أمير حائل يتسلم تقرير مهرجان الخطة الزراعي والسياحي
آخر تحديث GMT18:58:40
 العرب اليوم -

أمير حائل يتسلم تقرير مهرجان الخطة الزراعي والسياحي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أمير حائل يتسلم تقرير مهرجان الخطة الزراعي والسياحي

الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز
حائل – العرب اليوم


عقد الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لقاءً مفتوحاً مع الأهالي والمسؤولين، بحضور مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي.

وتسلم الأمير سعود بن عبدالمحسن خلال الجلسة الاثنينية تقريراً عن مهرجان الخطة الزراعي والسياحي الأول من اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، موضحاً فيه جميع ما يتعلق بالمهرجان من إحصائيات وبرامج وأعمال قدمت في موقع المهرجان في الموقع السياحي بمدينة الخطة المتميز بتكويناته الطبيعية وتكامل الخدمات البلدية فيه، والتي أشرفت على نجاحه بلدية مدينة الخطة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة ومختلف شركاء النجاح والمتعاونين والداعمين.

وتشرفت اللجنة المنظمة بتقديم درعاً تذكرياً تثميناً للدعم السخي والتوجيه الكريم بإقامة أول مهرجان سياحي وزراعي في المنطقة واهتمامه الشامل بإيجاد حراك اقتصادي وسياحي في مختلف المحافظات والمدن بالمنطقة ومنها مدينة الخطة، وقد قدمه لسموه رئيس اللجنة العليا لمهرجان الخطة الزراعي السياحي ورئيس مركز إمارة الخطة ماجد بن عبدالكريم الجبرين، يرافقه مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل خالد بن صالح السيف. كما تسلم وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي درعاً تذكارياً بهذه المناسبة تقديراً لمتابعته الحثيثة نحو إنجاح المهرجان.

وقال الأمير سعود بن عبدالمحسن إن هذا جهد جماعي مشترك يشكر عليه الجميع دون استثناء، مؤكداً أن هذا التكاتف ليس بمستغرب على أبناء المنطقة لإنجاح المهرجان والإسهام بكل ما يعود على المنطقة بالفائدة.

وأشاد بالبرنامج التطوعي الذي نفذه شباب المنطقة لمساعدة المحتاجين ومن تعرض لأي عارض، مضيفاً أن "هذا عمل خيري ناجح يشكرون عليه ونشيد بهؤلاء الشباب ومبادراتهم وما قاموا به"، سائلاً الله بأن يجزي كل من يتطوع خيراً وبأن ينال أعلى الدرجات والمكانة العالية في الدنيا والآخرة.

وبعد الجلسة الاثينية التقطت الصور التذكارية مع رئيس مركز مدينة الخطة وأعضاء اللجان المنظمة لمهرجان الخطة الزراعي والسياحي للمهرجان، وتسلم من صاحب موقع صحيفة حائل الإلكترونية خلف العفنان حقيبة تشمل كل الأخبار التي نشرت في موقع الصحيفة خلال الشهرين الماضيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير حائل يتسلم تقرير مهرجان الخطة الزراعي والسياحي أمير حائل يتسلم تقرير مهرجان الخطة الزراعي والسياحي



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 20:52 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

انفجارات داخل مقر للحشد الشعبي جنوبي بغداد

GMT 06:21 2024 الجمعة ,19 تموز / يوليو

زلزال بقوة 7.3 درجة يهز شمال تشيلي

GMT 05:34 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

أحبك يا مها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab