الرصاصي تضفي لمسات عطرية مميّزة على مهرجان دبي للتسوق 2017
آخر تحديث GMT14:40:19
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور
أخر الأخبار

"الرصاصي" تضفي لمسات عطرية مميّزة على مهرجان دبي للتسوق 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الرصاصي" تضفي لمسات عطرية مميّزة على مهرجان دبي للتسوق 2017

شركة "الرصاصي" للعطور
دبي - العرب اليوم

تقدّم "الرصاصي" للعطور أفضل العروض لعملائها خلال الدورة الثانية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، طوال الفترة من 26 ديسمبر/ كانون الأول 2016 حتى 28 يناير/ كانون الثاني 2017، إذ تتضمن تشكيلات فاخرة ومتنوّعة بين عطور البخاخ والبخور والزيوت المركزة، إلى جانب تقديم عينات مجانية، وهو ما يضفي قيمة إضافية على عروضها المميزة.

قال سليم كاليسكار، المدير الإداري لدى شركة الرصاصي للعطور: "تفخر شركتنا بمشاركتها المستمرة في هذا المهرجان العريق والرائد على مستوى المنطقة، منذ تأسيسه قبل أكثر من عقدين. وترقبا لهذه المرحلة المميزة، نعمد لاختيار أفضل عروضنا الناجحة على مدار العام بدقة فائقة لاستقطاب اهتمام عملائنا الأوفياء والجدد، حيث نقوم بتصميم باقة عروضنا وفق متطلبات وتطلعات جمهورنا في المهرجان، كما نتطلع أيضا إلى إطلاق تشكيلة جديدة ومميزة من المنتجات الفاخرة التي تليق بعملائنا الكرام".

يشار إلى أن شركة "الرصاصي" لصناعة العطور (ذ. م. م.) كانت تأسست عام 1979، كما أن هذه الشركة العائلية التي تتخذ من دبي مقرا لعملياتها تمثل القوة الدافعة وراء تطور صناعة العطور في المنطقة، ولعبت دورًا مهمًا في تعزيز مكانة دول الإمارات العربية المتحدة كمركز مهم لتصدير العطور. وبصفتها أحد الداعمين الرئيسيين لمهرجان دبي للتسوق، فإن الرصاصي للعطور تعتمد على التراث الفني لصناعة العطور في المنطقة وثقافتها الغنية وتقاليدها، وتكرس جهودها لإنتاج الأصناف الأصيلة والمزج بين المكونات الفخمة لتقدم منتجات فريدة من نوعها في سوق المنطقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرصاصي تضفي لمسات عطرية مميّزة على مهرجان دبي للتسوق 2017 الرصاصي تضفي لمسات عطرية مميّزة على مهرجان دبي للتسوق 2017



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab