إضافات رائعة لتجديد ديكور فناء منزلك
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

إضافات رائعة لتجديد ديكور فناء منزلك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إضافات رائعة لتجديد ديكور فناء منزلك

الديكور الخارجي
القاهرة - العرب اليوم

في حين أن تزيين الجزء الداخلي من منزلك يكون دائماً ممتعاً، إلا أنه من المثير أكثر أن يكون هناك بعض التعديلات في الجزء الخارجي (الفناء). ويؤدي إجراء تغييرات على الفناء الخاص بك إلى إضفاء مظهر جميل على منزلك، والشيء العظيم في الباحات هو أنه لا توجد حدود لما يمكنك القيام به من تغييرات ممتعة؛ وهذه بعض ترقيات الفناء التي يجب أن تفكر فيها:

الدرابزين

هذه ترقية أنيقة ويمكن أن تعمل مع أي فناء، ما يرفع طرازه مع توفير الوظيفة أيضًا. ويعمل الدرابزين مع الباحات والشرفات، ويمكن أن يكون مناسباً لاستيعاب أبعاد مختلفة حسب حجم الفناء الخاص بك.

هناك، كذلك، مجموعات معدة مسبقاً يمكن تثبيتها بسهولة، كما أن مجموعة الدرابزين الزجاجي يمكن أن تضيف عاملاً خاصاً على الفناء الخاص بك، ليبدو مختلفاً تماماً. وفي حين أن هناك مواد أخرى يمكنك استخدامها، يعتبر الزجاج خياراً مثالياً للباحات، ويعطي مظهراً أنيقاً للفناء الخارجي، مقترناً بأعمدة فولاذية تبدو أنيقة وبسيطة.

إضافة أرضيات

الكثير من الباحات تكون مصنوعة من الخرسانة وتبدو مملة وغير ملهمة؛ لكن هناك طريقة رائعة لترقية هذا التصميم عن طريق إضافة أرضيات خرسانية أو أرصفة، والتي تأتي بأحجام وأشكال وألوان مختلفة.

وتضيف هذه الأرضيات أو الأرصفة مظهراً عصرياً وأنيقاً إلى الأفنية، كما أن إصلاحها أو استبدالها أسهل بكثير وأقل تكلفة من الألواح الخرسانية العادية، إنها ترقية بسيطة للباحات، ويمكنك الحصول عليها بأسعار معقولة جداً، مع سهولة صيانتها في ما بعد.

إضافة موقد نار

هي واحدة من ترقيات الفناء الأكثر شعبية، فموقد النار في الفناء الخاص بك لا يوفر الدفء والراحة فقط في ليالي الشتاء الباردة؛ لكنه يضيف لمسة أنيقة وريفية إلى الفناء الخاص بك.

استخدام عناصر طبيعية

أحجار البلاط بديل ممتع آخر للأفنية الخرسانية، وهي عنصر طبيعي يعمل بشكل جيد مع الأماكن الخارجية. يمكنك إضافة أحجار البلاط ذات الأنماط غير المنتظمة إلى الفناء الخاص بك، ما يخلق تصميماً طبيعي المظهر يجعلك تشعر بالراحة، وتعتبر أحجار البلاط رائعة لوضع الأحجام الكبيرة من الأثاث وفقاً لمساحة السطح، بحيث يمكنك إنشاء مكان خارجي بقطع أثاث مريحة.

أسرة الحديقة

توفر أسرة النباتات مساحة كبيرة للابتكار مع التصميمات، حيث يمكنك إضافة أسرة مخصصة مليئة بالنباتات الملونة، والتي تضيف نضارة إلى الفناء الخاص بك، وتجعل المساحة أكثر جاذبية وملونة. ويمكنك زراعة جميع أنواع النباتات والأعشاب وحتى الزهور في تلك الأسرة، والتي ستحول الفناء الخاص بك إلى حديقة مبهجة يستمتع بها جميع أفراد الأسرة.

تركيب سطح خشبي

السطح الخشبي هو واحد من أفضل ترقيات الفناء التي توفر مظهراً طبيعياً وجذاباً، على الرغم من أنه سيتطلب بعض الصيانة مع مرور الوقت. ومن المحتمل أن تتطلب الباحات الخشبية بعض الأثاث الأكثر استيعاباً لإكمال المظهر، لذلك ستكون قد قمت بترقية الفناء بأكمله. والخبر السار هو أن الخشب رخيص جداً، خاصة بالمقارنة مع المركب، وهو ترقية محتملة أخرى، وإن كان أغلى، لكنك قد تحتاج إلى إعطاء الخشب لمسة تجديد كل عامين.

 التلاعب بالإضاءة

الإضاءة منسية عندما يتعلق الأمر بالباحات، ويمكنك القيام بالكثير باستخدام الإضاءة، وتثبيت الأضواء المخصصة التي ستعطي الفناء مظهراً جديداً تماماً، دون إضافة أي أثاث أو أرضيات جديدة. وتعتبر أضواء LED خياراً رائعاً، إنها سهلة التشغيل وبأسعار معقولة، وتضيف مظهراً رائعاً إلى الفناء الخاص بك. وفي النهاية، احتمالات تحديث الفناء الخاص بك أو ترقيته لا حصر لها إلى حد كبير، حيث يمكنك إضافة أي شيء تريده من أفران البيتزا والمشاوي، وكذلك أنظمة الصوت، والأفضل من ذلك هو أنه يمكنك ترقية الفناء الخاص بك مقابل القليل من المال بمجرد الابتكار قليلاً، ويمكنك كذلك مزج بعض هذه الترقيات، وتجديد المساحة الخارجية بالكامل.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز الطرق الرائعة لتزيين سلّم المنزل الداخلي

تعرف على أجمل ديكورات المنزل في استقبال فصل الربيع

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضافات رائعة لتجديد ديكور فناء منزلك إضافات رائعة لتجديد ديكور فناء منزلك



GMT 07:16 2024 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

تجميل ديكورات جدران الممرات وأرضياتها

GMT 06:04 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة ونصائح عملية لتصميم حديقة المنزل

GMT 11:28 2023 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

مجموعة من طرق تنظيف أثاث الحديقة مع تغيّر الفصول

GMT 08:44 2022 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لاختيار الإضاءة المناسبة لحفل الزفاف

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab