أفضل مطاعم وجبات الإفطار والغداء المبكر في دبي في تشرين الأول 2021
آخر تحديث GMT05:55:22
 العرب اليوم -

أفضل مطاعم وجبات الإفطار والغداء المبكر في دبي في تشرين الأول 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل مطاعم وجبات الإفطار والغداء المبكر في دبي في تشرين الأول 2021

مطاعم وجبات الإفطار في دبي
القاهرة - العرب اليوم

بالتزامن مع انطلاق فعاليات إكسبو 2020 دبي، في شهر أكتوبر في هذا العام، بدأت مطاعم دبي في تقديم مجموعة من أفضل عروضها لضيوفها والتي تتضمن مجموعة مذهلة من عروض الإفطار والغداء المبكر في أفضل مطاعم دبي خلال أيام الأسبوع أو عطلة نهاية الأسبوع.

أفضل مطاعم وجبات الإفطار والغداء المبكر في دبي
مطعم 24 شارع وورلد استريت فوود 24TH STREET WORLD FOOD
إذا أردت الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الأطعمة الكورية والصينية والشرقية، والإيطالية والأوروبية، فربما عليك تجربة زيارة مطعم وقاعة طعام 24TH STREET WORLD FOOD، والذي يقع في الطابق 24 من فندق دوسيت ثاني دبي في شارع الشيخ زايد حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات من مختلف أنحاء العالم مع إطلالة رائعة على برج خليفة وأفق دبي المذهل. مواعيد تقديم وجبات الإفطار والغداء من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 4:00 مساء.

بنجارونج BENJARONG
وهو مطعم رائع آخر لوجبات الإفطار والغداء في فندق دوسيت ثاني دبي الراقي في شارع الشيخ زايد، ويشتهر المطعم بتقديمه لمجموعة مميزة من الأطعمة التايلاندية، ويمكنك الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات التايلاندية في هذا المطعم في وجبات الفطور والغداء يوم الجمعة من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 4:00 مساء، بتكلفة 220 درهم إماراتي (تشمل مشروبات غازية)، 349 درهم إماراتي (تشمل مشروبات مميزة من المطعم)، 369 درهم إماراتي (تشمل مشروبات فاخرة).

مطعم جاردن أون 8 GARDEN ON 8
ويقع في فندق ميديا ون في مدينة دبي للإعلام ويشتهر بتقديمه لمجموعة من أفضل عروض وجبات الإفطار والغداء في دبي خلال شهر أكتوبر في هذا العام، والتي تشمل عرض المشويات للغداء المبكر في يوم الجمعة Fresh Off the Grill Friday Brunch حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أشهى أطباق المشويات مع مشروبات منعشة على التراس الرائع في المطعم. مواعيد وجبات الإفطار والغداء: من 2:00 عصرا إلى 05:00 مساء. بتكلفة: 249 درهم إماراتي (مع مشروبات مميزة من المطعم)، 329 درهم إماراتي (مع مشروبات فاخرة).

مطعم زوكو ZOCO
إذا كنت من محبي الأطعمة اللاتينية وترغب في الاستمتاع بتناول الأطعمة والمأكولات اللاتينية في وجبة الإفطار أو الغداء، فإن مطعم زوكو الرائع والذي يقع في الأتريوم في الحبتور سيتي على طريق الشيخ زايد، حيث يوفر المطعم لضيوفه عرض رائع لوجبات الإفطار والغداء من أمريكا اللاتينية في يوم جمعة، من الساعة 12:30 ظهرا حتى الساعة 4:00 مساء، بتكلفة 165 درهم إماراتي (مع مشروبات غازية)، 325 درهم (مع مشروبات مميزة من المطعم)، 110 دراهم إماراتية (لوجبات الأطفال من سن 7 إلى 12 سنة)، مجانا للأطفال دون سن 6 سنوات

مطعم سي لا في CÉ LA VI
استمتع بتناول أشهى الأطعمة والمأكولات الفرنسية على الإفطار والغداء مع إطلالات رائعة على منطقة وسط مدينة دبي، في مطعم سي لا في الرائع والذي يقع في الطابق 54 من فندق سكاي فيو في وسط مدينة دبي، مواعيد وجبات الإفطار والغداء من 1 ظهرا حتى 4 عصرا، بتكلفة التكلفة: 390 درهم إماراتي (مع مشروبات خفيفة وغازية)، 490 درهم إماراتي (مشروبات مميزة من المطعم).

مطعم ميدين شنغهاي MAIDEN SHANGHAI
ويقع في فايف نخلة جميرا، ويشتهر بتقديمه لمجموعة رائعة من المأكولات الصينية، كما يقدم أيضا وجبات إفطار رائعة تتضمن أنواع مختلفة من أطباق مكرونة النولدز المعدة على الطريقة الصينية، المواعيد من 1 ظهرا حتى 4 عصرا، بتكلفة 400 درهم إماراتي (للسيدات)، 450 درهم إماراتي (رجال)، يشترط ألا يقل عمر ضيوف المطعم عن 21 عام.

قد يهمك ايضا 

أحدث مطاعم لتناول وجبة فطور شهية في العاصمة السعودية الرياض

مطعم في بغداد يقدم وجبات مجانية لمن تلقوا لقاح كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مطاعم وجبات الإفطار والغداء المبكر في دبي في تشرين الأول 2021 أفضل مطاعم وجبات الإفطار والغداء المبكر في دبي في تشرين الأول 2021



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab