عطور لن تستطيعي مقاومتها تحاكي أنوثتكِ
آخر تحديث GMT21:08:48
 العرب اليوم -

عطور لن تستطيعي مقاومتها تحاكي أنوثتكِ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عطور لن تستطيعي مقاومتها تحاكي أنوثتكِ

عطور لن تستطيعي مقاومتها
القاهرة - العرب اليوم

لا يختلف اثنان على أنّ العطر هو الأقوى إلى جانب أحمر الشفاه الذي يعزز أنوثة المرأة وجاذبيّتها. حين تخرجين وأنتِ ترتدين عطركِ المثير، تتركين أثراً متميزاً أينما حللتِ من دون بذل جهدٍ كبير. بعض العطور تحتوي في طيّاتها على مكوّنات تصنّف على أنها حسية ومثيرة وبذلك، تشعر المرأة بأنها ملكة على عرش أنوثتها الخاصة.

للعلاقات العاطفية نفحات متخصّصة. فالنفحات التي يحبّها الشريك على حبيبته هي الياسمين وإيلنغ إيلنغ. هاتان النفحتان مرتبطتان بالرومانسية، فاحرصي على البحث عن هذه الأزهار الغريبة. أمّا إن أردتِ أن تكوني أكثر نعومة، فالمسك مع لمسة من خشب الصندل هما خيارك. أمّا إن أردتِ منحه شعوراً بأنكِ عاشقة غامضة، فاختياركِ سيكون حتماً العنبر الشرقي مع لمسة من التوابل. 

اليوم، اخترنا لكِ 5 عطور حديثة تصنّف على أنها أنثوية ومثيرة جداً. اختاري من بينها النفحات التي تروق لكِ.

عطر L’Eau Rosée من Miu Miu: هذا العطر من ابتكار صانعة العطور دانييلا أندرييه، وهو عطر زهريّ ناعم تقوم تركيبته على زهرة زنبق الوادي وبراعم الكشمش، في إطار قويّ من نفحات المسك الأنيقة. أمّا النتيجة فخلاصة منعشة مركّزة. وكما يوحي الاسم، L’Eau Rosée عطرٌ نديّ ونابض بالحيويّة، يُجسّد فصلاً عطرياً جديداً يتماشى مع قصّةMiu Miu الغضّة والعميقة في آن.

في تصميم قارورة L’Eau Rosée ينقلب تنسيق الألوان المعتمد في سابقاتها، لكن يبقى التجسيد الزجاجي للتصميم المبطّن الناعم، وهو الانعكاس المرئي للتناقض الكامن في صلب كلّ من العطور. قارورة عديمة اللون شبه شفّافة، تُضفي لمسة عصريّة على الشكل الشهير، مع التذكير بقوارير العطور الكلاسيكيّة. جُرّدت القارورة من اللون لإظهار محتواها من السائل الورديّ، أمّا عنقها فيتباين معها نظراً للونه الأزرق الداكن، فيما يتوّج الغطاء قرصٌ كريميّ اللون غير شفّاف.

عطر Nomade من Chloé: يستحضر عطر Nomade تصوُّر الهرب. هو عطرٌ يُجسّد روح الأناقة الطبيعية والثقة المقترنة بالحريّة، الذي تتميّز بها روح Chloé. يعكس هذا العطر الجديد تصوّراً للحريّة وحاجة إلى الهرب، ويُصوّر امرأة يقودها قدرها في رحلة لا متناهية، تلوّنها آفاق جديدة. نظرة جديدة واتّجاهات مختلفة تنبعث من هذا العطر وتُعزّز جاذبيّة هذه السيّدة في سعيها إلى الاستكشاف. تنبعث نفحات عطر الشيبر الزهري النافذ هذا، التي تجمع بين النعومة والقوّة، كنسمات رياح الحريّة. وتكتنف حلاوة البرقوق الأصفر الشاعريّة اللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية. ومن قلب هذه النضارة يتسلّل شذا الفريزيا الزهريّ المتألّق.

La Femme Prada L’Eau من برادا: ينطلق La Femme Prada L’Eau بمشواره العطريّ مع زهرة فرانجيباني خضراء التي تزيد خلاصة الماندارين من غناها وتخفف نفحات من اليلانغ يلانغ من حدّتها. أما النتيجة فمزيج فائق الخفّة، يتعزز ويزداد عمقاً مع إضافة التوبيروز.

MON PARIS COUTURE من YSL Beauté: هذا العطر رومنسيّ وآسر في آن واحد! تتشكّل مقدّمة عطر Mon Paris Couture من نفحة مألوفة من البرغموت والغريب فروت وتوت العلّيق، إلّا أنّ اختلافها يبرز فوراً ويتمثّل في لمسة من الانتعاش الناعم والخفيف بفضل نفحات الليتشيه والمندرين. تتّسم هذه النفحات العلويّة بشيء من الحلاوة، لكنّها لا تخلو من بعض المرارة الحيويّة التي تثير الفضول، والتي تُضفي عليها سحراً وجاذبيّة. ويتمتّع قلب العطر بإشراقة متألّقة، حيث أُضيفت إلى نفحات زهرة الداتورا الآسرة وزهرة الفاوانيا البيضاء وزهر البرتقال الأساسيّة، روائح الورد الجميلة المشتقّة من البراعم النضرة.

Le Parfum in White من إيلي صعب: يحتفي هذا العطر برمزية اللون الأبيض الذي تختاره المرأة لتبرز أنوثتها في أجمل الأوقات. إنها الرومانسية الناصعة البياض في فساتين السهرة البيضاء ونضارة الطبيعة وانتعاشها في ملابس الصيف. نفحاته نقيّة من المسك الأبيض في قاعدة العطر. أمّا النفحات العلوية المشعّة، فتمتزج فيها خلاصة اليوسفي الأخضر الإيطالي، والطابع الفاكهي للكشمش الأسود، وانتعاش الإجاص. وفي قلب العطر، تُتوّج باقة من الزهور البيضاء الناعمة النابضة بالأنوثة الاتحاد المتألّق للزيوت الأساسية للياسمين والفل وزهر البرتقال بعبير بتلات الفاوانيا المنعش. وتتوهّج خلاصة أزهار اليلانغ يلانغ من مدغشقر، محدثةً توازناً جميلاً مع رائحة الفانيلا الغنية.

قد يهمك ايضا:

عطور نارسيسو رودريغيز إصدارات المسك الشرقيّ

فائدة تعتيق العطور لرائحة تدوم طويلاً   

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطور لن تستطيعي مقاومتها تحاكي أنوثتكِ عطور لن تستطيعي مقاومتها تحاكي أنوثتكِ



GMT 09:54 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 العرب اليوم - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 10:01 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 العرب اليوم - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 03:11 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

إيلون ماسك يكشف عن سر جديد يخص "سايبر ترك"

GMT 04:19 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

الصين توسع مبيعات T77 المعدّلة حول العالم

GMT 03:50 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

مركبة أخرى تنضم لأسرة سيارات GMC الجبارة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 05:28 2020 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"منهاتن الصحراء" في اليمن أقدم مدينة ناطحة سحاب

GMT 00:48 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

"رشاد تفضل الصلصال الحراري عن "السيراميك

GMT 03:47 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أحمد شعبان يكشف إمكانية تحفيز طاقة "الكونداليني"

GMT 07:21 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab