أماكن سياحية جذابة في جزيرة صقلية الايطالية
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

أماكن سياحية جذابة في جزيرة صقلية الايطالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أماكن سياحية جذابة في جزيرة صقلية الايطالية

الأماكن السياحية في جزيرة صقلية الايطالية
لندن - العرب اليوم

صقلية هي أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط،  وهي توفر تجربة سفر ممتعة للمهتمين بالتاريخ أو العلوم أو الطعام الجيد أو مجرد امتداد جميل للشاطئ. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أبرز الأماكن السياحية في جزيرة صقلية الايطالية اعتقد الإغريق القدماء أن جبل إتنا - أكبر بركان نشط في أوروبا - كان موطناً لـ Cyclops. اليوم، هذه الوجهة، في مقاطعة كاتانيا، هي منطقة جذب سياحي رئيسية. في الشتاء، يمكنك التزلج على قمم الجبال، بينما في الصيف، هناك العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة في جميع أنحاء الغابة. إذا كنت تبحث عن شيء يبعث على الاسترخاء، فيمكنك ركوب التلفريك إلى ارتفاع يزيد عن 2500 متر فوق مستوى سطح البحر لمشاهدة الصور البانورامية الشاملة. هناك خدمات حافلات تغادر من كاتانيا وخط سكة حديد إلى ريبوستو.

 فولكانو

فولكانو تستحق الزيارة للاستشفاء من حمامات الطين الغنية بالكبريت. حمامات السباحة القريبة من البحر تتدفق من الأسفل بالغازات البركانية لخلق تجربة علاج تجميل فريدة من نوعها ولاذعة. ينصح بإحضار بدلة سباحة قديمة أو اشتري واحدة رخيصة الثمن من أحد الأكشاك القريبة.

غول ديل ألكانتارا
تم إنشاء غول ديل ألكانتارا بواسطة موجات الحمم البركانية منذ قرون، وهو عبارة عن سلسلة من الأخاديد الواقعة في متنزه غول ألكانتارا النباتي والجيولوجي. بين مقاطعتي ميسينا وكاتانيا، تسربت الصهارة على طول نهر الكانتارا، مما أدى إلى عدد من التكوينات الأفقية والرأسية وبعض الجدران البازلتية التي يصل ارتفاعها إلى 50 مترًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد، فإن الحديقة تقدم العديد من الرحلات الاستكشافية.

 سوق بالارو

تقع أكشاك السوق في حي نورمان بالمدينة بالقرب من محطة القطار، وهي مكدسة بالأسماك الطازجة والمنتجات الملونة. سيصيح البائعون ويغنون في المارة لجذبهم إلى بضاعتهم. جرب وجبة خفيفة مثل Panelle، المصنوعة من دقيق الحمص المقلي الطازج أو Sfincione، شريحة بيتزا سميكة القشرة.

 الشواطئ

مع موقع يقع في البحر الأبيض المتوسط والطقس الدافئ بين مايو وأكتوبر، هناك متسع من الوقت لاستكشاف والاستمتاع بشواطئ صقلية الرملية. تحقق من تشفالو، حيث تم تصوير Cinema Paradiso (1988) ، أو تاورمينا، التي بها تلفريك ينقلك إلى Mazzarò Bay الجذاب.

حلويات صقلية

لن تكتمل الرحلة إلى صقلية من دون تذوق بعض ألذ الأطباق التي يقدمها المطبخ الإيطالي. بفضل العديد من المكسرات والفواكه الموجودة في الجزيرة، اشتهر الصقليون بحلوياتهم اللذيذة، مثل cassata siciliana (كعكة إسفنجية مع الجبن الريكوتا والفواكه المسكرة) والكانولي (قشور مقلية على شكل أنبوب مليئة بالريكوتا و إما الفواكه المسكرة أو الشوكولاتة). في الصيف، ابحث عن حليب اللوز محلي الصنع أو جرانيتا (مثلج إيطالي مبشور) مصنوع من الفواكه الطازجة أو اللوز.

قد يهمك ايضا 

الغنوشي يقر بأخطاء "النهضة" ويتحدث عن التنحي

إصدار مذكرة إيداع في السجن بحق رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية جذابة في جزيرة صقلية الايطالية أماكن سياحية جذابة في جزيرة صقلية الايطالية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab