غيري ديكور منزلك بنصائح من الخبراء كولين وجاستين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

غيري ديكور منزلك بنصائح من الخبراء كولين وجاستين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غيري ديكور منزلك بنصائح من الخبراء كولين وجاستين

ديكور المنزل الداخلي
القاهرة ـ العرب اليوم

استضاف ياس مول أكبر وجهات التسوق في أبوظبي فعالية شيقة تحت عنوان ’بيتك آخر موضة‘ والتي استضاف خلالها اثنين من خبراء الديكور الأشهر على مستوى العالم وهما كولين وجاستين وهما اللذان تخصصا في البرامج التلفزيونية الخاصة بتحويل المنازل وإضافة لمسات مبهرة تجعل أصحاب المنزل في حالة إنبهار بالنتيجة. وقد قدم الثنائي مجموعة من ورش العمل التفاعلية داخل ياس مول والتي أضاف كل منهما لمساته الاستثنائية في تحويل الغرف التي تم بنائها خصيصاً لهذه الفعالية داخل ساحة المول وإعطاء الحاضرين أسرار تحويل شكل الغرفة بالقليل من الإضافات التي بإمكانها تحويل الغرفة تماماً بطرق ذكية وغير مكلفة، وكلها باستخدام أثاث ومفروشات من مجموعة متاجر الأثاث والمفروشات في ياس مول لم تكن لتمر هذه الزيارة الاستثنائية للثنائي الشهير لدولة الإمارات دون أن تجري معهما إحدى أكثر اللقاءات تميزاً والتي استمتع خلالها فريق العمل لدينا بمقابلة الثنائي الرائع. تعرفي معنا على النصائح والأسرار التي تعرفنا عليها من خلال هذا اللقاء.

تخلصي من القطع ذات التأثير السلبي

أول خطوة يجب اللجوء إليها عند محاولة تغيير ديكور غرفة ما في منزلك، هي بالتخلص مما يثير مشاعر سلبية لديك، فإذا كانت هناك قطعة ما لا تحبينها أو قطعة مكسورة على سبيل المثال، فإن هذه القطعة تجذب المشاعر السلبية. تخلصي منها على الفور أو حاولي تغييرها، فعلى سبيل المثال إذا كان لديك كرسياً قديماً لا تحبين شكله، ربما إذا قمت بتغيير قماشه أو تغيير لونه أو ربما تغيير مكانه، فإن هذا كفيل بأن يصنع الفرق.

اكتشفي ستايلك الخاص أولاً

الخطوة التالية للتخلص مما تكرهين في الغرفة، هي بتحديد الستايل الذي تريدين، هل هو ستايل كلاسيكي أم عصري أم مزيج منهما؟ بمعرفة هذه المعلومة، سيمكنك بعدها التركيز على ما تبحثين عنه عندما تقومين بزيارة المتاجر لاختيار القطع المناسبة، مما يسهل عليك الاختيار ولا يجعلك في حيرة من أمرك، فبدلاً من البحث إلى ما لا نهاية عن أشياء تعجبك، حددي أولاً ما هو الشيء الذي تبحثين عنه.

قومي بواجبك المنزلي

نقصد هنا بالواجب المنزلي أنه عليك بعمل أبحاث كثيرة على الانترنت ومشاهدة العديد من المجلات التي تحتوي على صور لأحدث الغرف لتستلهمي الأفكار، فلا يوجد لديك حجة الآن، قديماً ربما كان الأمر أكثر صعوبة في غياب الإنترنت، حيث كان من الصعب الحصول على صور تلهمك، أما الآن فيكفي الدخول على موقع بينترست على سبيل المثال لتشاهدي الآلاف من الصور التي تمكنك من ابتكار بعض الأفكار الشيقة.

أطلقي العنان لخيالك

يجب أن تشعري بالحرية في اختياراتك، فهذا هو منزلك الذي يجب أن تكوني راضية تماماً عنه، فهو الملاذ الآمن الذي تلجأين إليه كل يوم بعد يوم طويل في العمل ليجمعك مع أفراد أسرتك ومن تحبين في نهاية اليوم، فلا تترددي في منح نفسك بعض الحرية في اختيار ما يناسب شخصيتك لينعكس على اختياراتك في تحديد الديكور.

حددي علاقة ما بين القطع

لا يجب الاستعجال عند اختيار القطع، خذي وقتك وشاهدي الكثير من الإلهام سواء من خلال مجلات الديكور أو الإنترنت، ثم حاولي خلق علاقة ما بين كل قطعة أثاث والأخرى، لابد أن يكون هناك موضوعاً معيناً يربط بين القطع بعضها البعض. لذا ننصح دائماً أنه لا للاستعجال في اتخاذ القرارات، ابحثي واستثمري الوقت جيداً قبل الاختيار.

اشتري قطع الأثاث الأساسية أولاً

استثمري أولاً في القطع الأساسية كبيرة الحجم، مثل السرير أو الأريكة ثم بعد ذلك فكري في القطع الأصغر حجماً والاكسسوارات. لذا ابدئي دائماً بالأساسيات وابني عليها بعد ذلك سألنا الثنائي كولين وجاستين عن أهم صيحات  فكانت الإجابة أن صيحة العام القادم ستتمثل في الجمع بين الطبيعة والقطع الأخرى من صنع الإنسان، فعلى سبيل المثال رأينا كيف قامت Gucci باستخدام الكثير من الورود في تصاميمها لتعكس الطبيعة بصورة مميزة، كذلك الأمر في المنازل فإن الصيحة الجديدة هي محاولة إدخال الطبيعة إلى المنزل، سواء باستخدام طبعات الورود أو باستخدام ألوان الطبيعة مثل الأخضر والأزرق والآن تعالي بنا نأخذك في جولة مع مجموعة صور لغرف قبل وبعد التعديل الذي أجراه الثنائي كولين وجاستين وكيف يمكنك تغيير غرفة تماماً بأفكار بسيطة سهلة التنفيذ. شاهدي معرض الصور التالي لتستمدي بعض الإلهام لتجديد إطلالة منزلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نصائح لاختيار مادة الأثاث الخارجي بحسب منزلك

نصائح لا تتجاهليها عند اختيار ديكور الأثاث الخارجي لمنزلك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غيري ديكور منزلك بنصائح من الخبراء كولين وجاستين غيري ديكور منزلك بنصائح من الخبراء كولين وجاستين



GMT 22:57 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

اختيار نظام ألوان المطبخ،

GMT 16:21 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

أفكار لإعادة إحياء المطبخ

GMT 16:19 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

تصاميم أنيقة لغرف الطعام

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab