت العام الماضي إنشاء مدرجات خاصة للجماهير الراغبة بالحضور وتطويرها بعد الإقبال الكبير الذي شهدته النسخة الماضية.




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان أسماء حكام الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للجواد العربي إعلان أسماء حكام الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للجواد العربي



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 13:08 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

وفاة الفنان تامر ضيائى بعد صراع مع المرض

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

GMT 00:48 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

حريق كبير في مركز تجاري في الصين يوقع 16 قتيلا

GMT 05:38 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

وعي الأشجار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab