10 نصائح لاختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

10 نصائح لاختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 نصائح لاختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف

نصائح لاختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف
القاهرة _ العرب اليوم

عند التفكير بأي من التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف، نشعر بأن الخيارات لا نهاية لها، فكل خيار ممكن وكل فكرة تبدو رائعة لذلك يأخذ معنا اتخاذ أي قرار وقتاً طويلاً، ودائماً ما يتملكنا القلق فيما إذا كنا سنندم على هذا القرار فيما بعد أو نشعر بأنه لو اخترنا الخيار الآخر لكان الأمر سيكون أجمل ولكنا سعيدين به أكثر. ومن أصعب القرارات التي يتخذها العروسان، اختيار الوجهة

التي سيقام بها حفل الزفاف، فهذا المكان سيحتضن الحدث الأهم في حياة كل منهما وسترتبط به أجمل الذكريات ويجب أن يكون مثالياً ولا شيء أقل من ذلك. ولوجهات حفل الزفاف خيارات كثيرة، فلدينا صالات الفنادق الفاخرة، وشاطئ البحر أو حديقة المنزل أو غيرها من الأماكن التي تكون مميزة بالنسبة لكل عروسين. لذلك عليك اختيار المكان المثالي الذي تقعين في غرامه

ويكون مناسباً لاحتضان الضيوف الذين تخططان لدعوتهم، إلى جانب الكثير من النواحي الأخرى التي عليك التفكير بها أيضاً، منها حالة الطقس في الفترة التي سيقام بها حفل الزفاف، ونمط الحفل الذي تحلمان به وشكل المكان وفيما إذا كان مناسباً للديكور الذي تخططان له، والكثير من العوامل غيرها التي يعتبر كل منها أساسياً وحاسماً في اختيار الوجهة المثالية لإقامة

حفل الزفاف. لذلك فقد اهتمت كورتني بردي بهذا الأمر وأسست موقع Venue Report الذي يساعدك في اختيار أجمل المواقع وأكثرها تميزاً للاحتفال بمناسباتك الخاصة. وإليك 10 نصائح أساسية تؤكد عليها كورتني وتقدمها لكل عروسين لاختيار المكان المثالي لحفل الزفاف بحيث يلبي كافة احتياجات العروسين ويكون إضافة مميزة تزيد جمال هذا اليوم المهم.


هل تودين إقامة حفل الزفاف في مكان قريب من منزل والديك أو المنزل الذي تسكنينه؟ أم تفضلين إقامة الحفل في مكان أقرب لمنزل العريس؟ أم تودين حجز مكان عام مخصص لإقامة الحفلات؟ لكن في هذه الحالة عليك الانتباه إلى قواعد استخدام هذا المكان، مثل مواعيد استخدامه. يمكننا القول إن هذه النصيحة من أهم النصائح التي عليك الالتزام بها بشكل كامل، فتحديد ميزانيتك والالتزام بها سيساعد في تحديد خياراتك بشكل كبير. قبل أن تقعي في غرام أي مكان، حددي عدد الضيوف الذين سيحضرون حفل الزفاف. قد يكون من الصعب تحديد العدد بالضبط لكن رقماً تقريبياً سيكون كافياً. لا تقعي في غرام أي مكان لا يتسع لضيوفك واشطبيه من القائمة فوراً فهذا أمر لا يمكنك التلاعب به.
حددي موعد حفل الزفاف


حددي بعض الخيارات لمواعيد من السنة تبدو مناسبة لإقامة حفل الزفاف، فهذا الأمر مهم جداً في تحديد ما إذا كنت ستقيمين الحفل في مكان مغلق أو مفتوح. إلى جانب ذلك تختلف الأسعار حسب الوقت من العام، فهناك بعض الوجهات تقدم أسعاراً أقل في فصل الشتاء. وإليك هذه النصائح التي تساعدك في تحديد لا تثقي بصور المكان بل زوريه بنفسك. هناك شعور معين من الراحة أو الارتباط تمنحه لك بعض الأماكن ويمكنك الاعتماد على هذا الشعور في تحديد ما إذا كان المكان مناسباً لاحتضان المناسبة الأهم في حياتك أم لا. لا يقل فريق العمل أهمية عن المكان نفسه، إذ ستعتمدين على هؤلاء الأشخاص في إدارة وتنظيم الحفل، ويجب أن تكوني على تفاهم تام معهم لأنك لن تكوني مستعدة للإجابة على أي تساؤل في يوم الزفاف، لذلك من الضروري أن تتعرفي عليهم قبل فترة وتتأكدي من الاتفاق معهم على كل التفاصيل قبل أن تأخذي قرارك بالموافقة أو الرفض.


إذا كنت أمام عدد من الخيارات، ننصحك بأخذ آراء أصدقائك أو قراءة الآراء التي شاركها الناس حول هذه الأماكن على الانترنت، فقد تستفيدين من أفكار لم تخطر لك من قبل وقد يساعدك ذلك في تحديد خياراتك أكثر. أنت العروس وهذا يوم زفافك، لذلك فلك الحق في طرح أي سؤال يخطر في بالك لتتأكدي من أن كل التفاصيل مهما كانت دقيقة مناسبة لك. هذا هو الوقت المناسب لمعرفة كل شيء فاستغليه بالشكل المثالي خصصي دفتر ملاحظات لتدوين كل المعلومات التي تحصلين عليها لكل مكان، فمع تعدد الخيارات قد تنسين بعض التفاصيل أو تتداخل المعلومات مع بعضها في ذهنك. سيساعدك دفتر الملاحظات على ترتيب أفكارك بحيث لا تنسين شيئاً. وعندما تصبحين جاهزة لحجز المكان. اتفقي مع أصحاب المكان على توقيع عقد

يتضمن كل التفاصيل مهما كانت دقيقة والخدمات التي يتكفل المكان بتقديمها لك، ولا تتركي أي من التفاصيل معتمدة على فهمهم بل دوني كل شيء في العقد ليكون كل منكما على علم بواجباته وحقوقه وبذلك تتفادين الكثير من المشاكل.
سواءً كان المكان الذي اخترته فخماً أم بسيطاً، كبيراً أم صغيراً، مميزاً أم تقليدياً فسيبقى المكان الذي يحتضن حفل زفافك، وستبقى له أهمية خاصة جداً في قلبك، فاستمتعي بكل لحظة في هذا اليوم، ولا تسمحي لأي شيء أن يخرب جماله، واجعليه ذكرى مميزة في حياتك إلى الأبد.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اجمل موديلات فساتين زفاف مرصعة بالكريستال لعام 2021

مجموعة من نصائح الديكور المفيدة في تصميم المطبخ الحديث

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 نصائح لاختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف 10 نصائح لاختيار المكان المثالي لإقامة حفل الزفاف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab