فنادق ومنتجعات سانت ريجيس عمان أرقى وجهات المدينة
آخر تحديث GMT11:13:49
 العرب اليوم -

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس عمان أرقى وجهات المدينة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق ومنتجعات سانت ريجيس عمان أرقى وجهات المدينة

منتجع سانت ريجيس عمان
القاهرة - العرب اليوم

تشكل فنادق ومنتجعات سانت ريجيس عمان، أولى وجهات العلامة الفاخرة في المملكة الأردنية الهاشمية، لتواصل ريادتها في عالم الضيافة وتوسّع نطاق إرث عائلة أستور المؤسِّسة، من أولى فنادقها على شارع فيفث أفينيو في نيويورك إلى الدوّار الخامس في عمّان، حيث يبرز فندق سانت ريجيس، عمّان كوجهة متميزة تجمع بين مفردات العراقة التي تحتضنها الوجهة الأمريكية مع غنى الثقافة البدوية في الأردن، وستسهم خدمة المضيف الشخصي والتقاليد التي تشتهر بها العلامة إلى إطلاق حقبة جديدة من الرقي والفخامة في العاصمة الأردنية، ومن موقعه ضمن أروع مناطق المدينة، يشكّل الفندق بوابةً مثاليةً تأخذهم إلى وجهات ساحرة ومتنوعة توفر لهم تجارب تعكس هوية العلامة؛ بدءاً من العاصمة عمّان إلى مدينة البتراء الشهيرة بآثارها ذات الوردي والمساحات الشاسعة في وادي رم.

تصميم أنيق وإقامة فاخرة

تولت الشركتان الرائدتان في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي "بيركنز إيستمان" و"هيرش بيدنر أسوسييتس" إبداع ديكورات الفندق بإلهامٍ من تاريخ العلامة الغني والثقافة الأردنية البدوية، لتأتي التفاصيل المذهلة ممزوجةً بسحر عصري بديع. ويبرز الديكور الفاخر والعناصر الفارهة من خلال تصاميم مخصصة، مثل الدرج الكبير المهيب والثريات الأنيقة، بينما تحمل اللمسات والتفاصيل الدقيقة ملامح خاصة بالأردن، بما فيها البحر الميت وأحجار البتراء المنحوتة والمميزة بتوليفاتها الوردية. كما تزدان الأروقة والأماكن العامة بتشكيلات فنية مختارة بعناية لتعكس اللمسة الإبداعية لفنانين موهوبين من الأردن وشرق المتوسط. وتحتفي الجدارية الآسرة التي تحمل اسم "الخيول العربية" في ركن المشروبات ’سانت ريجيس بار‘ بأحد عناصر التصميم المميزة لدى العلامة، حيث تستلهم مفرداتها من عظمة الخيول العربية، وتمجّد تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية خلال فترات نضالها وانتصاراتها وشهرتها كموطن للخيول الأصيلة من بدايات عهد القبائل البدوية في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

يحتضن الفندق الذي يرتفع 16 طابقاً 260 غرفة ضيوف وجناح وشقة مفروشة، تم تجهيزها جميعاً وفق تصاميم فاخرة توفر إطلالات أخّاذة على أفق المدينة، وتجارب تبعث على الاسترخاء والرفاهية مع ما تحتضنه من وسائل راحة مثالية. ويفخر سانت ريجيس، عمّان بتقديم الميزات الشهيرة للعلامة الرائدة، بما فيها خدمة المضيف الشخصي التي تلبي كافة احتياجات الضيوف وتضمن لهم إقامة فاخرة تناسب تفضيلاتهم وأذواقهم.

أطباق استثنائية ووجبات كلاسيكية مع توليفات جديدة

يأخذ فندق سانت ريجيس، عمّان ضيوفه في رحلة مفعمة بالمذاق الأصيل وتدلل الحواس بتوليفاتها المبتكرة ومنتجاتها الطازجة وروائحها الشهية، وسط أجواء عصرية مميزة.

ويبدع مطعم "سوق الأندلس"، وجهة الطعام الإسبانية الأولى في المدينة، بتحضير أشهى أطايب المطبخ الأندلسي المستوحى من الجنوب الإسباني، حيث يستخدم منتجات متوسطية ضمن قوائم مأكولاته المبتكرة، ويقدم مفهوم تحضير الأطباق من مكونات طازجة "فارم تو تيبل" مثل "فن الباييا" المميز بوجباته المُعدّة لتحمل الذوق والبراعة التي يشتهر بها المطبخ الأندلسي.

يفتح المطعم أبوابه يومياً لتقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء، وهو يعتبر محطةً مثاليةً لبدء يوم حافل أو الاستراحة من العمل أو قضاء أمسية فريدة، في حين يمكن للذواقة تجربة مطعم "تامارا" المختص بتحضير المأكولات البحرية والمنتجات العضوية الغنية بالنكهات المحلية، والأطباق الساحلية المعدّة للمشاركة، ويضم الفندق أيضاً صالة الشاي "تي لاونج" التي تقدم تجارب تحمل بصمة العلامة من شاي ما بعد الظهيرة، فضلاً عن وجبات ’تايني تيز‘ المخصصة للضيوف الصغار، إلى جانب خيارات مستوحاة التقاليد العريقة المحلية، ويستلهم ركن المشروبات "سانت ريجيس بار" عناصره من "كينج كول بار" الواقع في وجهة العلامة بنيويورك، والشهير عالمياً بكونه موطن ابتكار كوكتيل "بلودي ماري" في عام 1934.

ويتفرد "سانت ريجيس، عمّان" بتقديم مشروب "جميد ماري" الذي يشكل إضافة جديدة وشهية على ابتكار "بلودي ماري"، لكن مع لمسة أردنية فريدة محضرة محلياً ومكونة من زبادي الجميد المالح ذي القوام الصلب، وهو مكون رئيسي في المنسف الأردني الشهير. كما يُقدّم هذا المشروب ضمن أوانٍ تقليدية وأنيقة من الفخار الأردني، ليكون ابتكاراً فريداً يجمع ما بين تراث "سانت ريجيس" وأصالة المنطقة.

المحطة الأمثل لإقامة الفعاليات والمناسبات

يضم فندق سانت ريجيس، عمّان قاعة الحفلات الراقية "أستور"، والتي تتميز بمدخل منفصل وتعتبر أكبر قاعة احتفالات بلا أعمدة في المدينة، ما يجعلها مساحةً استثنائية لإحياء المناسبات وإقامة الفعاليات. وبدءاً من الاحتفاليات الخاصة إلى الأمسيات الفاخرة واجتماعات العمل على اختلاف المستويات والقدرات الاستيعابية، يتيح الفندق خيارات متنوعة وخدمات مرنة ضمن قاعاته الأربع المجهزة بأحدث المعدات التقنية. وتستفيد كل فعالية تُقام في ’سانت ريجيس عمّان‘ من التراث العريق للعلامة في هذا المجال، حيث تتميز كل منها بتنظيم متقن وخدمة لا تضاهى.

تجارب مميزة تجدد الطاقة والانتعاش

يحتضن نادي "إريديوم" الصحي في سانت ريجيس، عمّان سبعة أجنحة علاجية توفر تجارب فاخرة تبعث على الاسترخاء، وتتنوع بين جلسات العناية بالوجه التي تجدد خلايا البشرة إلى جلسات التدليك المريح. وتتضمن باقة علاجات سانت ريجيس المميزة كلاً من جلسة تدليك "شاكرا بالانسينج" التي تعيد توازن الطاقة إلى الجسم، وجلسة "في شيب فيس ليفت" لتجديد وشد البشرة، وعلاجات تنشيط الجسم والذهن، ويمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في النادي الرياضي الحصري الذي يضم مجموعة معدات خاصة لتمارين اللياقة البدنية والقوة، والاسترخاء خلال جلسات اليوجا أو حتى الاستمتاع بتجربة منعشة في حوض السباحة الخارجي.

قد يهمك أيضًا

فنادق ومنتجعات "سانت ريجيس" من أفضل الوجهات العالمية في جنوب شرق آسيا

"سانت ريجيس" يقدم أشهى الأطباق الماليزية في مطعم سونتايا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس عمان أرقى وجهات المدينة فنادق ومنتجعات سانت ريجيس عمان أرقى وجهات المدينة



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش قائمة المليارديرات

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 02:18 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 05:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة" بـ"رقم صفر"

GMT 23:05 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

ترامب يعلن عن 10 عقاقير لعلاج فيروس كورونا

GMT 17:45 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

مصر تعلن حصيلة جديدة للإصابات بفيروس كورونا

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 01:03 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان في الأنف تدل على الإصابة بفيروس كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab