تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021

تسريحات شعر
القاهرة ـ العرب اليوم

كل العيون  التفت مؤخرا لباريس لمتابعة أسبوع الأزياء الراقية Paris Haute Couture Week show لربيع وصيف 2021، فموضة الموسم الجديد بالتأكيد تشغل الجميع، وليس فقط في الملابس يحتوي الأسبوع الأكثر تميزاً في تقويم الموضة على عروض مذهلة، بأحدث صيحات الموضة في المكياج وتسريحات شعر التي ظهرت في العروض المختلفة متنوعة بين الكلاسيكية والجريئة، تعرفي على 10 لحظات ملهمة من شعر عروض أزياء هوت كوتور من مجموعات ربيع / صيف 2021 واكتشفي كيفية تنفيذها بنفسك لحياتك اليومية: ذيل حصان منخفض Low ponytail  هذه التسريحة أنيقة وسهلة الصنع! تسريحة ذيل الحصان هي تسريحة شعر كلاسيكية تناسب الحياة اليومية، ولكن صنعها بطريقة متقنة يمكن أن يغير مظهرك بالكامل. تكمن الفكرة في تمشيط الخيوط بعناية، بحيث يتم إعدادها جيداً وإمساك الذيل بهدوء شديد، الخيار الأمثل ليوم  في العمل. ربط نصف الشعر مع زيادة الحجم Half-stuck with volume

شوهدت تسريحة الشعر هذه في عرض Giambattista Valli، تعد هي الإلهام المثالي لأولئك الذين يحبون الجرأة. الفكرة هي فصل الجزء العلوي من الشعر بحجم قوي. للقيام بذلك، قومي بتمشيط الخيوط في الاتجاه المعاكس للاتجاه الطبيعي، من الأسفل إلى الأعلى ثم قومي بتغطيتها بطبقة من الشعر محاذاة تمامًا. بعد ذلك، قومي بإرفاق ذيل حصان. للحفاظ على المظهر حتى نهاية اليوم، ابحث عن مثبت الشعر المناسب لكِ الضفائر Braid قد يبدو ابتكار إطلالة جديدة بالضفائر مهمة معقدة، لكن الآن يمكن أن يكون عرض فالنتينو Valentino هو مرجعك الجديد. ظهرت العارضات في العرض بضفائر طويلة في شعر مقسم في المنتصف، اكتسبت الحركة والبريق أثناء مشيها التاج في منتصف الشعر Halved with tiara و يمكن أن يؤدي دمج الملحقات في قصات الشعر إلى رفع المظهر إلى مستوى من الأناقة المتقنة تمامًا، وقد استفاد ديور Dior من هذه الفكرة من خلال تقسيم الخيوط مركزيًا وتثبيتها في كعكة منخفضة. لإضفاء اللمسة الأخيرة، تم إضافة تاج في التصميم.

غرة قصيرة Micro fringe و تعود الغرة القصيرة إلى دائرة الضوء في صيحات الموضة، لتضيف جمالية مرحة، لكنها الآن عصرية وأنيقة. لاعتمادها، استلهمي من تصفيفة الشعر هذه المستخدمة في Dior  وأعادت إنشاء تصفيفة الشعر مع التيجان والخيوط المرفقة، مما يوضح مدى روعة تصفيفة الشعر المريحة ناعم وطويل Smooth and mega long جلب عرض أزياء فالنتينو Valentino جمالية جريئة وخلاقة من خلال اعتماد خيوط طويلة وناعمة للغاية على المنصة. يكتسب هذا الأسلوب مزيدًا من الحياة مع الحركة مثل تسريحة ذيل الحصان التي ظهرت في عرض شانيل Chanel، فإن الكعكة المنخفضة المعتمدة في عرض أزياء Schiaparelli هي الترجمة الحقيقية للأناقة والبساطة، مما يجعلها الخيار الأمثل للأيام المشمسة، لاعتمادها، ما عليك سوى لف الخصل وتثبيتها في الجزء السفلي من مؤخرة العنق.

Gourd cut ولقد وصل هذا الطراز الرجعي على منصة أزياء فالنتينو Valentino، الذي كان مزحة على الإنترنت، إلى مستوى الهوت كوتور لمعان الجيل Gel shine من عرض Chanelشهدت تسريحات الشعر مع الجيل مكانة بارزة على منصة عرض أزياء شانيل Chanel لموسم ربيع 2021، مما أضفى لمعاناً على خصلات شعر عارضة الأزياء، مع تقسيم الخيوط من المنتصف، ضعي طبقة غنية من الجيل أو الرذاذ الذي يمنحك لمسة من اللمعان عندما يتعلق الأمر بالشعر، ليس من الضروري دائماً المغامرة باقتناء أساليب جديدة، قد أثبت عرض شانيل Chanel ذلك، لإلقاء نظرة على هذا المظهر، قومي بتقسيم الشعر على جانبه ومشطيه بشكل مثالي باستخدام مثبت للحفاظ على الخيوط في مكانها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل النصائح التي ستساعدك على الحصول على شعر طويل

حيلة واحدة تمنحك أجمل واحدث تسريحات شعر للمناسبات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021 تسريحات شعر ملهمة من هوت كوتور لربيع وصيف 2021



GMT 02:14 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

طرق جديدة تصفيف الشعر

GMT 22:19 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

وصفات للتخلص من قشرة الشعر

GMT 22:03 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

وصفات طبيعية للعناية بالشعر وعلاج القشرة

GMT 23:30 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

أفضل الزيوت الطبيعية للشعر الجاف

GMT 23:29 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

وصفات لتطويل الشعر

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab