أفضل المنتجعات الفخمة في مالطا من فئة الخمس نجوم
آخر تحديث GMT14:55:50
 العرب اليوم -

أفضل المنتجعات الفخمة في مالطا من فئة الخمس نجوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل المنتجعات الفخمة في مالطا من فئة الخمس نجوم

أفضل المنتجعات
مالطا - القاهره اليوم

مالطا مليئة بالمعالم السياحية والأماكن ذات الأهمية. تستضيف العاصمة فاليتا مسرحيات وحفلات موسيقية منتظمة، فضلاً عن عشرات المعارض وفعاليات الشوارع. يضم متحف الآثار في فاليتا مجموعة غنية بشكل استثنائي من القطع الأثرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. يعد متحف الحرب في حصن سانت إلمو موطنًا لعرض عسكري يوم الأحد في إعادة تمثيل الأزياء القديمة. في الآتي، جولة على أفضل المنتجعات والفنادق في مالطا.
يقع فندق هيلتون مالطا الفاخر ذو الـ 5 نجوم على الواجهة البحرية في بلدة سانت جوليان، ويوفر إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط وديكورًا عصريًا. سوف تجد في الموقع سبا مع مسبح داخلي و4 مسابح خارجية موسمية ومسبحين تجديف للأطفال. تحتوي الغرف الفسيحة في الفندق على شرفة كبيرة تطل على البحر أو مرسى بورتوماسو. توفر بعض الغرف الوصول إلى صالات رجال الأعمال ورجال الأعمال. يقدم مطعم Oceana بالفندق وجبتي الغداء والعشاء بجانب المسبح، بينما يتخصص Blue Elephant في المأكولات التايلاندية. الإفطار على طراز البوفيه. تشمل المرافق ملعب تنس ومركز لياقة بدنية مجهز بالكامل. يمكن الوصول إلى مطار مالطا الدولي في غضون 20 دقيقة بالسيارة.
يقع كورينثيا بالاس مالطا في قلب جزيرة مالطا، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا صحيًا وجيم وغير ذلك الكثير. تم بناء هذا الفندق البوتيكي حول فيلا أنيقة تم تحويلها من القرن التاسع عشر. يُعد كورينثيا بالاس مالطا محاطًا بحدائقه ذات المناظر الطبيعية الجميلة مكانًا هادئًا لقضاء عطلة مريحة وواحد من الفنادق فئة 5 نجوم الرائدة في الجزيرة. إنه يواجه القصر الرئاسي وبجوار حدائق سان أنطون النباتية الجميلة. يتميز فندق كورينثيا بالاس مالطا بغرف ضيوف واسعة تكتمل جميعها بشرفة خاصة وجميع وسائل الراحة الحديثة. فريق الموظفين المحترف موجود دائمًا وسيسعده أن يكون في خدمتك. أنت في موقع جيد لاستكشاف مالطا. تقع مدينة المدينة المسورة على بعد 4 كم فقط من الفندق.
يتميز حياة ريجنسي مالطا بحديقة في بلدة سانت جوليان. يحتوي مكان الإقامة على مطعم ومسبح موسمي في الهواء الطلق، فضلاً عن مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي كل غرفة في الفندق على تكييف ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وحمام خاص. تم تجهيز بعض الغرف بشرفة، كما يوفر البعض الآخر إطلالات على البحر. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا والمركز الصحي وتنظيم الرحلات في مكتب الجولات السياحية أو استئجار سيارة لاستكشاف المناطق المحيطة. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من حياة ريجنسي مالطا شاطئ خليج سانت جورج وشاطئ إكسايلز وشاطئ خليج بالوتا. يقع أقرب مطار وهو مطار مالطا الدولي على بعد 8 كم من الفندق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل المنتجعات الفخمة في مالطا من فئة الخمس نجوم أفضل المنتجعات الفخمة في مالطا من فئة الخمس نجوم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab