valentino donna يعود إليك ببصمة شخصيّة في موسم الأعياد
آخر تحديث GMT01:01:55
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

Valentino Donna يعود إليك ببصمة شخصيّة في موسم الأعياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - Valentino Donna يعود إليك ببصمة شخصيّة في موسم الأعياد

Valentino Donna
باريس - العرب اليوم

الموسم الغني في العطور في دار Valentino يتوّج قبل نهاية العام بإضافة لمسة شخصية على عطر Valentino Donna الذي يشعرك بالأنوثة والتميّز منذ اللحظة الأولى، ويجعلك على يقين أنّه سيمنحك عبيراً مختلفاً عن كل ما استعملته سابقاً!

يتميّز عطر Valentino Donna بتركيبة تجمع نفحات زيت الورد العطري،البرغموت، السوسن الشاحب، الجلد، البتشولي والفانيلا، التي يمكن وصفها بالجريئة، التي تجمع مكوّنات متناقضة مع بعضها اجتمعت مع بعضها في توليقة تناسب شخصيات النساء المختلفة، وتؤكد لك أنك ستتميزين حسناً وفرادة. فتحة الجزء الخارجي الرصين تبرز قارورة زجاجية مرصّعة وبديعة، مع إضافة أخيرة على شكل لوحة مصنوعة خصيصاً من الجلد، التي يمكن وضع لمسات شخصية عليها مع الأحرف الأولى للاسم بلون ذهبي، في خطوة فريدة من نوعها في عالم العطور، وتحمل الكثير من الأسلوب الشخصي والفريد.

هذه التركيبة الآسرة بنفحاتها تجتمع في قارورة تعكس الكثير من الأناقة والتميّز والفخامة في وقت واحد، وتخطف القلوب بلون السائل الزهري الذي يعدك بالكثير من الجمال الإضافي والمترف، عاكسة المادة الثمينة والقوية على حد سواء والتي لا نبالغ إذا ما اعتبرناها خالدة. إلى جانب هذا العطر، يحضر أيضاً عطر Valentino Uomo الرجالي الذي يتميّز بتركيبة خالدة تجمع مزيج البرغموت، "الآسيا" (myrtle)، البُن،كريم الجاندويا، الجلد الأبيض وخشب الأرز، وتستطيع أن تضيف الكثير من التميّز لرجل فالنتينو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

valentino donna يعود إليك ببصمة شخصيّة في موسم الأعياد valentino donna يعود إليك ببصمة شخصيّة في موسم الأعياد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab