مجموعة عطور مميّزة تزيد ثقتك بنفسك في العام الجديد
آخر تحديث GMT14:35:47
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

مجموعة عطور مميّزة تزيد ثقتك بنفسك في العام الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة عطور مميّزة تزيد ثقتك بنفسك في العام الجديد

مجموعة عطور مميّزة
القاهرة - العرب اليوم

منذ 20 عاماً وحتّى اليوم، ننتظر ألوان السنة الجديدة التي يكشف عنها معهد Pantone المتخصّص بإطلاق موضة الألوان، فيسلّط الضوء عليها في مختلف المجالات ومنها الموضة والديكور والتصميم وغيرها...

ولعام 2020، وقع الاختيار على لون الأزرق الكلاسيكي فهو أنيق، والأهمّ أنّه مريح. نعم، فبحسب Pantone، يعكس هذا اللون حسّ السلام الداخلي والطمأنينة في النفس. فوسط الحياة المزدحمة التي تحيط بنا من الجهات جميعها، نحتاج فعلاً إلى ما يشعرنا بالأمان والاستقرار. 

وإذ يمنح هذا اللون الثقة بالنفس ويشجّع على تحدّي الذات لإظهار جوانب جديدة وغير مكشوفة من الشخصيّة، فكّرنا في استمداد الوحي منه لاختيار مجموعة من العطور ترافقك هذا الموسم وتعزّز هذه المشاعر الإيجابيّة ذاتها التي تحتاجين إليها مع انطلاق العام الجديد.

لذلك، نتعرّف معاً على 5 إصدارات مميّزة تناسب المرأة العصريّة وتزيد ثقتها بنفسها وأناقتها.

- عطر Gilio من Salvatore Ferragamo: ضمن توليفة راقية ومعاصرة، تعيد دار Salvatore Ferragamo طرح عطر Gilio الأيقوني وهو أوّل عطر لمؤسّسها. وفيه، تجتمع نفحات السوسن الإيطالي النادر مع النفحات الخشبيّة وباقة من الأزهار. أمّا المرأة التي تتألّق به، فتشعر بأناقة فوريّة وبلمسة دافئة مستمدّة من الأجواء الإيطاليّة.

- عطر Good Girl Glorious Gold من Carolina Herrera: يعكس هذا العطر من Carolina Herrera مفهوماً جديداً للأنوثة والفخامة ويأتي مغلّفاً بأحاسيس مشرقة فيحتفي بالثقة بالنفس. ويدعو الإصدار امرأته لتكون جريئة تماماً كما القارورة المميّزة، فيكون لها وقع خاص أينما تواجدت مع نفحات مسك الروم وقلب بتلات الفلّ وفول التونغا.

- عطر Patchouli de Minuit من Givenchy: لمحبّات العطور الشرقيّة الفاخرة، تقدّم Givenchy هذا الإصدار الخشبي الغني بالبتشولي، وهو يمنحك دفئاً فريداً يناسب الثقة بالنفس التي تحتاجين إلى تعزيزها.

- عطر Embruns d’Ylang من Guerlain: ضمن مجموعة L’Art et la Matière، يشرق هذا العطر برائحة الأزهار ويعكس تأثيرات متشابكة بين الدرجات الخشبيّة والملحيّة. وهو يلامس داخل المرأة، بخاصّة مع لمسة القرنفل، لتشعر بأنّ التركيبة تكمّلها.

- عطر Oud Musc من Narciso Rodriguez: لا يشيد هذا العطر بثقافتنا وحسب، إنّما يعبّر أيضاً عن رغبة المرأة في عكس الترف والأناقة والتميّز، وهذا ما يعزّز ثقتها بنفسها ويشعرها بمزيد من الراحة حيال إطلالاتها. ويعدّ هذا العطر غنيّاً تماماً، بخاصّة مع نفحات العود الساحرة.

لا يكفي إذاً أن تختاري اللون الأزرق الكلاسيكي في تصاميمك أو ديكور منزلك هذا العام، بل احرصي أيضاً على التمتّع بمزاياه من خلال أفخر التوليفات العطريّة.

قد يهمك ايضا:

باقة من العطور الذكيّة اختاري منها ما يناسب أسلوبكِ

عطرك هذا الخريف بنغمات الياسمين والفانيليا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة عطور مميّزة تزيد ثقتك بنفسك في العام الجديد مجموعة عطور مميّزة تزيد ثقتك بنفسك في العام الجديد



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab