عالم جديد من الخيال مع العطر a drop d’issey  من إيسيه مياكي
آخر تحديث GMT18:18:33
 العرب اليوم -

عالم جديد من الخيال مع العطر "A Drop D’Issey " من "إيسيه مياكي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عالم جديد من الخيال مع العطر "A Drop D’Issey " من "إيسيه مياكي"

عطر "A Drop D’Issey "
القاهرة ـ العرب اليوم

بعد ما يقارب 30 عاماً على إطلاق "إيسي مياكي" Issey Miyake عطر "لو ديسي" L’Eaud’Issey، تفتح العلامة التجارية فصلاً جديداً في قصتها من خلال عطر جديد للنساء: "إي دروب ديسي" A Drop d’Issey. عطر جديد ملؤه البهجة والتفاؤل يعكس التاريخ الطويل المبدع والأيقوني لماء العطر "لو ديسي" بطريقة مبتكرة. "إي دروب ديسي" A Drop d’Issey عطر مغامرة جديدة رائعة صنعتها يد الإنسان وبلورتها الطبيعة.هذا العطر الجديد يغير المفاهيم، يثور على التقاليد، مقدماً رؤية مستقبلية للعالم، رابطاً ومرسخاً أُسساً جديدة مع الطبيعة.

القطرة هي نقطة البداية للشكل الأصلي، شاعرية وفرحة. من قطرة واحدة فقط، "إيسي مياكي" Issey Miyake تعيد تأكيد تفرد عطورها عبر توسيع المسار الذي تسلكه المياه، من دقيقة إلى ما لانهاية.للطبيعة دورها المهم دائماً في أعمال "إيسي مياكي" Issey Miyake. إنها الأساس المُشترك الذي يُلهم ويطبع كل إبداع. جاء تصميم عطر "إي دروب ديسي" A Drop d’Issey محترماً للبيئة، منتقياً ومتفحصاً الجمال غير الملموس للزهور عبر توازنات دقيقة بين المكونات الطبيعية والاصطناعية. إنها الدعوة لاكتشاف سحر الطبيعة وجمال كوكبنا.

"اي دروب" ليس مجرد قطرة. إنه عطر يُظهر لكِ ما لا يمكنكِ رؤيته. عبر زجاجته المميزة، تتزعزع الانعكاسات والصور، فكل ما يمكنكِ رؤيته من خلاله يأتي مكللاً بالسحر. عطر يفتح أمامكَ آفاقاً جديدة لرؤية العالم.يمنحك عطر "اي دروب ديسي" A Drop d’Issey إحساس نظرةٍ جديدةٍ. إنه الانفتاح على التغيير في المفاهيم، والكشف عن واقع جديد. إنه أكثر من عطرٍ. إنه يثير البهجة والعواطف اكتشفي زهرة صامتة في عطر "اي دروب ديسي" A Drop of Issey، واقطفيها. فالليلك يحافظ بغيرة وصرامة على رائحته المميزة، والتي تستخدم كأساس لإعادة تشكيل الصيغ. أتقنت هذا الفن مبدعة العطور آن آيو Ane Ayo، بعد أن تعلمت حِرفتها في الأماكن المتخصصة في منطقة غراس Grasse.

تستوي في قلب تركيبة العطر أنوثة جامحة، صحبة جيدة تعانق هذا الليلك. يضفي حليب اللوز في الدرجات العليا نغمة ناعمة، بينما يعزز الاتفاق النباتي الشعور الطبيعي. لتضخيم الليلك المشمس المعاد تكوينه، جمعت آيو Ayo زهر البرتقال الرقيق مع الورد لخلق باقة مشعّة بقلب زهري نابض بالحياة. لمسة من اليانسون النجمي تعكس صدى اليانسون مثل الليلك. تعزز لاكتونات الياسمين Jasmine lactones جانب الليلك المشمس. ترتكز هذه الباقة على قاعدة عطر من المسك الكريمي مع الفانيلين والأمبروكس لتضخيم الإحساس بالنعومة. العطر مسكي ودافئ ومطمئن مثل شرنقة دافئة مفعمة بالراحة "اي دروب ديسي" A Drop d’Issey، قطرة على شكل فقاعة؛ كأنما هي عدسات منحنية، تخلق وهماً بصرياً كالعدسة المكبّرة. من خلال منظور زجاجتها المميزة تتموّج الرؤية وتتراقص بينما تُسلّم الطبيعة أسرارها. زجاجة مذهلة، تقدم منظوراً جديداً للعالم تمكّنكِ من رؤية الأبعاد الأُخرى للأشياء.

"اي دروب ديسي" A Drop d’Issey من ابتكار المصمّم الأميركي تود براشر Todd Bracherالذي صمّم زجاجة العطر على شكل قطرة من خلال الجمع بين بساطة الشكل المثالي والشاعري مع الجانب الملموس للزجاجة. وجاءت رؤيته الإبداعية زجاجة عطر مميزة على شكل قطرة ماء في قطعة واحدة الزجاجة الشفافة والصافية بامتياز مصنّعة من كمية الزجاج المطلوبة فقط (حيث لا يتم هدر أي شيء)، بما في ذلك 5٪ من الزجاج المُعاد تدويره بعد الاستهلاك. الغطاء المدمج ناعم الملمس يُطلق العطر بضغطة خفيفة، مما يجعل الزجاجة قطعة واحدة فقط (all-in-one) حيث لكل جزء منها عمله. صمّم ضابط الزجاجة بمنحنى ملموس خاص للإبهام، قطرة في قلب قطرة، وسهولة في حملها والاستمتاع بها كأنها حلم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على أفضل عطور شرقية مميزة لربيع 2021

أفضل عطور يونيسكس ومكوناتها لتمنحك الاسترخاء والثقة بالنفس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالم جديد من الخيال مع العطر a drop d’issey  من إيسيه مياكي عالم جديد من الخيال مع العطر a drop d’issey  من إيسيه مياكي



استوحي إطلالتك الصيفية من خيارات النجمات العرب

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - أهم و أجمل المدن الأوروبية للسياحة في فصل الصيف
 العرب اليوم - أفكار ديكور لتجديد الحديقة في الصيف لمنزل متجدد

GMT 08:30 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

أودي تكشف عن السيارة الكهربائية e-tron Q4

GMT 07:13 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

سيارة A3 الشبابية من أودي تصل أسواقا جديدة

GMT 09:08 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

ميزة جديدة من واتساب تظهر لمستخدمي أندرويد

GMT 21:28 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab