نحن نؤمن بلغة التعبير عن الروائح و العطور، نحن نؤمن بفن تركيب العطور
آخر تحديث GMT13:19:51
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

نحن نؤمن بلغة التعبير عن الروائح و العطور، نحن نؤمن بفن تركيب العطور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نحن نؤمن بلغة التعبير عن الروائح و العطور، نحن نؤمن بفن تركيب العطور

عالم العطور
القاهرة ـ العرب اليوم

تدعوكم تجربة العطور الفخمة والتي تُعرف باسم غوالي إلى تصميم عطركم الخاص، حيث نقوم بدمج التراث مع التفرّد لتحصلوا على هالة من الفخامة. عطركم الخاص هو بمثابة توقيعكم و بصمتكم المميزة، لذا فإن ماركة غوالي تشجع الزبائن على عكس ذكرياتهم، شخصياتهم و طبيعتهم في نفحات عطورهم الخاصة. بتوجيه من فريقنا المتخصص في العطور، سيتم ابتكار روائح لعطور تعكس شخصياتكم. و من أجل إلهام حُرّية التعبير لحاسة الشم، سيقوم سفراؤنا سارة المدني، علي مصطفى و حاتم عقيل ببدء هذه التجربة من خلال حملة ترويجية تكشف قصصهم مع عطر غالية الخاص بكل واحدٍ منهم، والذي يربط بين رائحة العطر، الذكرى و التفرُّد. سيتمكن عشاق العطور و الجمال أيضاً من المشاركة في تجربة "صمم عطرك الخاص" على مدار العام، من خلال ثلاثة أساليب عميقة لتخصيص العطور و الروائح. الأساليب الثلاثة لتصميم عطركم الخاص ستكون كما يلي... نحن نؤمن بلغة التعبير عن الروائح و العطور،  نحن نؤمن بفن تركيب العطورالمفهوم الشخصي بالكامل هو اختيار يكون فيه الشخص هو مبتكر العطر بالكامل. تتيح التجربة هندسة العطر بكامل تفاصيله، وستأخذ الزبائن في رحلة تبدأ من نفحات قاعدة العطر إلى قلب العطر و تنتهي بالنفحات العلوية. حيث ستكون النتيجة عبارة عن مزيج فريد من نوعه لا يمكن لأحد غير المبتكر الرئيسي أن يقوم بتركيبه. و طبعاً، سيكون اسم هذا العطر مماثلاً لاسم صاحبه، مما يعكس روح الحصرية التامة.

المفهوم شبه الشخصي ليس لضُعاف حاسة الشم أيضاً. و لتسهيل العملية، يوفر هذا البديل خياراً من خمسة قواعد محددة مسبقاً لبدء رحلة ابتكار العطر: خشبي، شرقي، زهري، مُتقد و منعش. بمجرد اختيار العائلة الشمّية، تكمن حرية التعبير عن النفس في النفحات العلوية و قلب العطر. ووفقاً للتجربة، سيتمتع المبتكر برائحة مسماه باسمه أيضاً. و للأشخاص العفويين بشكل كبير و المستعدين لاستكشاف عالم الروائح مع ماركة غوالي كدليلهم، هناك أيضاً مجموعات تعكس خلطات جديدة لإبقائكم في الطليعة عندما يتعلق الأمر بالنفحات العطرية. سيتم إصدار هذه المجموعات الحديثة مرتين في العام، مما يضمن أن العطر الأنيق العصري هو دائماً من ماركة غوالي.لن يكون محتوى "صمم عطرك الخاص" عطراً خاصاً بشكل فريد فحسب، بل إن إمكانية التخصيص ستصل إلى العبوة أيضاً. بدءاً من عشرة ألوان مختلفة للقطعة الجلدية الصناعية التي ستحمل اسم العطر إلى مجموعة كبيرة من خيارات النقش، و وصولاً إلى مجموعة متنوعة من خيارات التغليف أيضاً، ليغادر الزبون مع منتج مميز فريد من نوعه بالكامل.غوالي هي ماركة فاخرة للعطور الشرقية الحديثة. تم إطلاقها في عام 2016  كتكريم للتراث و أهمية استخدام العطور في المنطقة، المفهوم فاخر، حديث و مُتأصل في الجذور. تقدم ماركة غوالي تشكيلة شاملة من المنتجات المعطرة الفاخرة التي يمكن مزجها و صنعها من قبل ضيوفنا، لابتكار هوية عطر فريدة.ماركة غوالي تقدم تجربة لا تنسى مع أسلوب فريد من نوعه لخدمة خاصة ضمن محيط فاخر، خبرة في العطور و كرم الضيافة العربية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

أجمل العطور بميزانية معقولة تناسبك جداً

أفضل العطور النسائية الثابتة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نحن نؤمن بلغة التعبير عن الروائح و العطور، نحن نؤمن بفن تركيب العطور نحن نؤمن بلغة التعبير عن الروائح و العطور، نحن نؤمن بفن تركيب العطور



GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab