أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً للرجال والنساء
آخر تحديث GMT01:45:32
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً للرجال والنساء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً للرجال والنساء

أكثر عطور شتاء 2021
القاهرة - العرب اليوم

لمحبي ومحبات الرقي والأناقة في عالم الجمال، بما فيها العطور العالمية، نرصد في هذا المقال مجموعة من أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً وتميزاً، مخصصة للرجال والنساء في الوقت نفسه، وهي عطور مركزة وفواحة ذات لمسة دافئة، تمنحكما رائحة آسرة لساعات طويلة.

Ombré Leather Eau de Parfum من توم فورد
 

إنه عطر دافئ وحار مخصص للرجال والنساء، وهو يعد من أفخم وأرقى العطور العالمية، وكغيره من عطور توم فورد سيمنحك هذا العطر أنت والشريك رائحة مميزة تدوم لساعات طويلة. تعتمد تركيبته على رائحة الجلد الأسود الغني ممزوجاً بروائح الباتشولي ونجيل الهند والأزهار والعنبر والطحالب.


Tobacco Mandarin Extrait de Parfum من Byredo

إنه عطر شرقي – خشبي للنساء والرجال، وهو من أحدث العطور الصادرة من أكثر علامات العطور شهرة في السوق Byerdo. يتميز هذا العطر برائحته المميزة التي تمنحكما لمسة من الغموض والجاذبية، وذلك بفضل النغمات الآسرة الي يرتكز عليها، في مقدمها: اليوسفي، الكمون، الكزبرة، التبغ، الجلد، إضافة الى اللبان وخشب الصندل والعود.


Cypress & Grapevine Cologne Intense من Jo Malone

يميل الكثير من الرجال والنساء الى الابتعاد عن العطور الزهرية خلال الأشهر والباردة، واستخدام العطور الأكثر حسية ودفئاً وراحة. وهذا العطر من جو مالون هو الخيار الأمثل لهؤلاء، فهو عطر للرجال والمساء يشتمل على نغمات تبث شعوراً بالدفء عند الرشة الأولى منه، من أبرزها السرو والعنب والطحالب والعنبر وخشب الأرز ونجيل الهند.


Baccarat Rouge 540 من Maison Francis Kurkdjian Paris


إنه عطر شرقي زهري مخصص للرجال والنساء وملائم لكافة أوقات السنة، لا سيما فصل الشتاء. فهو يمزج بين نغمات منعشة وحارة ودافئة في الوقت نفسه، تمنحكما أناقة خالصة تلفت الأنظار إليكما، من أبرزها: الياسمين، الزعفران، خشب الأرز، العنبر والمسك.


Vaniglia Eau de Parfum من ACQUA DI PARMA

عندما يصبح الطقس في الخارج بارداً، نميل تلقائياً الى العطور العالمية التي تشعرنا بالدفء والراحة والطمأنينة، وهذا ما يوفره لكما هذا العطر العالمي الأنيق المخصص للرجال والنساء. وهو عطر قوي ومركز يمزج بين نغمات البرغموت وزهر البرتقال واليوسفي، والياسمين، والفانيليا، إضافة الى خشب الأرز والمسك.

قد يهمك أيضاّ : 

أفضل عطور العود للنساء

مجموعة عطور مميّزة تزيد ثقتك بنفسك في العام الجديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً للرجال والنساء أكثر عطور شتاء 2021 فخامةً للرجال والنساء



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab