فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة

فندق فور سيزونز جميرا
القاهرة - العرب اليوم

واحدة من أروع المزايا التي تتميز بها مدينة دبي أن بمقدورها منح من يسكنها كل التجارب دون استثناء، فهي لم تتوقف عند كونها مدينة في الصحراء فحسب، بل تعدت ذلك لتخلق أماكن تقدم تجارب مختلفة، فمن كان ليصدق أن بإمكانه رؤية البطاريق والتزلج على الثلج في الصحراء؟ ويأتي فندق فور سيزونز جميرا ليؤكد هذا الأمر من خلال طبيعته الغناء وأشجاره الوارفة فيشعركم أنكم خارج دبي في مكان استوائي بطبيعة رائعة.

 وصدقونا الطبيعة هي النقطة الأولى التي نبدأ منها الحديث عن روعة هذا المكان ومن بعدها تندرج قائمة طويلة من المميزات الكفيلة بجعله أحد أجمل الفنادق في دبي والتي تستحق الزيارة بكل تأكيد ، 
شعور من الراحة سيتملككم من اللحظة التي تدخلون فيها الفندق حيث تستقبلكم ابتسامات الموظفين الذين وجدوا لمساعدتكم ولضمان أن تقضوا الإقامة الأجمل، ومن ثم ينقلوكم لغرفتكم، وهناك ستلاحظون مدى جمال تصميم الغرفة ورقي وتطور التجهيزات التي تحتويها فقد تعاون فندق فور سيزونز جميرا مع العديد من الشركات التي تختص بالتصميم الداخلي ليقدم الأجمل والأكثر عصرية. 

اتجهوا نحو الشرفة وافتحوا الأبواب لتروا أمامكم منظراً خلاباً يمزج بين جمال حدائق الفندق وممراته ولمعان مياه البحر ، سيشجعكم هذا المنظر علي النزول واستكشاف الفندق بالكامل.

يجمع تصميم فندق فورسيزونز جميرا بين جماليات فن العمارة الإسبانية والمتوسطية بلمسة عربية مترفة ويمتد على مساحة كبيرة مع حدائق خضراء رحبة وثلاثة أحواض سباحة، ويشكل ملاذاً فاخراً وهادئاً بموقعه الفريد على الواجهة المائية في منطقة جميرا، أحد أرقى أحياء دبي.

بعد أن تستمتعوا بوقتكم بين الرياضات المائية المختلفة و الإسترخاء حول أحواض السباحة أو ملعب التنس إذا كنتم من هواة هذه الرياضة، حان الوقت لمزيد من الاسترخاء في أحضان The Pearl Spa.
 خصصوا لهذه التجربة الوقت الكافي وننصحكم أن تتوجهوا إلي السبا قبل وقت الحجز بمدة حتى يتسنى لكم الاستمتاع بمرافق السبا الفاخرة، بين تجربة ديلوكس أكوا الحرارية وحوض السباحة الداخلي إلى جانب الجاكوزي المترف والساونا بسقفها المزين بالنجوم.
سبا رائعة تقدم لكم قائمة غنية بالعلاجات التي تنقلكم إلي عالم آخر من الرفاهية والدلال، لتنسيكم التعب المتراكم من أعباء الحياة اليومية وتعيد إليكم رونق وحيوية الشباب. وإذا كنتم تبحثون عن مزيد من الخصوصية والدلال، ننصحكم بتجربة جناح السبا الملكي المترف "Royal Spa Suite" لتكونوا مع من تحبون في ملاذكما الخاص. وستجدون هنا تجربة Styly لإحدى علاجات "The Pearl Spa" المميزة.
بعد أن قضيتم يوماً رائعاً بين العديد من النشاطات في أرجاء الفندق، حان الوقت للتعرف علي وجه آخر من أوجه فندق فور سيزونز جميرا الرائعة وهي وجهات تناول الطعام. حضروا أنفسكم واستعدوا لأمسية مميزة تكمل روعة اليوم.

ملاحظة: عند تواجدكم في حمام الغرفة لتحضير أنفسكم لا تنسوا تشغيل التلفاز علي المرآة ربما لن تلاحظوا وجوده في البداية، لكن استخدام جهاز التحكم الخاص الموضوع أمامكم سيدلكم عليه، إنه أمر مميز ويستحق التجربة، ويتيح لكم فرصة متابعة ما يعرض على التلفاز أو الاستماع إلي أغانيكم المفضلة عبر مكبرات الصوت الموزعة في الحمام، أليس هذا رائعاً!
يقدم فندق فور سيزونز جميرا العديد من خيارات وجهات الطعام لتلبي أذواق الجميع بين مطاعم وردهات علي السطح، بعضها تابع للفندق والبعض الآخر في المبنى قبالة مدخل الفندق وبهذا لا داعي لمغادرة الفندق والبحث عن مكان مميز لتناول العشاء. 

بدورنا ننصحكم بتجربة مطعم سي فو، خاصةً إذا كنتم من عشاق تناول المأكولات البحرية، إذ يقدم إليكم المطعم أطباقاً فاخرة مع مأكولات بحرية طازجة مستوحاة من المطبخ الآسيوي. 
أضواء خافتة وديكور أنيق وأطباق بتصميم رائع ونكهات مميزة،
باختصار إنه الوجهة الأمثل لأمسية شاعرية وفاخرة، خاصةً إذا كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة كما كان الحال عند زيارتنا للفندق.

 في هذه الحالات تجدون بأن فريق الفندق يعمل بشكل متكامل بكل الأقسام لمساعدتكم في ترتيب وتنسيق احتفالاتكم، سواءً من ترتيب الغرفة بديكور خاص أو إيصال قالب الكيك إلى الغرفة أو إلي المطعم ليكون بانتظاركم بعد الانتهاء من العشاء، أو من تجهيز الطاولة بالبالونات الملونة. 
ببساطة كل ما عليكم فعله هو أن تطلبوا وسيكون كل شيء حاضراً بكل رحابة صدر ، وفوق ذلك ستفاجئون بأن كل من ستلتقون به من فريق العمل في الفندق سيهنئكم ويتمنى لكم أطيب الأمنيات.

وفي الصباح ستكونون بقمة النشاط، وكيف لا فقد نمتم على واحد من أريح الأسرة الفاخرة وبدأتم يومكم على شرفة بإطلالة رائعة خاصة مع الطقس الجميل الذي تتميز به دبي هذه الفترة.

 لكن لا تدعوا جمال المنظر يؤخركم عن وجبة الفطور في مطعم سوق، مع مائدة طويلة تحتوي علي كل ما لذ وطاب من مختلف المطابخ العالمية، وموقع مميز أمام حدائق الفندق لتفتح هذه المأكولات والمناظر شهيتكم.
باختصار، عند إقامتكم في فندق فورسيزونز جميرا نضمن لكم أنه لن ينقصكم شيء لتكونوا بقمة السعادة والرضى، فهو فندق متكامل صمم ليرضيكم واهتم بأدق التفاصيل ليقدم إليكم التجربة المثالية، والإقامة به أمر لا يفوت، وخاصة في فترة الأعياد والاحتفالات.

قد يهمك أيضًا

"سان موريتزأنجادين" جنّة رياضة التزلج على الثلج في سويسرا

استمتع بأفخم فنادق دبي "ريكسوس بريميوم" الجميلة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة فندق فور سيزونز جميرا في مدينة دبي لقضاء إجازة مميزة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab