للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود

حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود
القاهرة – العرب اليوم

اللوك الميتاليكي لغابرييلي يونيون Gabrielle Union،الشفاه المظللة لهابساتوسي Hapsatou Sy،أو قصة الشعر القصيرة و الفريدة لجينيفر هدسون Jennifer Hudson، كلها إطلالات رائعة لنجمات ذوات بشرة داكنة يمكنك أن تستوحي منها اللوك القادم لك و ذلك من خلال الاستفادة من حيلهن الرائعة، فتابعي معنا !
الشفاه: ألوان البوب و تقنية التظليل

على السجادة الحمراء، تتنافس النجمات في الظهور بشفاه صارخة الألوان تلفت أنظار الجميع. فلقد أحب الجميع شفاه سيسيل لوبيز Sessilee Lopez الحمراء-البرتقالية المات، و كذلك شفاه شانيل إيمان Chanel Iman ذات اللون الوردي الفوشيا. دمج هاته الألوان الفاقعة مع كريم أساس و ماكياج عيون خفيف و نيود يعطي طله متألقة، طبيعية، و غير مبالغ فيها. 

الاهتمام بالشفاه كبير جداً خلال هذا الموسم مما ساهم في ظهور صيحة الشفاه المظللة و التي تعتمدها أغلبية النجمات. تتجلى هاته التقنية في تعتيم حدود الشفتين للحصول على تدرج جميل و متقن للألوان، فلقد أحببنا استعمال هذه الحيلة الناجح من طرف النجمة هابساتو سي Hapsatou Sy و التي زاوجت ظلال اللونين البوردو و الأحمر.
العيون: الظلال البراقة و اللآيلاينر البارز

لإعطاء قيمة أكبر للعيون العسلية و البنية، لا شيء أفضل من اعتماد ظلال العيون الأحادية ذات الألوان البرونزية و النحاسية. اختاري – مثل غابرييلي يونيون Gabrielle Union-  تركيبات الألوان الميتاليكية لتكبير و تمييز نظرتك. 

للحصول على لوك عيون ميتاليكي غني، ننصحك باتباع الخدعة التالية: ضعي ظل العيون البرونزي أو النحاسي بواسطة فرشاة مسطحة رطبة ! اللوك الثاني المفضل لدينا و الخاص بذوات البشرة الداكنة؟ الآيلاينر الأسود الذي يمدد العين و يجعلها تبدو كعيون القطة مما يمنحك نظرة فاتنة. ننصحك بتجريب الآيلاينر الملون كذلك مثل الأخضر، الأزرق، و البنفسجي و التي تبدو مميزة أكثر عن الآيلاينر الأسود الاعتيادي. 
الأساس: بشرة متوهجة و تأثير الكونتورينغ

على الرغم من أن البشرة الداكنة تفتقر للبريق، إلا أن النجمات يركزن على اللعب بالضوء و الظلال لتسليط الأنظار أكثر على هذه الخاصية الإيجابية للبشرة الملونة. لزيادة تألق بشرتهن بشكل ناعم و طبيعي، فإنهن يستخدمن البودرة على عظمة الخد، جسر الأنف، وسط الجبين، و قوس كيوبيد فوق الشفاه. تعتمد النجمات كذلك على تقنية التظليل من خلال استعمال خافي العيوب الفاتح اللون على هاته الأماكن الإستراتيجية في الوجه. 

و أخيراً، تلجأ معظم الفنانات إلى الكونتورينغ، خدعة الماكياج التي تمكنهن من إعادة رسم أحجام وجوههن و التركيز على نقاطهن الإيجابية من خلال وضع بودرة أكثر قتامة من لون البشرة على عظمة الخد، الفك، و الجبين.

لقد أحببنا ستايل شعر المغنية و الممثلة الأمريكية جينيفر هدسون Jennifer Hudson و التي فضلت قصة شعر قصيرة مع لوك أفرو طبيعي أو مسرح في بعض الأحيان. تسريحة الكعكة أيضاً هي واحدة من الاختيارات المفضلة لدى النجمات على السجادة الحمراء، فهي تبرز الوجه بشكل أفضل كما أنها تعطي قيمة للرقبة. في ما يخص لون الشعر، فإن الخصلات الذهبية تضيء الشعر المجعد و تتماشى مع كل القصات. 

للحصول على خصلات ذات مظهر طبيعي، من المهم أن تتواجد الخصلات الأخف لوناً على أطراف الشعر و كذا حدود الوجه، مع تجنب وضعها على الجذور. لبعض الإلهام، القي نظرة على شعر بيونسيه Beyonce.   

أحمر الشفاه بألوان البوب الفاقعة يناسب جداً البشرة الداكنة و السوداء و خاصة في فصلي الربيع و الصيف. اختاري لوناً مع نغمات شبه زرقاء، مثل هذا الوردي الفوشيا لنتيجة مشرقة و جذابة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود للسمراوات اليكن حيل وتقنيات مكياج أشهر نجمات هوليوود



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab