her burberry عطر المرأة الجريئة
آخر تحديث GMT01:32:44
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

"HER" BURBERRY عطر المرأة الجريئة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "HER" BURBERRY عطر المرأة الجريئة

"HER" BURBERRY عطر المرأة الجريئة
القاهرة - العرب اليوم

لكل إمرأة جريئة تبحث عن التميز إليك عطر Her Eau de Parfum من BURBERRY  إنه عطر فاكهيّ وزهريّ نابض بالحيوية، من ابتكار الخبير في صناعة العطور فرانسيس كوركدجيان و تفوح مقدّمة هذا العطر بدفقة من نفحات الثمار التوتية الحمراء والداكنة، فيما ينبض قلبه بنسمات الياسمين والبنفسج الزهرية، أمّا قاعدته فتتمثّل في العنبر الجاف والمسك.

 وتؤدّي دور البطولة في هذه الحملة الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين التي تجسّد روح المرأة اللندنية المفعمة بالحيويةوقد تولّى المصوّر يورغن تيلر التقاط مجموعة من الصور غير المتصنعة لكارا في أرجاء مسقط رأسها لندن. كما سجّلت كارا نسخة من أغنية «Maybe it’s because I’m a Londoner»، المهداة للمدينة التي تحبّها، بصوتها، لتكون الموسيقى التصويرية المرافقة لفيديو الحملة.

واستوحي شكل القارورة الجديدة من تصميم قارورة عطر Burberry الأول المحفوظ في أرشيف الدار Burberrys for Men الذي أُطلق في عام 1981. وهي مصنوعة من الزجاج المقوّس وبالإمكان إضفاء لمسة شخصية عليها من خلال نقش أحرف الاسم الأولى على الحلقة الذهبية الملتفة حول عنقها.

قد يهمك ايضا

نصائح جمالية لتبقى رائحة عطركِ مدة أطول..

رقي العطور في مجموعة ألكساندر ماكوين الجديدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

her burberry عطر المرأة الجريئة her burberry عطر المرأة الجريئة



GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab