صبغات شعر باللون الأشقر العسلي تناسب جميع ألوان البشرة
آخر تحديث GMT00:12:42
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

صبغات شعر باللون الأشقر العسلي تناسب جميع ألوان البشرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صبغات شعر باللون الأشقر العسلي تناسب جميع ألوان البشرة

الشعر الأشقر العسلي
القاهرة _ العرب اليوم

صبغات الشعر باللون الأشقر بالدرجات المختلفة تبقى من أهم صبغات الشعر على الإطلاق، والتي تناسب جميع الأوقات والمواسم وحتماً جميع ألوان البشرة. لكن إذا كنت تبحثين عن درجة الأشقر الأنسب لك للانتقال من موسم الشتاء إلى موسم الربيع، لا بد من اختيار الشعر الأشقر العسلي بطرقه المختلفة من وحي إطلالات النجمات العالميات.


ما يميز درجات الشعر الأشقر العسلي عن غيره أنه مناسب لجميع المواسم والمناسبات بالفعل، وطرق اعتماده كثيرة ويمكنك رؤية هذا الشيء من الصور المرفقة، حيث أنه بإمكانك اعتماده لوحده على كامل الشعر، أو مدموج مع درجات أخرى من الأشقر والبني والأسود بحسب لون شعرك الطبيعي، أو حتى بأسلوب الأومبريه الذي نحبه جميعنا.

لكن الأهم من كل ذلك أنه يناسب جميع ألوان البشرة حقاً، من البشرة الفاتحة للغاية حتى الداكنة للغاية، وأكبر دليل على ذلك اعتماد عشرات النجمات العالميات لدرجات الأشقر العسلي هذه. ومع اقتراب موسم الفرح والمرح والألوان الزاهية والفاتحة، لا بد من أن تجربي صبغات الشعر هذه عليك، كونها ستمنحك لمسة مختلفة عن المعتاد وأنثوية للغاية.

ومن الجدير بالذكر بأنها من ضمن صيحات الجمال الأبدية التي لا تنتهي، ووجودها أساسي في عالم الجمال منذ عشرات السنوات وحتى هذا اليوم. ولهذا السبب، هي الدرجات المثالية لدمج اللمسة الكلاسيكية مع اللمسة العصرية.
الشعر الأشقر العسلي من وحي النجمات

بليك لايفلي Blake Lively

ومثلما ترين بالصور، لطالما كانت درجات الشعر الأشقر العسلي من ضمن الصبغات المفضلة لدى النجمات العالميات. استوحي طرق اعتماد هذه الإطلالة من نجمات مثل بيونسيه Beyonce، صوفيا فيرغارا Sofia Vergara، سيارا Ciara، جوليان هوف Julianne Hough، كيكي بالمر Keke Palmer، جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، ريهانا Rihanna، بليك لايفلي Blake Lively، جيجي حديد Gigi Hadid، روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley، جينيفر آنيستون Jennifer Aniston، وغيرهن الكثير أيضاً.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة من وصفات طبيعية لفرد الشعر قبل الزفاف

5 وصفات طبيعية لتأخير الشيب وظهور الشعر الأبيض

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صبغات شعر باللون الأشقر العسلي تناسب جميع ألوان البشرة صبغات شعر باللون الأشقر العسلي تناسب جميع ألوان البشرة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab