ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة
آخر تحديث GMT09:37:29
 العرب اليوم -
سلطنة عمان تعلن عن 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا حسن روحاني يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" لن يزول وسيستمر لعامين مقبلين الداخلية السعودية تعلن تقديم موعد منع التجول في محافظة جدة ليكون ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً من اليوم الأحد وتعليق الدخول والخروج منها تونس تعلن تسجيل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وإجمالي المصابين يصل إلى 278 البنك المركزي المصري يقرر وضع حد يومي مؤقت لعمليات السحب والإيداع النقدي بفروع البنوك للحد من مخاطر كورونا وزير الصحة الكويتي يؤكد شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67 المركز الوطني الاميركي لمكافحة الاوبئة يحذر قاطني ولايات نيويورك ونيوجيرسي وكونيتنكيت من السفر غير الضروري خارج ولاياتهم لمدة 14 يوم لمواجهة فيروس كورونا بعد تفشي الوباء في تلك الولايات 105 إصابات جديدة في كوريا الجنوبية والإجمالي 9583 نيوزيلندا تسجل أول وفاة بفيروس كورونا المستجد تايلاند تعلن تسجيل 143 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1388
أخر الأخبار

ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة

ميراندا كير
نيويورك ـ مادلين سعادة

أثناء عملها كفتاة ماركة "فيكتوريا سيكرت" أتقنت عرض الملابس الداخلية، ولكن "ميراندا كير" ،30 عاما، لا تحتاج إلى ملابس خاصة شريطية لمساعدتها لكي تبدو بشكل جيد على غلاف مجلة "فوغ"  الكورية. ونجحت في الحفاظ على شكلها المثير وهي ترتدي سروالاً كبيراً بيج ،يشبه تلك الذي كانت ترتديه شخصية "بريدجيت جونزBridget Jones" التي ترتدي ملابس غير جذابة في فيلم  النجمة" رينيه زيلويغر". ولم ترتدي حمالة صدر ولكنها كانت بأمان من خلال جاكت أبيض ، وشعرها المبتل المصفف بشكل مثير. وكانت ميراندا في سيول بداية هذا الأسبوع في جولة دعائية لمستحضرات تجميل "إيف سان لوران." وشوهدت وهي عائدة إلى نيويورك الجمعة بعد رحلتها وهي تبدو أنيقة دون أن تبذل المزيد من الجهد وهي ترتدي الجينز ، وبلوزة مطبوع عليها جلد النمر ، وحقيبة يد متناسقة من " مايكل كورز". وكان زوجها اورلاندو بلوم يقوم بالتزاماته كأب مع طفله "فلين" الذي يبلغ من العمر عامين أثناء رحلتها. وصرحت ميراندا أخيرا، عن الملابس الأساسية التي يجب أن تقتنيها في خزانة ملابسها، حيث قالت "سروال جينس أنيق، وجاكت كاجوال، كما أنني أفضل التنورة ذات الوسط المرتقع، فهذا مهم للغاية لاكتشاف ماهو الأفضل إليك كفرد، لذلك ابحث عن الملابس التي تعرف أنها تظهر جسمك جميلا". وأضافت "هذا هو ما أحاول القيام به، التجارب مع الموضة يعد أمراً ممتعا". وهي تدير نمط الحياة المركزي للأسرة ،ونجحت في دمج طفلها ،عامين، في التدريبات الرياضية التي تقوم بها بطريقة مميزة للحفاظ علي رشاقته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة ميراندا كير تتألق دون حمالة صدر وملابس داخلية كبيرة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab